Wednesday, April 8, 2015

مافنير تعلن عن إطلاق خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد مع فودافون ألمانيا

أول خدمة من هذا النوع متوفرة تجارياً في السوق الأوروبية

ريتشاردسون، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –  أعلنت اليوم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR))، الرائدة في مجال حلول الشبكات القائمة على البرمجيات، عن إطلاق حلّ الإتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد خاصتها من قبل شركة "فودافون ألمانيا"، التي سبق أن أعلنت خلال معرض "سيبيت 2015"، عن أول خدمة للاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد متوفرة تجارياً في السوق الأوروبية.

هذا ويعتمد حلّ الإتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد المقدّم من "فودافون ألمانيا" على أحدث المعايير التقنية، ويوفّر خاصيّة التكامل الدقيق مع شبكة الجيل الثالث "3 جي" التقليدية باستخدام تقنية الاستمرارية المحسّنة للمكالمات الصوتية عبر شبكة الوصول اللاسلكي الواحدة ("إي إس آر في سي سي")، وقابلية التشغيل البيني واسعة النطاق مع بيئة الأجهزة العاملة بتقنية الإتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد المتنامية بشكل سريع.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "مافنير سيستمز": "نحن سعداء بدخولنا في هذه الشراكة مع شركة ‘فودافون’ من أجل إطلاق هذه الخدمة الهامة بنجاح." وأضاف: "يساهم حلّ الإتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد بتوفير الأساس لعملية التحول الى شبكة قائمة على بروتوكولات الانترنت موحّدة ومنخفضة التكلفة، ستساهم بتمكين ابتكار الخدمات، بالإضافة الى مزايا متقاربة مخصّصة للمستهلكين والشركات في كافة أنحاء قطاعات الاتصالات المتنقلة والثابتة في السوق".

يتألف حلّ الإتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد الافتراضي المقدّم من "مافنير"من مخدم التطبيقات الهاتفية ("تي إيه إس")، وتطبيق موجّهات الولوج ("إيه جي دبليو")، ووظيفة خادم الوسائط المتعددة ("إم آر إف")، التي يتم نشرها بسهولة ومرونة عبر استراتيجية تقنيات محاكاة وظائف الشبكة بطريقة افتراضية ("إن إف في") وتقنية الشبكات المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي إن") من "فودافون"، "الاتصالات عبر السحابة".

من جانبه، قال الدكتور إريك كويش، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "فودافون المانيا": "يأتي استكمال هذا الإنجاز نتيجة للجهود المكثفة والتعاون الوثيق بين جميع الفرق المعنية لدى ‘فودافون’ وشركاء شبكتنا في إطار هذه الرحلة، بمن فيهم ‘مافنير’." وأضاف: "لقد أصبحنا الآن قادرين على تزويد عملائنا بخدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطور طويل الأمد تتميز بوقت اتصال سريع للغاية وخدمة صوت عالي الدقة والجودة؛ ونحن نخطط للإستمرار بإضافة ميزات جديدة لتعزيز تجربة الخدمة لعملاء شبكتنا." 

لمحة عن "مافنير"

تقدم "مافينير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، حلول الشبكات القائمة على البرمجيات التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من تقديم الجيل القادم من الخدمات عبر شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. حولت "مافنير" حافظتها كلياً إلى البيئة الافتراضية متضمنة الصوت والصورة والتراسل ومنتجات الجوال الأساسية من ضمنها النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الانترنت ("آي إم إس") ونواة الحزمة المطورة ("إي بي سي") ومراقبات حدود الجلسة ("إس بي سي"). وترتكز حلول "مافنير" على منصة البرمجيات "إم ون" الحائزة على الجوائز، وتستخدم تقنيات "إن إف في" والشبكات المحددة بالبرمجيات "إس دي إن" للانتشار على البنى التحتية السحابية.

© 2015 شركة "مافنير سيستمز". جميع الحقوق محفوظة.

إن "مافنير سيستمز" و"إم ون" و"إيرمسنجر" و"مافنير" و"إم ستور" و"إم كلاود" و"ترانسفورمنج موبايل نتووركس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مافنير سيستمز"

العلاقات الاعلامية

ماريفون تاب

+1-469-916-4393

pr@mavenir.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14232/ar

No comments:

Post a Comment