Sunday, May 17, 2015

بحث تطوير منظومة التحقيق بمراكز الشرطة


ناصر النعيمي: تحفيز المنتسبين على العطاء والابتكار

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 16 مايو 2015 [ME NewsWire]

بحثت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تطوير منظومة التحقيق الشرطي في مراكز الشرطة، وذلك في لقاء  عقد أخيراً  بمقر الإدارة العامة للعمليات الشرطية، ركز على  أهمية مواكبة التطور الذي تشهده الإمارات، والحرص على رفد أفضل الكفاءات وفق أفضل الممارسات العالمية.

وحضر اللقاء  اللواء الدكتور ناصر لخريباني  النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، ومديرو المديريات والإدارات وضباط مراكز الشرطة.

وأكد الأمين  العام  أهمية الالتزام والعطاء بما يعزز من الصورة الحيوية لجهاز الشرطة، ويعزز التعاون مع الشركاء وفق أعلى مقاييس الجودة، ترجمةً لرؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في العمل على مواكبة آفاق التطوير والتحديث.

وأضاف "أن المركز الشرطي الشامل يعتبر أساس العمل الشرطي والأمني والخدمي، وعلينا الاهتمام بتطوير هذا الدور بما يتوافق مع جهود التطوير الشامل الذي تشهده الدولة لنكون دائماً في الطليعة، تعزيزاً لمفهوم العمل الأمني الأكثر تميزاً".

ولفت إلى أهمية المشاركة في جوائز سمو وزير الداخلية، تحفيزاً للمنتسبين على العطاء والابتكار والتنافس الايجابي، وتشجيع الضباط وفرق العمل على الاستمرار في الإبداع والمبادرة في وضع الخطط والبرامج التطويرية.

ومن جانبه أكد اللواء عمير المهيري أهمية هذا اللقاء، والاجتماعات الدورية التي تنظمها الإدارة العامة للعمليات الشرطية في إطار الاطلاع على آليات العمل الميداني، خصوصاً منظومة التحقيق، والعمل استجابةً لتوجيهات القيادة العليا.

وذكر اللواء المهيري أن لقاء القيادات الشرطية بفرق العمل الميدانية، يعكس مدى الاهتمام بتشجيع كوادر ومنتسبي الشرطة على تطوير الإمكانات الذاتية والمهنية، والنهوض بمجالات العمل، والعمل بروح الفريق الواحد ليكونوا دائماً المثل والقدوة في بيئة العمل، بما يسهم في تطوير مسيرة العمل الشرطي، ودعم جهود تحقيق الشعور بالأمن والأمان، وفق أحدث الممارسات المتبعة والخطط والمبادرات التطويرية في منظومة التحقيق الشرطي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14616/ar

No comments:

Post a Comment