Sunday, May 3, 2015

شركة أسيليتي المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2015


عائدات علاجات الجروح المتقدمة في الولايات المتحدة تنمو بنسبة 11.0 في المائة

سان أنطونيو - يوم الأحد 3 مايو
2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): شركة "أسيليتي المحدودة"

أبرز المؤشرات المالية

    سجلت العائدات 444.1 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.3 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و4.2 في المائة على أساس ثبات العملة
    سجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 والذي بلغ 165.8 مليون دولار أمريكي نمواً بنسبة 7.7 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و10.5 في المائة على أساس ثبات العملة وحقق هامش دخل معدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك وصل إلى 37.3 في المائة.
    تحسنت الخسائر من العمليات المستمرة ووصلت إلى 4.5 مليون دولار أمريكي مقارنة بـ47.1 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي

أبرز المؤشرات التشغيلية

    احتفلت الشركة بالذكرى العشرين على إطلاق تقنية علاج "في إيه سي" المبتكرة من "أسيليتي" مع تسجيل مستوى قياسي من الوحدات المعدلة موسمياً قيد الاستخدام
    إطلاق عرضي منتجات مبتكرين هما : "نانوفا" وهو عبارة عن ضمادة جروح متقدمة معززة بعلاج الجروح بالضغط السلبي بـ"إن بي دبليو تي" وتطبيق "آي أو إن هيلينج" الجوال الأول في القطاع المصم لتزويد أخصائيي العناية بالجروح بمجموعة من الأدوات لتحسين دعم العملاء وزيادة الإنتاجية
    فازت الشركة بتحكيم مع "فايتال نيدز" (’في إن آي‘)، توصلت لجنة التحكيم إلى أن "كاي سي آي" لا تتحمل أية مسؤولية بخصوص الادعاءات التي تقدمت بها "في إن آي"
    قامت الشركة بنجاح بتعديل تسهيل ائتماني كبير مضمون لتوفير مرونة مالية معززة

وقال جون وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "قدمنا قبل عشرين عاماً نظام علاج ’في إيه سي‘ الثوري الذي حوّل معالم علاج الجروح. أصبحت هذه التقنية المبتكرة العلاج المفضل في أنحاء العالم وحظيت بدعم مزيد من الأدلة السريرية المنشورة تفوق أي علاج آخر للجروح بالضغط السلبي في السوق وعالجت أكثر من 9 مليون جرح في أنحاء العالم".

وأضاف: "يُعزى أداؤنا القوي خلال الربع الأول إلى أعمال أجهزة علاجات الجروح المتقدمة في أمريكا الشمالية والتي قدمت نمواً من رقمين وحققت أحجام معدلة موسمية هي الأعلى في تاريخ الشركة. نحن نتمتع بمكانة جديدة للبناء على هذا التوسع الناجح في سوقنا الرئيسي والتأقلم مع نماذج المدفوعات الجديدة في الولايات المتحدة والخارج والحد من التكلفة الإجمالية للرعاية. وتقترن هذه النجاحات التشغيلية بتركيزنا المتواصل على الموزانة بين ضبط الكلفة مع التنفيذ لتسمح للشركة بالتمركز لتشجيع خلق قيمة طويلة المدى كشركة رعاية صحية عالمية رائدة ومتنوعة".

نتائج الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2015

بلغت عائدات "أسيليتي" للربع الأول من العام 2015، 444.1 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 0.3 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي وفقاً للتقارير و4.2 في المائة على أساس ثبات العملة.

    وصلت عائدات علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) إلى 337.3 مليون دولار أمريكي أي بارتفاع بنسبة 2.0 في المائة وفقاً للتقارير و6.7 في المائة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى نمو عائدات "إيه دبليو تي" بشكل أساسي إلى أحجام علاجات "إن بي دبليو تي" المتزايدة خلال الربع ونمو المنتجات محور الاهتمام برقمين وفي مقدمته مبيعات "بريفينا" ونمو قوي في أسواقنا العالمية في ظل زيادتنا لاختراقنا لأسواق عالمية.
    سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 104.2 مليون دولار أمريكي بانخفاض نسبته 2.3 في المائة وفقاً للتقارير و1.0 في المائة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى التراجع بشكل أساسي إلى انخفاض الأحجام المرتبطة بعمليات علاج الفتق والتي تم تعويضها جزئياً بنمو مؤلف من نصف رقم واحد في إعادة ترميم الثدي ونمو قوي في الأسواق الدولية.

وارتفع الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك في الربع الأول من العام 2015 بنسبة 7.7 في المائة ليصل إلى 165.8 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 154.0 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي وارتفع بنسبة 10.5 في المائة على أساس ثبات العملة. وكان معدل نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة قد تأثر سلباً بنسبة 2.8 في المائة بسبب الحركات غير المؤاتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويٌعزى نمو الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك إلى الدخل القوي فضلاً عن وفورات في النفقات مرتبطة بجهود الدمج وتحسين الأعمال التي قمنا بها. وسجلت خسارتنا من العمليات المستمرة للربع الأول من العام 2015 نحو 4.5 مليون دولار أمريكي مقارنة مع 47.1 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام السابق.

وختم وودي قائلاً: "تقوم ’أسيليتي، بتنفيذ خطة لتحقيق أداء ثوري في العام 2015 حيث تحّضر لربعين متتاليين من نمو الأرباح. نخطط لإعادة الاستثمار في أعمالنا العالمية وتوسيع حافظة منتجاتنا من خلال استثمارات في الابتكار واستحواذات تكميلية لتسريع النمو واختراق السوق بشكل أكبر".

الوضع المالي

وصل إجمالي النقد في 31 مارس 2015 إلى 250.5 مليون دولار أمريكي. وسجلت "أسيليتي" خلال الربع الأول من العام 2015 سيولة بقيمة 102.3 مليون دولار من العمليات واستخدمت نقداً بقيمة 15.0 مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية ونقداً بقيمة 13.2 مليون دولار أمريكي في أنشطة تمويل. وفي 10 مارس 2015، دخلت تحت البند رقم 6 بخصوص التسهيل الإئتماني الكبير المضمون الخاص بنا. ونتيجة للتعديل رقم 6، تم تعديل التعهدات المالية لإزالة نسبة تغطية الفائدة بكاملها وتحديد معدل رافعة مالية إجمالي لأي فترة اختبار لا يزيد عن 8.25:1.00. وبالإضافة إلى ذلك أدى التعديل رقم 6 إلى زيادة معدلات الفائدة الاسمية لكل قرض لأجل بموجب  التسهيل الإئتماني الكبير المضمون بـ50 نقطة أساس.

وفي 31 مارس 2015، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة 4.800 مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة  المالية2 6.1 ضعفاً.

بنية الشركة

"أسيليتي" هي شركة قابضة غير عاملة تتألف أعمالها من عمليات الفروع المملوكة بالكامل التي تسوّق علاجات الجروح المتقدمة ومنتجات الطب التجديدي المتقدمة. وتتولى "كي سي آي" وفروعها أعمال علاجات الجروح المتقدمة الخاصة بنا ومن ضمنها "سيستاجينيكس" فيما تتولى "لايف سيل" أعمال الطب التجديدي الخاصة بنا. وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وفي ما عدا ورود غير ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.

معلومات مالية غير متوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً

قدمنا في هذا المستند: 1- الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة وفقاً للتعريف الوارد في إتفاق الإئتمان الكبير المضمون الخاص بنا و2- بيانات خاصة  بالعائدات الإضافية والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك تستثني تأثير تدفقات العملات الأجنبية على أساس غير متوافق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً.

لا تستبدل هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً عرض نتائجنا المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً. لقد قدمنا هذه البيانات الإضافية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً لأنها قد تقدم معلومات مفيدة بخصوص نتائجنا على أساس يسهل بشكل أفضل فهم نتائج عملياتنا والتي قد لا تظهر بموجب المعايير المحاسبية المقبولة عموماً. تستخدم الإدارة هذه المعلومات المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً إلى جانب معلومات متوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً لمراجعة النتائج التشغيلية لأقسام أعمالها ولتحليل توجهات الأعمال المستقبلية المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك نحن نعتقد بأن بعض المستثمرين قد يستخدمون هذه المعلومات بطريقة مماثلة. ويتضمن هذا البيان تسوية لبعض المعلومات المالية المختارة الممتثلة للمعايير المالية المقبولة عموماً للفترات المقدمة مقارنة مع بيانات مالية منتقاة لا تتوافق مع المعايير المالية المقبولة عموماً.

1يستثني الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة عمليات أعمال "سباي إيليت" الخاصة بنا والتي قمنا بتصفيتها وتأثير النفقات المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة الناجمة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في التسوية الواردة في هذا البيان.

2يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المائة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الإئتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي.

لعرض التقرير بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا

Contacts

"أسيليتي"

علاقات المستثمرين

كاليب مور

هاتف: 6433-255-210

البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com



أو علاقات الإعلام:

شستون توربيفيل

هاتف: 7757-255-210

البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14438/ar

No comments:

Post a Comment