Wednesday, May 13, 2015

ناصر النعيمي يؤكد حرص شرطة أبوظبي على مواكبة التقنيات ومتابعة مستجداتها

افتتح الملتقى الخامس للمعرفة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 مايو 2015 [ME NewsWire]
 افتتح اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ الملتقى الخامس لتبادل المعارف والأفكار، بقاعة الأدلة الجنائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وعرضت شرطة أبوظبي آلية الاستخدام الأمثل للتقنيات والأنظمة الحديثة في تطوير العمليات الشرطية في ضوء تطبيق السياسات الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات، من خلال ورقة عمل قدمها ليزلي دينج مدير إدارة الأنظمة الإلكترونية بشرطة ميتروبوليتان البريطانية.
وأكد الأمين العام حرص الشرطة على مواكبة التقنيات الحديثة، والاستفادة منها في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني، ومتابعة مستجداتها بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لافتاً إلى أن الملتقى يجسّد رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.
وأضاف أن ملتقيات المعرفة، التي ينظمها مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، تعزز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعدّ فرصة للتباحث والاطلاع على التجارب المتميزة وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.
كما قدم مدير إدارة الأنظمة الالكترونية بشرطة متروبوليتان البريطانية عرضاً عن التكنولوجيا في مجال البحث والإبداع، وإثبات امتلاك القدرات وتطوير النظم التخصصية، والاستفادة من التقنيات الموجودة حالياً وإغنائها بأفكار جديدة؛ وصولاً إلى طرق وأساليب جديدة ذات فوائد ميدانية، موضحاً كيفية التعلم من التجارب الناجحة والفاشلة، وكيفية تشجيع الأفكار المبتكرة في إطار التعامل مع المخاطر التكنولوجية.
وبدوره أكد أوين وايث مساعد مدير إدارة الأنظمة الالكترونية بشرطة متروبوليتان البريطانية أن الابتكار يبدأ من داخل المنظمة؛ ومن الشركاء والموردين وليس فقط من الإدارة وحدها والحالات التي نثبت فيها المقدرة؛ وندعم الابتكار عند وجود ما يؤثر في العمل مثل الجريمة والتكلفة وثقة الجمهور. وأن الابتكار يؤدي إلى التحسين، وفي نهاية الملتقى تسلم المحاضران الدروع التذكارية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14586/ar

 

No comments:

Post a Comment