Wednesday, May 6, 2015

بيرشينج سكوير هولدينجز المحدودة تصدر التقرير الشهري لصافي قيمة الأصول والأداء عن شهر أبريل 2015، وتعلن عن مؤتمرها الهاتفي للمستثمرين للربع الأول من عام 2015، وتقدّم عرضاً من مؤتمر سوهن إنفستمنت كونفيرينس لعام 2015

أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أخبار تنظيميّة:

أصدرت اليوم "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز PSH:NA) تقرير صافي قيمة الأصول ("إن إيه في") والأداء الشهري المعتاد، وذلك عن شهر أبريل 2015. وتمّ أيضاً نشر المعلومات على موقع الشركة الإلكتروني: www.pershingsquareholdings.com. ويتمّ احتساب صافي قيمة الأصول والأداء عند إغلاق التداول في آخر يوم عمل من الشهر.

وستستضيف "بيرشينج سكوير هولدينجز" مؤتمرها الهاتفي الفصلي والخاص بالمستثمرين يوم الإثنين في 18 مايو 2015 في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش. وسيقوم بيل أكمان والأعضاء الآخرون ضمن فريق "بيرشينج سكوير" الاستثماري خلال المؤتمر الهاتفي بالإجابة عن الأسئلة المُرسلة بالبريد الإلكتروني من قبل المستثمرين إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: ir@persq.com.

سيتوفّر بثّ المؤتمر الهاتفي للاستماع عبر الموقع الإلكتروني لشركة "بيرشينج سكوير" على الرابط التالي: www.pershingsquareholdings.com، كما سيتوفّر أيضاً عبر الهاتف. ويُمكنكم الاطلاع على تفاصيل بيانات الاتصال عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.pershingsquareholdings.com.

وستتوفّر بعد المؤتمر الهاتفي إعادة بثّ للحدث عن طريق بثّ صوتي على الإنترنت لغاية منتصف ليل الأوّل من يونيو 2015 حسب التوقيت النهاري لشرق الولايات المتحدة. للوصول إلى البثّ الصوتي عبر الإنترنت، يُرجى زيارة موقع "بيرشينج سكوير" الإلكتروني على الرابط التالي: www.pershingsquareholdings.com.

وكان بيل أكمان قدم عرضاً تقديمياً اليوم في مؤتمر "سوهن إنفستمنت كونفيرينس" في مدينة نيويورك. وسيتوفّر العرض يوم الثلاثاء في 5 مايو 2015 في تمام الساعة السادسة مساءً بحسب توقيت وسط أوروبا (الثانية عشرة مساءً بحسب التوقيت النهاري لشرق الولايات المتحدة) على الرابط التالي:

http://pershingsquareholdings.com/media/2014/09/Ira-Sohn-2015-Presentation.pdf.

لعرض التقرير بما في ذلك الجدول الرجاء الضغط هنا

لمحة عن "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة

"بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز PSH:NA) هي شركة استثمارات قابضة مصممة كصندوق توظيف برأس مال محدود يقوم باستثمارات مركزة وخاصة في شركات أمريكا الشمالية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بيرت

+44 (0) 20 7240 2486

Tim.Burt@stockwellgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14487/ar

No comments:

Post a Comment