Monday, May 4, 2015

لاري هورن من شركة إم بي إي جي إل إيه يشارك في مؤتمر الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاق نيويورك بيو يوم 5 مايو

دينفير - يوم الإثنين 4 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" عن مشاركة لاري هورن الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة بكلمة في مؤتمر الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانطلاق "نيويورك بيو"، وذلك في الجلسة المنعقدة تحت عنوان "الإدارة الاستراتيجية لحقوق الملكية الفكرية في المؤشرات الحيوية وتقنيات التشخيص" يوم 5 مايو في تمام الساعة العاشرة في حديقة مركز "تايم وارنر" في مدينة نيويورك.

ومن خلال الإشارة لدور نموذج التراخيص المعتمد لدى شركة "إم بي إي جي إل إيه" في تحسين الوصول والتحفيز والقدرة على التنبؤ والابتكار في الخيارات التقنية في السوق، يناقش السيد هورن التأثير السلبي طويل الأمد الذي قد ينجم عن التغيّرات في النظم القانونية المرتبطة بالملكية الفكرية والذي يؤثر على الوصول والابتكار الذين يعتبران بدورهما عنصرين مهمين بالنسبة للطب المخصص والتقنيات الناشئة.

لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" شركة رائدة عالمياً في مجال تراخيص التقنية البديلة التي تساعد المستخدمين بالوصول الملائم إلى حقوق الملكية الفكرية لخياراتهم التقنية. وتصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث أصبح نموذج الترخيص لديها يمثّل قالباً لمعالجة العديد من التكنولوجيات الأخرى. وأرست شركة "إم بي إي جي إل إيه" مفاهيم مشاريع ترخيص وتحويل التكنولوجيا المرتبطة بالتحليل الجزيئي والعلاجات دقيقة النيوكليوتيدات وتدقيق الجينات والأجهزة الطبية وتخزين الطاقة والتقنيات النانوية عبر إدماج خبرتها لتوفير حلول شاملة للسوق وقادرة على دعم تبني التقنيات الجديدة والابتكار. وتدير شركة "إم بي إي جي إل إيه" اليوم برامج تراخيص تضم أكثر من 10,000 براءة اختراع في 80 دولة وأكثر من 200 مرخّص وحوالي 6,000 رخصة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mpegla.com.

لمحة عن "نيويورك بيو"

تتمثل رسالة "نيويورك بيو" في دعم تطوير ونمو قطاع التكنولوجيا الحيوية في ولاية نيويورك، وخدمة أفراد هذا القطاع ومجتمع التكنولوجيا الحيوية عبر تقديم شبكة لتبادل المعلومات ومشاركة الخدمات والعمل الجماعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://conference.newyorkbio.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إم بي إي جي إل إيه"

توم أورايلي

هاتف: 1710-200-303

فاكس: 8575-986-301

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14467/ar

No comments:

Post a Comment