Tuesday, May 19, 2015

تييلي الضمادة الرغوية غير اللاصقة متوفرة الآن من أسيليتي

يقدم التصميم المبتكر امتصاصاً فائقاً لإفرازات الجروح لتلبية حاجات المرضى على أفضل شكل

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 19 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي"، وهي الشركة العالمية لرعاية الجروح والطب التجديدي، عن توافر ضمادات "تييلي" غير اللاصقة، وهي من الضمادات الرغوية الجديدة والمحسّنة، في أوروبا. وتعتبر ضمادات "تييلي" غير اللاصقة الأولى ضمن مجموعة محسّنة من "تييلي"، وهي ضمادات رغوة البوليمير المائية التي تجمع التصميم والمواد الجديدين من أجل تلبية احتياجات المرضى على أفضل شكل والمساعدة في تقديم بيئة علاجية مريحة وفعالة لجميع أنواع الجروح.

ومن المفترض أن تسهم ضمادات "تييلي" غير اللاصقة، وهي جزء من مجموعة "تييلي فاميلي"، في إدارة طيف واسع من مستويات الإفرازات فيما تمتص وتحتجز كمية أكبر من السوائل بالمقارنة مع غيرها من الضمادات الرغوية. ويؤدي ذلك الى توفير ضمادة مريحة بشكل أكبر ويسهل ارتداؤها على المريض. وتعتبر ضمادات "تييلي" غير اللاصقة ضمادات مصنوعة من رغوة البولي يوريثان، حيث يمكن قصها بحسب الحجم اللازم، وهي مصمّمة للمساعدة في المحافظة على بيئة رطبة لشفاء الجروح من خلال جمع قدرات التحكم الفائقة ونقل الرطوبة والمرونة. كما ويتيح التصميم إمكانية وضع الضمادة لمدة سبعة أيام دون حدوث أي تسريب، بحسب مستوى الإفرازات. ويسهم هذا في خفض نسبة تغيير الضمادات بشكل كبير.

وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أسيليتي": "هذه فرصة هامة بالنسبة لشركة ’أسيليتي‘ لتطبيق خبراتنا المعمّقة في الرعاية المتقدّمة بالجروح وتأكيد موقع ضمادات ’تييلي‘ الرائد في السوق ضمن فئة الضمادات الرغوية. وسنطرح خلال الأشهر المقبلة أربعة خيارات إضافية مبتكرة ضمن مجموعة ’تييلي‘ لتلبية الحاجات المخصصة للمرضى. ويتمثل هدفنا في ’أسيليتي‘ في الاستفادة من موقعنا الرائد في القطاع لتقديم الحلول للأطباء السريريين لمعالجة أصعب حالات الجروح".

وتتألف ضمادات "تييلي" غير اللاصقة من ثلاث طبقات: الطبقة الأصلية "ليكوا لوك" وهي طبقة ماصة تحجز السوائل لتقلل من مخاطر التحلل والتسرب حتى في حالات الحركة والضغط الناجم عن الضمادات الضاغطة1. الطبقة الثانية، وهي طبقة جديدة فائقة الامتصاص تحسّن القدرة على التحكم بالسوائل1 ، بالإضافة لطبقة ثالثة جديدة عالية التهوية مدعومة بطبقة من البولي يوريثان، والتي تشكّل حاجزاً أمام البكتيريا2. وتحسّن المواد الجديدة المستخدمة والتصميم من أداء الضمادة، حيث تحقق زيادة بنسبة 30 في المائة في القدرة الإجمالية على التحكم بالسوائل ("تي إف إتش سي")1 بالإضافة لكونها أرق بنسبة 40 في المائة بالمقارنة مع النسخ السابقة. واستجابةً من الشركة للتغذية الراجعة للعملاء، تم تزويد الضمادة بغلاف أولي شفاف للمساعدة في اختيار المنتج.

وتقوم شركة "أسيليتي" بالتركيز على تغيير الممارسات الطبية بتقنيات تحويلية وتقديم حلول علاجية مبتكرة تعيد للمريض حياته اليومية. تتوافر ضمادات "تييلي" غير اللاصقة حالياً في أوروبا، للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Systagenix.com/TielleNA

لمحة عن "أسيليتي"

"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتطوير علوم الشفاء وإعادة حياة الناس إلى ما كانت عليه. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5500 شخص حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة:acelity.com.

المراجع

1 ستيفنز إس، وآخرون. تقييم أداء الضمادات الرغوية غير اللاصقة لإدارة إفرازات الجروح. "بوستر. إس إيه دبليو سي سبرينج 20152".

2 البيانات من ملف اختبارات الحواجز البكتيرية

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"

الاتصلات المؤسسية

تشيستون توربيفيل

هاتف: 7757-515-210-1+

البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com



أو

كايلب مور

علاقات المستثمرين

هاتف: 6433-255-210-1+

البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com



 

No comments:

Post a Comment