Monday, May 11, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تطلق سمارت بريمير التي تضم مجموعة مميزة من بطاقات الدفع الفاخرة

كولومب، فرنسا - يوم الإثنين 11 مايو

"معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2015"
(بزنيس واير): تطلق اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي") الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، عرض "سمارت بريمير" والذي يتألف من طيفٍ مميّزٍ من بطاقات الدفع الفاخرة لتستهدف العملاء الموسرين. وسيتم عرض هذه البطاقات الفاخرة الجديدة في "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2015" المنعقد في دبي يومي 12 و13 مايو.
وبفضل خبراتها الحصرية، تقدم شركة "أو تي" طيفاً متكاملاً من مواد البطاقات الفاخرة لتتيح للبنوك تطوير بطاقاتٍ مصممةٍ خصيصاً لها بما في ذلك البطاقات الاستثنائية. ويتضمن عرض "سمارت بريمير" البطاقات المصنوعة من المعدن أو الذهب أو التيتانيوم بشكل كامل، بالإضافة للبطاقات ذات الأشكال المخصّصة، وذلك بالتشارك مع العلامات التجارية الفاخرة مثل الشركات المصنّعة للسيارات.
وتتضمن حزمة "سمارت بريمير" طيفاً كاملاً من خيارات التغليف لتحسين البطاقات، متضمنةً الحلول المخصصة لتناسب طلبات العملاء على أفضل وجه. وتُستخدم بطاقات الدفع هذه بذات طريقة استخدام بطاقات الدفع العادية دون أي تغيير في الحجم والوظيفية.
وقال إريك دو فوريست، العضو المنتدب لوحدة أعمال المدفوعات لدى "أو تي": "تتصدّر ’أو تي‘ حلول البطاقات الذكية والدفع غير التلامسي، ونؤمن بأن البطاقات تشكل أحد أهم الأصول للبنوك إذ تمكّنها من تقديم خدمات حصرية لعملائها. وقمنا بتصميم عرض قيمة مضافة من خلال ’سمارت بريمير‘ لمساعدة البنوك في تلبية أكثر طلبات العملاء تحدياً عبر منتجات عالية الجودة، إلى جانب تمكينهم من بناء عروض خاصة لكل فئة من العملاء. ويعزّز هذا من قدرتنا على تزويد البنوك بحلولٍ متكاملةٍ لنكون بذلك شريكهم المميز على المدى الطويل".
وتغتنم شركة "أو تي" فرصة مشاركتها في "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2015" لتقدم عرض "سمارت بريمير" للبطاقات الفاخرة. وتشكل هذه الفعالية المنعقدة في دبي المكان المثالي لاستهداف العملاء الدوليين والحصريين الباحثين عن خدمات مميزة عالية الجودة.
يشار إلى أن أعضاء فريق "أو تي" سيقدمون عرض "سمارت بريمير" وأحدث ابتكارات الشركة خلال "معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع الإلكتروني 2015" المنعقد في دبي يومي 12 و13 مايو في الجناح رقم "بي 40" (B40).
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب الـ700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا عبر:
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com


قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" للاستشارات
جيوم جرانيه/ إريك فوهلين-ويل
+33 1 47 03 68 10
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14562/ar

No comments:

Post a Comment