Tuesday, May 5, 2015

كوينتايلز تنشئ مختبراً متخصّصاً في مجال التحاليل الحيويّة في أوروبا

وتقدّم عمقاً ونطاقاً إضافيّين الى كلّ من القدرات والخدمات والخبرة لمختبر التحاليل الحيويّة القائم

ريسرش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 4 مايو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير) – أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم عن توسيع خدمات مختبرها المتخصّص في مجال التحاليل الحيويّة من خلال إنشاء مختبر للتحاليل الحيويّة مطابق لمعايير الممارسة المعمليّة الجيدة يعمل بتقنية الوصف اللوني للسائل وقياس الطيف الكتلي الترادفي "إل سي/ إم إس". وسيحظى المختبر، الذي يقع في مدينة "أوس" بهولندا، بقدرات واسعة في مجال الاختبار الحيوي، كما سيشكّل مركزاً أوروبياً يستخدمه عملاء "كوينتايلز" لإجراء دراسات حول الحرائك الدوائيّة.

وتجمع منشأة المختبر في "أوس" مجموعة من الموظفين الذين يتمتّعون بخبرة واسعة في القطاع، والعمليّات الممكننة، ومنشأة حديثة مجهزة لزيادة الطاقة الإنتاجيّة عالية الجودة. وسيكون المختبر الجديد تحت إدارة الدكتور بينو إنجليسي، وهو محترف في القطاع يتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال التحليلات (الحيويّة). وبالإضافة إلى ذلك، سيعزّز مختبر "أوس" ويحسّن خدمات مختبر "كوينتايلز" للتجارب السريريّة من نهاية إلى نهاية.

وقال كوستا باناجوس، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي للمختبرات المركزيّة العالميّة في "كوينتايلز"، في هذا السياق: "تُعتبر إضافة هذه القدرة في أوروبا خطوة أساسيّة لعملنا في مجال التحاليل الحيويّة، كما أنّها تدعم الاستراتيجيّة لجهة زيادة مشاركتنا في السوق الأوروبيّة الأساسيّة للتحاليل الحيويّة. ويشكّل تأسيس هذا المختبر إنجازاً مشوّقاً بالنسبة لشركة ‘كوينتايلز’ وبخاصّة عملنا في مجال المختبرات مع توسيع لقدراتنا بالتزامن مع الاستمرار بتأمين القيمة والخدمة عالية الجودة التي يتطلّبها عملاؤنا".

وتتمّ حاليّاً إدارة قدرات وعمل "كوينتايلز" في مجال التحاليل الحيويّة ومعايير الإمتصاص، والتوزيع، والتمثيل الغذائي، والإخراج أو الإفراز ("إيه دي إم إي") إنطلاقاً من ثلاثة مواقع للمختبرات في الولايات الأمريكيّة المتحدة. وسيتمّ دمج المختبر الجديد بالكامل مع مختبر "كوينتايلز" القائم حالياً في إثاكا بنيويورك، ما يسمح بنقل الفحوصات ذهاباً وإياباً لملاءمة الدراسات العالميّة. ويقوم توسيع هذه الخدمات عبر مختبر "أوس" بتعزيز نطاق وامتداد الخبرة التي تقدّمها "كوينتايلز" إلى عملائها، وتعزيز البصمة العالميّة لعمل مختبرات "كوينتايلز" بشكلٍ إضافي.

وكجزءٍ من مجموعة خدمات مختبر "كوينتايلز" في مجال التحاليل الحيويّة ومعايير "إيه دي إم إي"، سيصبح مختبر "أوس" جزءاً من المشروع المشترك مع "كويست داياجنوستيكس" لخدمات الدعم المخبرية للتجارب السريريّة الذي أُعلن عنه حديثاً. ويُتوقّع إتمام هذه الصفقة التي تبقى خاضعة للموافقة التنظيميّة وشروط الإغلاق الاعتياديّة خلال الربع الثالث من عام 2015. وسيستمرّ مختبر "أوس" لحين استكمال هذه الصفقة بالعمل كجزءٍ من شبكة مختبرات "كوينتايلز" للتحاليل الحيويّة ومعايير "إيه دي إم إي".

وأضاف باناجوس الذي سيشغل منصب الرئيس التنفيذي للمشروع المشترك الجديد عند استكمال الصفقة قائلاً: "سيقوم مختبر ‘أوس’ بتحسين كلّ من النطاق والخبرة في مجال التجربة السريريّة والتجربة العلاجيّة المتنوّعة التي ستشكّل ركناً أساسيّاً من المشروع المشترك المقترح مع ‘كويست داياجنوستيكس’. وتعتبر إضافة مختبر ‘أوس’ أساسيّة بالنسبة للنموّ المستمر لعملنا في مجال المختبرات، وإنّنا متحمّسون بشأن المنافع التي يمكنه تأمينها كجزءٍ من عمل عالميّ النطاق والنشاط لعملائنا اليوم وفي المستقبل".

للاطّلاع على المزيد حول خدمات مختبر "كوينتايلز" للتحاليل الحيويّة ومعايير "إيه دي إم إي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.quintiles.com/bioanalytical. وللاتصال بممثلين حول خدمات المختبر المتخصّصة أو للاطلاع على المزيد حول مختبرات "كوينتايلز"، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني: clinical@quintiles.com.

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال مع شبكة تضم أكثر من 33 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 75 دواء من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

يمكنكم النقر هنا للتسجيل للحصول على أخبار "كوينتايلز" عبر الجوال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

العلاقات الإعلامية:

ماري مانسفيلد

 +1 919 998 2639 :  هاتف

+1 919 259 3298 :  جوال

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



علاقات المستثمرين:

تود كاسبر

 +1 919 998 2590 :  هاتف

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com






No comments:

Post a Comment