Monday, May 18, 2015

مزاد جلايد السنوي السادس عشر على إي باي لمأدبة الغداء مع وارن بافت من 31 مايو إلى 5 يونيو



غيّر وجه العالم وابدأ من الغداء الخيري

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 18 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ مؤسسة "جلايد" الخيرية أن تعلن عن افتتاح مزاد "إي باي" السنوي السادس عشر لمأدبة الغداء مع وارن بافت. ويبدأ المزاد الخيري، المقدّم من خلال برنامج أعمال العطاء من "إي باي"، لهذا العام ابتداءً من يوم الأحد 31 مايو الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ويستمر لغاية الجمعة 5 يونيو الساعة 7:30 مساءً.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة، يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150518005296/en/

ويقوم وارن بافت، المستثمر الأسطوري وفاعل الخير، كل عام باستضافة مأدبة غداء خيرية واحدة يقيمها للمساعدة في دعم برامج مؤسسة "جلايد" الخيرية. وقد ساعد التزام السيد بافيت المتواصل وسخاء المزايدين الفائزين والروح الخيرية لديهم، خلال الأعوام الستة عشر الماضية، بجمع 18 مليون دولار أمريكي تقريباً لدعم رسالة "جلايد" الثابتة والمتمثلة في مساعدة سكان سان فرانسيسكو المحتاجين.

ويبدأ المزاد بقيمة 25,000 دولار أمريكي، وعلى جميع المزايدين أن يكونوا مؤهلين قبل البدء بالمزايدة عبر الموقع الإلكتروني: ebay.com/glide. ويمكن للفائز الرابح دعوة سبعة أشخاص للانضمام لتناول الغداء مع السيد بافت في مطعم "سميث آند ولينسكي" في نيويورك. وتراوحت العروض الفائزة على مر الخمسة عشر عاماً الماضية، من 25,000 دولار أمريكي إلى 3,456,789 دولار أمريكي، بحيث تساهم الأموال في دعم برامج مؤسسة "جلايد" الخيرية، والتي بدورها تساعد الناس في التغلب على الجوع والفقر والتشرد والكثير غيرها. وحقق مزاد العام الماضي 2,166,766 دولار أمريكي.

وقال السيد بافت: "ساعدتني مؤسسة ’جلايد‘ على فهم المدى الذي يمكن للحب اللامشروط وبعض المساعدات المادية الحقيقية أن تغيّر من حياة البعض. ولا يمكن أن يشعر أي شخص يتبرع لمؤسسة ’جلايد‘ بأنه قد أضاع أمواله، إذ دائماً ما يرى المحسنون قيمة تبرعاتهم".

وقال القس سيسيل وليامز، المؤسس المشارك لمؤسسة "جلايد": "أسهم هذا المزاد بتمكين وإلهام الكثير من الناس، مثلما أسهم السيد بافت بتوسعة إرث مؤسسة ’جلايد‘ من الحب اللامشروط وتقبل الآخر. ويعتبر تقديم مأدبة الغداء هذه أمراً مختلفاً لكونها تقدّم طريقةً خلاقةً ومبتكرةً وفريدةً من نوعها لإلهام الآخرين حول السبل التي تمكّنهم من العطاء والتواصل مع الفئات الإنسانية التي قد لا تكون واضحة بالنسبة لهم".

وقالت جانيس ميريكيتاني المؤسسة المشاركة لمؤسسة "جلايد": "تغمرنا مشاعر الامتنان لكرم المزايدين والتزام السيد وارن بافت بدعم منطقتنا ومجتمعنا. ويلهم السيد بافت الأشخاص الآخرين القادرين على بناء جسور التواصل بين الأغنياء والفقراء، حيث يشكّل كل مشترك في مثل هذه الفعاليات ركناً أساسياً في بناء مثل هذه العلاقات".

وقالت كلير ديكسون، نائبة الرئيس في "إي باي" لشؤون الاتصالات العالمية والابتكار الاجتماعي: "تحرص ’إي باي‘ على بناء مستقبل يمكّن ويلهم العطاء الخيري على نطاق واسع، وهذا أمر متجذر في عمل الشركة الأفضل وهو تنفيذ العمليات التجارية الممكّنة تقنياً. ولقد ساعدنا الجمعيات الخيرية في العام الماضي فقط على جمع 91.6 مليون دولار، وتفخر ’إي باي‘ بدعمها وشراكتها مع مؤسسة ’جلايد‘ حيث نسهم في تحقيق رسالتهم المتمثلة في مساعدة سكان سان فرانسيسكو المحتاجين.".

وتجدر الإشارة إلى أن مزاد هذا العام يتيح للمزايدين فرصة ترك إرث من العطاء وليقوموا باستثمار قوي نافع من خلال مشاركة الطعام والحديث مع أشهر المستثمرين في العالم.

للمزيد من المعلومات حول المزاد، يرجى التواصل مع مؤسسة "جلايد" عبر الرقم 415.674.6001، أو البريد الإلكتروني: Buffett@Glide.org أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ebay.com/glide. للمزيد من المعلومات حول "جلايد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Glide.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150518005296/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح مؤسسة "جلايد"

دينيز لاموت

415-381-8793

البريد الإلكتروني: Denise@DeniseLamottPR.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14627/ar

No comments:

Post a Comment