Thursday, May 7, 2015

تصريح من ويسترن يونيون

انجلوود، كولورادو - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WU) وهي الرائدة في خمات المدفوعات العالمية، البيان الصحفي التالي:
"على الرغم من أن سياستنا لا تلتفت للتعليق على الشائعات أو التخمينات التي يتداولها السوق، وستبقى هذه سياستنا في المستقبل، إلا أننا ونظراً لنشاط السوق المرتفع في أسهمنا حالياً، فإن ’ويسترن يونيون‘ تصرح بأن التقارير الإخبارية الحالية التي تشير إلى أن شركتنا تجري مناقشات للاستحواذ على شركة ’موني جرام الدولية‘ ليست دقيقة".
لمحة عن "ويسترن يونيون"
تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة رائدة في قطاع خدمات المدفوعات العالمية. وتقدم شركة "ويسترن يونيون"، إلى جانب الشركات التابعة لها: "فيجو" و"أورلاندي فالوتا" و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز" ذات العلامات التجارية في مجال خدمات المدفوعات، للعملاء طرقاً سريعة ومضمونة ومريحة لإرسال الأموال واستقبالها من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالاات البريدية. ويتم اعتباراً من 31 مارس 2015 توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضم أكثر من 500 ألف موقع للعملاء في 200 دولة وإقليم وأكثر من 100 ألف صراف آلي وكشك. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت في عام 2014 ما مقداره 255 مليون عملية تحويل بين عملاء أفراد في جميع أنحاء العالم، نقلت خلالها 85 مليار دولار أمريكي فيما بين العملاء، بالإضافة إلى 484 مليون عملية مدفوعات تجارية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.
"دبليو يو-جي"
"دبليو يو-إف"
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويسترن يونيون"
لاتصالات الإعلام
دان دياز
هاتف: 5564-332-720 1+
البريد الإلكتروني: daniel.diaz@WesternUnion.com


لاتصالات المسثمرين
مايك سالوب
هاتف: 8276-332-720 1+
البريد الإلكتروني: mike.salop@WesternUnion.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14514/ar

No comments:

Post a Comment