Tuesday, May 5, 2015

سيكيوريبورت تعلن عن حلول مبتكرة كشريك استراتيجي لعالم الإنتربول خلال المؤتمر الافتتاحي لعالم الإنتربول 2015 الذي يعقد مرة كل سنتين

مارينا باي ساندز، سنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "سيكيوريبورت"، الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتنفيذ نظم التعرّف على الركاب من خلال المقاييس الحيوية، ومعالجة معاملات الهجرة، ونظم الإدارة الذكية وبرمجيات الإبلاغ برفع النقاب عن حلول مبتكرة كشريك استراتيجي لعالم الإنتربول خلال المؤتمر الافتتاحي لعالم الإنتربول 2015 الذي يعقد كل سنتين. والجدير بالذكر أن "عالم الإنتربول" حدث دولي
جديد يُعنى بالأمن يُعقد كل سنتين، ويجمع قادة الحكومات مع المنظمات الدولية والباحثين لمناقشة استراتيجيات تطوير مدن وبلدان أكثر أمناً وأماناً. ويهدف عالم الإنتربول 2015 إلى إنشاء شراكة بين القطاعين العام والخاص بغية تحديد وتطوير ودفع المبادرات الأمنية في مجالات الأمن السيبراني، وإدارة الحدود، والمدن الآمنة، وأمن سلسلة التوريد.

وقام الدكتور أتيلا فريسكا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة "سيكيوريبورت" بتمثيل الشركة في حلقة النقاش خلال مؤتمر عالم الإنتربول" حيث قدم عرضاً بعنوان "تحدٍ عالمي: هل يمكننا أن ننشئ مجتمعاً عالمياً يمكن أن يحقق عملية تدقيق هوية موثوق بها؟" وخلال العرض التقديمي، سلّط الدكتور فريسكا الضوء على أبرز العوائق والقيود، علاوة على أمثلة عن عمليات فاشلة للتحقق من الهوية، حيث يعمد المجرمون إلى استغلال بعض الثغرات. وخلال العرض الذي قدمه، أوجز الدكتور فريسكا الحلول الاستراتيجية المحتملة لهذه المشاكل. وقال "يجب الاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا لتزويد مسؤولي الأمن والهجرة في المطارات بضوابط قوية وقدرة وصول إلى قاعدة البيانات في الوقت الحقيقي عند المنافذ".

وتأمل "سيكيوريبورت" تعزيز سلامة الركاب الدوليين، فضلاً عن تحسين أمن الهجرة والطيران المدني من خلال تطبيق نظام مراقبة الهجرة المتكامل ("آي آي سي إس") الخاص بها، ونظام إدارة المعلومات الذكي ("آي آي إم إس"). وقال الدكتور فريسكا: "يشكل نظام مراقبة الهجرة المتكامل الخاص بنا حلاً أمنياً شاملاً يمكّن مسؤولي الأمن والهجرة في المطار". وأشار إلى أنه "من خلال استخدام النظم المتقدمة لتحديد الهوية بالاعتماد على المقاييس الحيوية، يمكّن نظام مراقبة الهجرة المتكامل المسؤولين الأمنيين رصد المخاطر الأمنية المحتملة والأنشطة الإجرامية، مما يعزز فعالية قدراتهم الأمنية".

وبالإضافة إلى ذلك، عند تشغيل هذا النظام مع نظام إدارة المعلومات الذكي من "سيكيوريبورت"، الذي هو عبارة عن منهجية لمقارنة معلومات الركاب عبر قواعد بيانات الهجرة الدولية، يوفر نظام مراقبة الهجرة المتكامل للحكومات، وأمن المطارات، ومسؤولي الهجرة مجموعة شاملة من بيانات ومعلومات المسافر التي يمكن استخدامها للتأكد من هوية أحد الركاب والكشف عن المخاطر الأمنية. كما يشمل نظام مراقبة الهجرة المتكامل من "سيكيوريبورت" إدارة قائمة الأشخاص المطلوبين الذي يقابل معلومات الركاب مع قواعد بيانات حكومية متعددة، ويقوم بعملية تحقق من الهوية في الوقت الحقيقي. يقوم النظام بتحذير مسؤولي الهجرة عن احتمال وجود شخص يرد اسمه على قائمة المطلوبين من خلال إصدار إنذار مخفي. من شأن هذه التحسينات أن تعزز قدرات أمن المطار؛ ما يؤدي في نهاية المطاف إلى توفير بيئة سفر أكثر أماناً وأمناً للمسافرين عبر العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيكيوريبورت" المحدودة المسؤولية
ميجان جالاهير
مديرة الاتصالات
هاتف: 6288-339-202-1+
البريد الإلكتروني: mgallagher@securiport.com
الموقع الإلكتروني: www.securiport.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14488/ar

No comments:

Post a Comment