Tuesday, May 12, 2015

شركة "بي براون" الألمانية المتخصصة في صناعة الأجهزة الطبية تنشئ فرعاً إقليمياً في "دبيوتيك"



الفرع الجديد للشركة سيسهم بتقديم الخدمات لفئة أوسع من العملاء في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 12 مايو 2015 [ME NewsWire]

أعلن اليوم مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "دبيوتيك”، المتخصص في تسهيل وتعزيز النمو في قطاع العلوم الحيوية في دولة الإمارات، عن إنشاء شركة "بي براون" (B.Braun )، الشركة الألمانية المتخصصة في صناعة الأجهزة الطبية، فرعاً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط في المنطقة الحرة التابعة للمجمع.

وسيخدم الفرع الجديد لشركة "بي براون" المنطقة من خلال أقسام الشركة الأربعة وهي؛ "بي براون هوسبيتال كير"، و"بي براون أيسكولاب"، و"بي براون أو بي"، و"بي براون أفيتوم". وسيتيح موقع الفرع في "دبيوتيك"، تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات من والمعدات والأجهزة الطبية، فضلاً عن توفير التخطيط والخدمات الاستشارية والتدريب والتعليم في منطقة الخليج.

وتعمل "بي براون" في الوقت الحالي من خلال 50 فرعاً تابع للشركة في مختلف أنحاء العالم، مع وجود خطط توسعية لدى الشركة لزيادة نموها وانتشارها على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، قال ماركوس ستروتمان، الرئيس التنفيذي لشركة "بي براون: "إن فلسفتنا في "بي براون" تستند على تبادل الخبرات. لذلك فنحن حريصون على تبادل المعرفة والخبرات مع عملائنا من أجل تحسين العلاجات والإجراءات في المستشفيات والعيادات لزيادة سلامة المرضى والأطباء وطاقم التمريض. كما يساعد هذا النهج على تحفيز الابتكار من خلال تبادل المعرفة مع المتخصصين في الرعاية الصحية وزيادة كفاءة خبرائنا العاملين في فروع الشركة في جميع أنحاء العالم."

وأضاف ماركوس:"تمتلك منطقة الشرق الأوسط إمكانات كبيرة لتطوير قطاع الصحة والعلوم الحيوية وجعلها قطاعات مزدهراً. وقد جاء اختيارنا لمجمع دبيوتك نظراً لما يوفره من بيئة أعمال نابضة بالحياة إلى جانب وجود المتخصصين في العلوم الحيوية، وهذا بدوره يساعدنا في تحقيق أهدافنا المتمثلة بتوفير حلول عالية الجودة في القطاع الصحي. ونتطلع قدماً بأن نكون جزءاُ هاماً في هذا المجتمع الحيوي."

من جانبه، قال مروان عبدالعزيز، المدير التنفيذي للمجمع العلمي التابع لتيكوم للاستثمارات: " "لدى قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانات نمو كبيرة، وبالتالي فإن دبي في وضع جيد يؤهلها بأن تصبح مركزاً إقليمياً مبتكراً في مجال أبحاث وتطوير الاستثمار لرواد قطاعات الأعمال في السوق. وتنتهج دولة الإمارات العربية المتحدة سياسة الباب المفتوح لجذب الاستثمارات الأجنبية، ونحن في دبيوتيك ندعم هذا النهج من خلال توفير بيئة أعمال تحفز وتشجع الابتكار ونمو الأعمال."

وأضاف مروان: "نهدف في دبيوتيك إلى إرساء علاقات بأعلى المستويات مع المؤسسات الحكومية والشركات الرائدة في القطاع الصحي مثل شركة "بي براون" وذلك من أجل دفع إمكانات هذا قطاع العلوم الحيوية وضمان أن يكون من القطاعات الرئيسية المساهمة في النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة."

نبذة حول مجمع ديبوتك

يعتبر مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث "ديبوتك"، منطقة حرة مخصصة لخدمة وتعزيز قطاع العلوم الحيوية في منطقة الشرق الأوسط. وتأسس مجمع ديبوتك لدعم رؤية حكومة دبي الرامية إلى تحويل اقتصاد دولة الإمارات إلى اقتصاد قائم على المعرفة، بالإضافة إلى العمل على تطوير الكفاءات العلمية في المنطقة.

ويوفر مجمع ديبوتك بنية تحتية عالمية المستوى وأحدث مرافق البحث والتطوير العلمي، والمصممة خصيصاً لقطاع التكنولوجيا الحيوية، والصناعات الدوائية، والأجهزة الطبية والعلمية، والصناعات الغذائية والزراعية. ويقدم مجمع ديبوتك الدعم للشركات المبتدئة والشركات العالمية التي تبحث عن قاعدة إقليمية لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط أو على المستوى العالمي. ويلعب المجمع دوراً أساسياً في مجتمع ملتزم بنجاح قطاع الصناعة الحيوية من خلال عقد شراكات بين الشركات، والجهات التنظيمية والجهات الحكومية.

ومنذ إنطلاقه في العام 2005، حقق مجمع ديبوتك نمواً سريعاً ليضم  195 شركة من الشركات الناشطة في قطاع الصناعات الحيوية مثل فايزر، وجنزايم، وميرك سيرينو، وأمجين، وبريستول مايرز سكويب، وماكيه، ومختبر المرجعي الوطني وفيرمينيش وآي أف أف.

Contacts

ريما علي

شركة بيل بوتينجر الشرق الأوسط

 +971555597414

بريد الكتروني: rali@bell-pottinger.co.uk









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14575/ar

No comments:

Post a Comment