Tuesday, April 7, 2015

إي آزيك تنضمّ إلى اتّحاد هايبريد ميموري كيوب

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 7 أبريل 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إي آزيك" (@easic)، وهي شركة مصنّعة تعهيدية لأشباه الموصلات تقدم منصة دارات متكاملة مخصصة ("إي آزيك بلاتفورم")، عن انضمامها إلى اتّحاد "هايبريد ميموري كيوب". وتضمّ المنظمة أكثر من 150 عضواً متخصّصاً في تطوير وتأسيس مواصفات قياسيّة في القطاع لواجهة تقنية "هايبريد ميموري كيوب" ("إتش إم سي").

وقال جاسبندر بوت، نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي لدى "إي آزيك": "يسرّ ’إي آزيك‘ أن تنضمّ إلى اتّحاد ’هايبريد ميموري كيوب‘ كمساهمة أساسيّة في تطوير واجهة قياسيّة في القطاع يتمّ اعتمادها في سوق تصاميم التخزين ومركز البيانات عالية الأداء. وتتخطّى تكنولوجيا ’هايبريد ميموري كيوب‘ قيود هندسات الذاكرة الحاليّة وقريبة الأمد لتقدم مستويات أعلى من عرض النطاق، وفعاليّة استهلاك الطاقة والموثوقية، ما يبرهن عن انسجام جيّد في المتطلّبات الصارمة لتصاميم على مستوى الأنظمة".

يُعتبر اتّحاد "هايبريد ميموري كيوب" مجموعة عمل تضمّ روّاداً في القطاع يقومون ببناء أو تصميم أو تفعيل تكنولوجيا ذاكرة "هايبريد ميموري كيوب". ويهدف هذا الاتّحاد إلى تسهيل دمج "هايبريد ميموري كيوب" في مجموعة واسعة من الأنظمة والمنصات والتطبيقات عبر تحديد واجهة قابلة للتبنّي ممتدة على كامل القطاع تسمح للمطوّرين والمصنّعين بابتكار وتوسيع قدرات الجيل الجديد من الحلول القائمة على الذاكرة.

لمحة عن "إي آزيك"

"إي آزيك" هي شركة أشباه موصلات تقدم حلاً متميّزاً يسمح لنا بتقديم دارات متكاملة مخصصة بسرعة وبشكل فعال من حيث الكلفة ما يخلق القيمة لأنظمة الأجهزة والبرمجيات الخاصة بعملائنا. ويتألف حل "إي آزيك" الخاص بنا من منصتنا "إي آزيك" التي تدمج منظومة أساسية مرنة ومحددة سابقاً وقابلة لإعادة الاستخدام وطبقة أحادية القناع وقابلة للتخصيص، "آزيك" الخاصة بنا والتي يتم تقديمها باستخدام منهجية "إيزيكوبي" أو "آزيك" المعيارية الخاصة بنا وأدوات التصميم التي نملكها.

نحن نؤمن بأن هذه التقنية المبتكرة تسمح لـ"إي أزيك" بتقديم المجموعة المثالية من الطرح السريع في السوق، والأداء العالي، والاستهلاك المنخفض للطاقة وكلفة التطوير المنخفضة، وكلفة الوحدة المنخفضة لعملائنا. يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كريشيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي") و"إيفيرجرين بارتنرز".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إي آزيك"

ليزا واشنطن

 408-855-9200

البريد الإلكتروني: lwashington@easic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14226/ar

No comments:

Post a Comment