Sunday, May 17, 2015

مندي ليشس المحدودة ورده للاستثمار تطرحان مندي ليشس في أسواق المملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية - يوم الأحد 17 مايو 2015 [ME NewsWire]

تعتبر سلسلة مطاعم "مندي ليشس" هي أول مجموعة مطاعم للخدمة السريعة في العالم لتقديم أطباق المندي التقليدية والأطباق الأصيلة لشبه الجزيرة العربية. اليوم توسع مندي ليشس انتشار علامتها التجارية الى سوق المملكة العربية السعودية بالتعاون مع "رده للاستثمار" بصفتها صاحبة الامتياز الرئيسي للعلامة التجارية للمنطقة الغربية في المملكة. وتعتبر "رده للاستثمار"، وهي جزء من شركة "رده القابضة"،والتي تعتبر من شركات الإستثمار الرائدة في المملكة العربية السعودية وتتمتع بمحفظة استثمارات متنوّعة من ضمنها النشاط العقاري و الترفيهي إضافة الى المراكز السياحيه و التجاريه و الرعاية الصحيه. وأعلنت الشركة عن افتتاح ستة مطاعم "مندي ليشس" في المنطقة الغربية قبل نهاية هذا العام.

و قد تم افتتاح المطعم الأول يوم 14 مايو الموافق ل 25 رجب في منطقة الحمدانية (حي الكوثر) في جدة، ومن المخطط افتتاح مطعمين آخرين خلال شهري يونيو ويوليو في "السلام مول" و"عزيز مول".

تأسست مطاعم "مندي ليشس في عام 2013 و تقدم الأطباق التقليدية بطريقه عصريه حيث يتم طهي كافة الوجبات بالطرق الأصيله و من ثم تقدم في مطاعم مندي ليشس المنتشره في المناطق الحيويه إضافة إلى مطاعم الخدمة السريعة في المراكز التجاريه الكبرى. وتشهد سلسلة "مندي ليشس" المحلية في إمارة دبي نمو متسارع لتصبح علامة تجارية عالمية، حيث تم منح الإمتياز للعلامة في قطر والكويت وسلطنة عُمان و كندا، إلى جانب عملياتها الحالية في الإمارات العربية المتحدة.

وقال فايز النصاري، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس" في إطار تعليقه على توسع العلامة التجارية في السعودية: "يسعدنا الإعلان عن افتتاح أبواب مطاعم ’مندي ليشس‘ بالتعاون مع ’رده للاستثمار‘ في أحد أقوى أسواق المنطقة، وهي المنطقة ذات قوة شرائيه عاليه و معرفة جيده بمطبخنا. وتمثّل قائمة طعام "مندي ليشس" المطبخ العربي المتنوع من جميع دول شبه الجزيرة العربية بجودة عاليه في التقديم و الخدمه و المذاق بقدرة على المنافسه بقوه في سوق المملكه ".

وتتضمن القائمة " مجموعة منوّعة من الوجبات العربية ذائعة الصيت مثل المندي، المظبي، المدفون، المضغوط و غيرها من المأكولات التي تناسب ذائقة المجتمع السعودي الذين سيلقون الترحيب من الموظفين في المطاعم المتمتعين بخبرة و حرفية عاليتين.

-انتهى-

لمحة عن "مندي ليشس"

يُعتبر المندي أكثر الأطباق التقليدية شعبية في مطبخ الجزيرة العربية. وتقدّم مطاعم "مندي ليشس" للمرة الأولى في العالم العربي طبق المندي الأصيل وغيره من أطباق المطبخ العربي التقليدي في مطعم عصري يضمن أرقى مستويات الجودة وسرعة الخدمة في آن واحد. تُحضّر جميع أطباق "مندي ليشس" على يد طهاتنا المتمرسين بحسب أصول طريقة الإعداد التقليدية، لضمان جودة الأطباق المقدّمة في مطاعمنا الحديثة، ولنعرّف العالم على أصول مطبخ الجزيرة العربية.

لمحة عن "رده للاستثمار"

تعتبر "رده للاستثمار" ذراع الاستثمار الاستراتيجي التابع لشركة "رده القابضة" التي تأسست عام 2013. وتركز الشركة في رؤيتها على الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات نشاط الأعمال القوي والحيوي في قطاعات الأطعمة والمشروبات والرعاية الصحية والعقارات. وتهدف الشركة بالاعتماد على خبراتها المنوّعة لتحقيق الريادة في العلامات التجارية وذلك بضم أنجح العلامات التجارية تحت مظلتها. ومع بلوغ نهاية العام 2016 ستكون شركة "رده للاستثمار" من بين أفضل خمسة شركات من حيث النمو السريع في المملكة العربية السعودية.

Contacts

فايز النصاري

الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "مندي ليشس"

هاتف: 0887 451-0097150

البريد الإلكتروني: Fayez@mandilicious.net









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14625/ar

No comments:

Post a Comment