Wednesday, May 6, 2015

أكسيوم تيليكوم تختار شوبرتراك لقياس تحليلات تجارة التجزئة على امتداد الشرق الأوسط

تستفيد أكبر شركة تجزئة للهواتف الجوالة في المنطقة من "شوبرتراك" لتحسين كفاءتها التشغيلية وخدمة العملاء بشكل أكبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة "شوبرتراك" (ShopperTrak)، المزود الرئيسي لمعلومات سلوكيات المستهلكين والتحليلات القائمة على الموقع، أنه قد تم اختيارها من قبل شركة "أكسيوم تيليكوم" (axiom telecom) لتحليل سلوكيات المستهلكين في 112 من مواقع التجزئة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وسيتم استخدام هذه المعلومات لنقل الكفاءة التشغيلية لبيع التجزئة في "أكسيوم" إلى المستوى التالي وتقديم تجربة تسوق محسنة لعملائها.

وقال فهد البناي، نائب الرئيس الأول في "أكسيوم تيليكوم": "نحن شركة تهتم للغاية بالبيانات وتعتمد على المعلومات المرتكزة إلى الوقائع للحصول على نظرة شاملة عن العمليات والمستهلكين، ولذا كان العثور على شريك يمكنه تقديم أفضل مستوى من تحليلات المتاجر أمراً حيوياً. وتقدم ’شوبرتراك‘ عرضاً دولياً بحق، ولكنها أيضاً تتمتع بحضور محلي قوي في الشرق الأوسط. وتحمل الشركة سجلاً مثبتاً في تقديم بيانات ثابتة وعالية الدقة، ما سيساعدنا على اتخاذ قرارات تشغيلية واستراتيجية أفضل حول الطريقة التي ندير بها عمليات بيع التجزئة لدينا ونخدم بها عملاءنا".

هذا وتعتبر "أكسيوم تيليكوم" أكبر بائع تجزئة وموزع للأجهزة الجوالة والملحقات وخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط، حيث تبيع الشركة بعض أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم.

وستمكّن تحليلات "شوبرتراك" شركة "أكسيوم" من المراقبة الدقيقة لحركة المتاجر، ومعدلات السحب ومعدلات التحويل. وستحدد هذه المعلومات العمليات داخل المتاجر ومن ضمنها جداول دوام الموظفين والترقيات، وتسمح للشركة بتحسين تجربة التسوق في المحلات بشكل أكبر.

ومن جهته، قال بيل ماكارثي، الرئيسي التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في "شوبرتراك": "تعتبر ’أكسيوم تيليكوم‘ من العلامات التجارية البارزة والتي تتمتع بشهرة واسعة، ونحن مسرورون للعمل مع الفريق على هذا الانتشار في الشرق الأوسط".

زورونا في معرض التجزئة في الشرق الأوسط – الجناح رقم "تي 40"

لمزيد من المعلومات والصور والبيان الكامل يرجى زيارة: http://tiny.cc/ShopperTrak

لمحة عن "شوبرتراك"

شركة "شوبرتراك" (ShopperTrak) هي المزود العالمي الرائد لمعلومات سلوكيات المستهلكين والتحليلات القائمة على الموقع والتي تقدم نظرة شاملة عن سلوكيات المستهلكين مما يمكن العملاء من فهم عملائهم وتحسين تجربة التسوق بشكل أفضل بهدف زيادة حجم الحركة والتحول والتعاملات.

وتنشر "شوبرتراك"، التي تتعامل مع أكثر من 1000 من شركات بيع التجزئة ومراكز التسوق ومواقع الترفيه في العالم، أكثر من 70 ألف جهاز في 90 دولة ومنطقة. وتوظف الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، أكثر من 200 موظف، وتدير مكاتب في دبي وفي أنحاء العالم.

http://www.shoppertrak.eu

Contacts

"نت ريزالتس" لصالح "شوبرتراك" الشرق الأوسط

آنو بهاتناجار

هاتف: 86803-5072-971+

البريد الإلكتروني: Anu.Bhatnagar@NettResults.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14504/ar

No comments:

Post a Comment