Monday, May 11, 2015

كاشمان آند وايكفيلد تندمج مع دي تي زد

شيكاجو ونيويورك - يوم الإثنين 11 مايو 2015 [ME NewsWire]

    علامة "كاشمان آند وايكفيلد" المبدعة توحّد المنظمة المندمجة
    اهتمام بالعميل ومواهب على درجة كبيرة من المهارة لتحفيز قدرات أوسع وأعمق
    تخلق الشركة المندمجة منافساً عالمياً قوياً في جميع خطوط الخدمات والأسواق الكبرى في أنحاء العالم
    يلتزم مالكون يتمتعون برؤوس أموال جيدة بالاستثمار في نمو الشركة المستقبلي

 (بزنيس واير): توصّلت "كاشمان آند وايكفيلد" و"دي تي زد" إلى اتفاق نهائي للاندماج ومن المفترض أن تصبح الشركة المندمجة إحدى أكبر شركات الخدمات العقارية العالمية.

وستتمتع الشركة الجديدة التي ستعمل تحت علامة "كاشمان آند وايكفيلد"، بعائدات تفوق 5.5 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 43,000 موظف كما ستدير أكثر من 4 مليارات قدم مربع من العقارات عالمياً لصالح عملاء من الشركات والمؤسسات والقطاع الخاص. وسيقدم عرض الخدمات الكاملة الموسّع، مجموعة فريدة من الحضور العميق والمحلي في الأسواق مع نطاق مهم في الخدمات الأساسية في الأسواق العالمية الكبرى.

وفي هذا السياق، قال بريت وايت الذي سيشغل دور رئيس مجلس إدارة الشركة المندمجة ورئيسها التنفيذي: "يسر ’دي تي زد‘ أن تندمج تحت علامة ’كاشمان آند وايكفيلد‘ المرموقة. تملك الشركتان مهارات على درجة مميزة من التكامل ونطاق في مناطق جغرافية مختلفة سواء في نيويورك أو لندن أو شنجهاي، وسيكون هذا اندماجاً رائعاً. وفي حين يعتبر النطاق والعمق مهمين لخدمة العملاء، إلا أن المسألة ليست مرتبطة بالحجم حصراً. وإنما هي تتمحور حول الخبرة المحلية وخدمات عملاء معمقة وهي خصائص قوية تتمتع بها "كاشمان آند وايكفيلد‘ و’دي تي زد‘ وهي في نهاية المطاف ستساهم في تميّزنا للتقدم إلى الأمام". والجدير ذكره أن السيد وايت هو رائد في القطاع يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً وكان يشغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي لـ"سي بي آر إي".

وفي معرض حديثه بالنيابة عن المستثمرين (’تي بي جي‘ و’بي إيه جي‘ و’أو تي بي بي‘)، قال بن جراي، العضو المنتدب المشترك لدى "تي بي جي" في آسيا: "سررنا لمشاركتنا في إحدى قصص النمو الأكثر إثارة في هذا القطاع. إن طموحاتنا في ’كاشمان آند وايكفيلد‘ الجديدة عظيمة ونحن جاهزون لمساعدة هذا القائد العالمي على مواصلة النمو والازدهار من خلال علاقاتنا وطاقتنا ورأسمالنا".

من جانبه قال إدوارد سي. فورست، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "كاشمان آند وايكفيلد": "تعتمد هذه الصفقة على الزخم المهم الذي حققناه خلال الأشهر الـ18 الماضية وتمكّن ’كاشمان آند ويكفيلد‘ من تقديم قيمة تزايدية إلى العملاء في أنحاء العالم انطلاقاً من منصة خدمات موسّعة ومعزّزة عالمياً. وستمثّل الشركة المندمجة بحقّ أفضل ما يقدمه قطاعنا مع قدرة معززة على مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم وتقديم آفاق مجزية لفريق ’كاشمان آند وايكفيلد‘ الكبير".

وعند استكمال الدمج، سيشغل كارلو باريل دي سانت ألبانو، الرئيس التنفيذي الدولي الحالي لـ"كاشمان آند وايكفيلد" والرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، دوراً ريادياً عالمياً متقدماً. وسيصبح السيد جون سانتورا، الرئيس التنفيذي الحالي لمنطقة أمريكا الشمالية لدى "وايكفيلد"، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والرئيس التنفيذي لشؤون الدمج فيما يتولى السيد تود ليكرمان، الرئيس التنفيذي العالمي الحالي لـ"دي تي زد" منصب رئيس الشركة العالمية.

وستشكّل "كاشمان آند وايكفيلد" الجديدة مزوّد خدمات عقارية تجارية عالمية من الطراز الأول في جميع خطوط الخدمات والمناطق الجغرافية الكبرى في العالم. وستتمكن الشركة التي تجمع بين الثقافة التنظيمية المتينة القائمة على العملاء التي يتمتع بها الأشخاص ذوي المهارات العالية لدى الشركتين، من الاستفادة من موارد أكبر في أنحاء العالم لتزويد العملاء في نهاية المطاف بنتائج متفوقة.

وفي تعليق له بالنيابة عن "إكسور"، التي تملك 80.1 في المئة من "كاشمان آند وايكفيلد" وإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة المدرجة في البورصة في أوروبا، قال دايفيد بوندرمان الشريك المؤسس لـ"تي بي جي": "إن القدرة الناجمة عن هذا الدمج لم تكن لتتحقق من دون دعم ’إسكور‘ ومكانة ’كاشمان آند وايكفيلد‘ خلال السنوات الثماني الماضية. حققت ’إكسور‘ نجاحاً عظيماً في تنمية شركة تقوم بأداء جيد للغاية وعند الدمج مع ’دي تي زد‘ ستتمتع بمكانة أفضل للاستفادة بشكل أكبر من توجهات النمو العقارية في أنحاء العالم. وتعتبر ’كاشمان آند وايكفيلد‘ إحدى أقوى العلامات في أعمال العقارات العالمية ونحن مسرورون لأننا حظينا بالفرصة للمشاركة في توسّع هذه الشركة العظيمة".

ومن المتوقع إتمام الصفقة قبل نهاية العام وهي تخضع لشروط الإقفال المعمول بها.

لمحة عن "كاشمان آند وايكفيلد"

تقدم "كاشمان آند وايكفيلد" المشورة للعملاء وتمثّلهم بخصوص جميع جوانب إشغال الممتلكات والاستثمار فيها. تأسست الشركة في العام 1917 ولديها 259 مكتب في 60 دولة وتوظّف أكثر من 16,000 مهني. وهي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات لعملائها من الشاغلين والمستثمرين لجميع أنواع الممتلكات ومن ضمنها الإيجار، والبيع، والاستحواذ، والملكية، والديون، والتمويل المنظّم، والتمويل المؤسسي، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والتقييم، والاستشارة، والخدمات المؤسسية، وإدارة الممتلكات والمرافق والمشاريع والمخاطر. لمعرفة المزيد، الرجاء النقر هنا.

لمحة عن "دي تي زد"

"دي تي زد" هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات العقارية التجارية وتزوّد شاغلي العقارات والمستأجرين والمستثمرين في أنحاء العالم بطيف كامل من حلول الممتلكات. وتتضمن قدرات الشركة الأساسية: تأجير الوكالات، وتمثيل المستأجرين، وخدمات الشاغلين المؤسسيين والعالميين، وإدارة الممتلكات، وإدارة المرافق، وخدمات المرافق، وأسواق رأس المال، وإدارة الاستثمارات والأصول، والتثمين، والبحث، والاستشارة، وإدارة المشاريع والتطوير. وتقدم "دي تي زد" إدارة ممتلكات لمساحة تصل إلى 1.9 مليار قدم مربعة أي 171 مليون متر مربع وإدارة مرافق لـ1.3 مليار قدم مربع أي 124 مليون متر مربع. واستكملت الشركة صفقات يصل حجمها الإجمالي عالمياً إلى 63 مليار دولار أمريكي في عام 2014 بالنيابة عن عملاء من المؤسسات، والشركات، والحكومات والأفراد. ويعمل لدى "دي تي زد" التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاجو، أكثر من 26,000 موظف يتوزعون على أكثر من 260 مكتب في 50 دولة ويمثلون ثقافة التميّز ومناصرة العملاء والنزاهة والتعاون الخاصة بالشركة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dtz.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @DTZ.

لمحة عن "تي بي جي"

"تي بي جي" هي شركة عالمية رائدة للاستثمارات الخاصة تأسست في العام 1992 ولديها أكثر من 67 مليار دولار أمريكي من الأصول قيد الإدارة ومكاتب في سان فرانسيسكو، وفورت ورث، وأوستن، ودالاس، وهيوستن، ونيويورك، وبكين، وهونج كونج، ولندن، واللوكسمبورج، وملبورن، وموسكو، ومومباي، وساو باولو، وشنجهاي، وسنغافورة وطوكيو. وتمتلك "تي بي جي" خبرة واسعة في عالم الاستثمارات العالمية العامة والخاصة التي يتم تنفيذها من خلال الشركات المدعومة المشتراة بالكامل وإعادة الرسملة والتوزيع واستثمارات النمو والمشاريع المشتركة وعمليات إعادة الهيكلة. وتضمنت مجموعة الاستثمارات المؤسسية والعقارية الأشهر لـ"تي بي جي‘ في أمريكا الشمالية كل من "بيرجر كينج"، و"نورثرن تاير إنيرجي"، و"بيتكو"، و"ج, كرو"، و"تايلور موريسون هوم كوربورايشن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TMHC)، و"ساينت ريزيدانشل"، و"هوتواير‘، ونيمان ماركوس"، و"تشوباني". وتعمل "تي بي جي" في آسيا منذ أكثر من 20 عاماً وأكملت استثمارات مهمة في مصرف "شنزن" للتنمية و"تشاينا جراند أوتو" و"بي تي بي إن" كما تعتبر "تي بي جي" ناشطة للغاية في أستراليا مع استثمارات في "هيلث سكوب" و"ماير ديبارتمنت ستورز" و"إنجامس". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.tpg.com.

لمحة عن "بي إيه جي"

"بي إيه جي" هي إحدى أكبر الشركات العامة في إدارة الاستثمار البديل في آسيا مع صناديق تحت الإدارة في مجال الملكية الخاصة والعقارات واستراتيجيات العائدات الصافية. ولدى "بي إيه جي" حالياً نحو 12 مليار دولار على شكل رأس مال مُدار مع فريق عمل يضم أكثر من 300 شخص ومكاتب في هونج كونج، وشنجهاي، وطوكيو، وبكين، وسيدني، وسنغافورة، وسيول، وشنزن، ودلهي. شركة "بي إيه جي آسيا كابيتال" (’بي إيه جي إيه سي‘)، استراتيجية الملكية الخاصة لـ"بي إيه جي"، هي صندوق شراء آسيوي وتتضمن حافظتها الحالية استثمارات التحكم والاستثمارات المنظمة في قطاعات الخدمات المالية، والمستحضرات الصيدلانية، وخدمات المركبات، والتجزئة الاستهلاكية. وبالإضافة إلى الخبرة الاستثمارية الموسّعة في مجال الملكية الخاصة، تتمتع "بي إيه جي" بسجل حافل وقوي في مجال العقارات حيث أنجزت أكثر من 500 صفقة عقارية في أنحاء آسيا وتخطت قيمة الاستثمارات الإجمالية عتبة 20 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pagasia.com.

لمحة عن "أو تي بي بي"

يعتبر برنامج تقاعد المدرسين في أونتاريو الذي بلغ صافي قيمة أصوله في 31 ديسمبر 2014 نحو 154.5 مليار دولار أمريكي، أكبر صندوق تقاعدي لمهنة واحدة في كندا. ويستثمر الصندوق الذي يعتبر بمثابة منظمة مستقلة، أصول صندوق التقاعد ويدير المعاشات التقاعدية لـ 311 ألف مدرّس في الخدمة أو متقاعد. للمزيد من المعلومات ومن ضمنها تقاريرنا السنوية لعام 2014 وأعوام سابقة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.otpp.com. كما يمكن متابعتنا على "تويتر" من خلال @OtppInfo.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كاشمان آند وايكفيلد"

سيلين كلارك

212-841-7621

Celine.Clarke@cushwake.com



"إيدلمان" لصالح "دي تي زد"

تريفور جيبونز

212-704-8166 Trevor.Gibbons@edelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14555/ar

No comments:

Post a Comment