Tuesday, May 5, 2015

"تكافل الداخلية" يستعرض أهم البرامج والخطط المستقبلية


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

 استعرض مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، أهم البرامج والخطط المستقبلية؛ والجهود المبذولة لتطوير عمل الصندوق والارتقاء به، وتقديم خدمات متميزة للأعضاء.

جاء ذلك في الاجتماع العادي السادس عشر، للجمعية العمومية للصندوق؛ برئاسة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي.

وتطرق اللواء النعيمي إلى مبادرة "فزعة" ومجالاتها الخدمية والاجتماعية، كتأجير السيارات المنتهي بالتملك، والعروض والحسومات، والقروض الحسنة وغيرها.

وأشار إلى أن الصندوق يتابع عدداً من الخدمات المتطورة التي وضعت قيد التنفيذ؛ من بينها مبادرات وخدمات حصرية هادفة بمجملها لرفع مستوى سقف الامتيازات للعاملين بالوزارة، موضحاً أن أهداف الصندوق هي خدمة مجتمع وزارة الداخلية؛ بما يخفف الأعباء المعيشية للعاملين فيها، ويبعث في نفوسهم الطمأنينة والاستقرار.

كما استعرض مجلس إدارة الصندوق جهود رفع سقف المستوى المعيشي للعاملين بالوزارة، ومناقشة الخطط الاستراتيجية لمجلس الإدارة؛ التي أسفرت عن إنشاء مبادرة متخصصة في تقديم أفضل الخدمات المتنوعة الهادفة إلى الارتقاء بمفهوم التكافل الاجتماعي، وتعزيز أسس الإخاء والتضامن ضمن مجتمع وزارة الداخلية.

وفي نهاية الاجتماع قدم مجلس الإدارة الشكر إلى الجمعية العمومية على حضورها ودعمها للقرارات المتخذة من قبل المجلس.

حضر الإجتماع ، اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، و اللواء محمد بن العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد  للموارد والخدمات  المساندة ، واللواء الدكتور احمد ناصر  الريسي  مفتش عام الوزارة ، واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي ، وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية ، وأعضاء الجمعية العمومية للصندوق .

وكان  الصندوق اطلق حزمة من الخدمات الجديدة والفعاليات التي ستسهم في تنمية موارده لاستمرار تقديم الخدمات بشكل متميز، و تحقيق الأهداف الأساسية التي أنشئ من أجلها.

وأكد  مجلس  الإدارة ،حرص القيادة الشرطية على تفعيل دور الصندوق وتطوير موارده، لضمان تقديم خدمات متميزة، وتعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي، وتحقيق التعاون بين الأعضاء، لتخفيف الأعباء المالية أو الخدمية التي قد يواجهها أي منهم، وتيسير المستلزمات الاجتماعية والصحية والتعليمية لهم ولأفراد أسرهم.

واعتبر تحسين وتطوير مستوى الخدمات التكافلية، غاية في الأهمية لدى الصندوق، الذي توصل إلى اتفاقيات مع مؤسسات وشركات وطنية لتقديم خدماتها لمنتسبي الوزارة بشروط ميسرة، موضحاً أن القيمة المضافة لهذه التعاقدات، تكمن في كونها اتفاقات جماعية، تشجع الشركات على تقديم أفضل عروضها.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14495/ar

No comments:

Post a Comment