Tuesday, April 7, 2015

شركة دول تعيّن يوهان ليندين في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

ويست ليك فيلج، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دول فود" عن تعيين يوهان ليندين في منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. كما وأعلنت الشركة عن تقاعد سي. مايكل كارتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات السابق.

وقال ديفيد إتش. موردوك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "دول": "أثبت يوهان على مدى العقد الماضي ريادته في المناصب الإدارية المتتالية التي تولاها في الشركة. وهو يتمتع بخبرة عالمية واسعة وفي الشؤون اليومية المرتبطة بالعمليات، الأمر الذي سيمكننا من التركيز على المبادرات الابداعية واتخاذ القرارات الاستراتيجية. وكلي ثقة بأن هذا التغيير في الإدارة الذي سيتولى يوهان بموجبه منصب الرئيس سيحقق قيمة كبيرة للشركة في الوقت الذي نسعى فيه لاغتنام الفرص الجديدة في الأسواق المتوسعة. وأتطلع للعمل عن كثب أكثر معه ومع فريق إدارتنا المكرّس والقوي لمتابعة تنمية شركتنا".

كما وشكر السيد موردك السيد سي. مايكل كارتر لسنوات خدمته في شركة "دول" كرئيس ومدير، قائلاً: "عملت مع مايكل كارتر عن كثب على مدى عدّة أعوام، حيث ساهم دون كلل في جهود شركة ’دول‘، وأنا أقدر وأشكر له هذه الجهود".

لمحة عن شركة "دول فودز"

تُعدّ شركة "دول فودز" واحدةً من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركةً رائدةً في القطاع في العديد من المنتجات التي تبيعها، إضافةً إلى مجال الأبحاث والتوعية حول التغذية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دول فود"

"ون دول درايف"

ويست ليك فيليج، كاليفورنيا 91362

مورغان إيفانز

هاتف: 4957-874-818

No comments:

Post a Comment