Wednesday, May 6, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن شراكة مع مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات

ينعقد المهرجان بالتزامن مع المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي ومن المتوقع أن يجذب ما بين 30,000 و50,000 شخصاً من المستهلكين إلى مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض

لندن - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2015

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة ("جي إس إم إيه") اليوم عن شراكته مع "مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات" لطرح المعارض والفعاليات والأنشطة المرتبطة بالاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شنغهاي. وينعقد "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" الذي ينظمه الاتحاد خلال الفترة الممتدة بين 15-17 يوليو بالتوازي مع "مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات" في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، حيث يحظى الحضور بإمكانية الوصول إلى طيف من التجارب المتنوعة في كِلا المعرضين. ويضم "مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات" فعاليات وندوات وأنشطة أخرى سيتم تنظيمها في مختلف أنحاء المدينة خلال الأسبوع الممتد بين 13-17 يوليو.

وقال جون هوفمان الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة المحدودة: "يسعدنا أن نتعاون مع حكومة شنغهاي ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات لعقد ’مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات‘ الأول خلال ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي‘. ويكمِّل المهرجان البرامج التي نتبناها في ’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي‘، حيث سنعمل على إظهار الطرق التي تتيح للمواطنين الاستفادة من التكنولوجيا في مختلف جوانب حياتهم اليومية مثل التعليم والرعاية الصحية والسفر والترفيه وغيرها".

من جانبه، قال السيد شاو جيكينج، نائب رئيس مجلس الإدارة في اللجنة البلدية للاقتصاد والتجارة في شنغهاي: "تأتي الشراكة مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة لتعزيز أنشطة ’مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات‘ و’المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي‘، ما سيترك أثراً إيجابياً على إتاحة تجربة استهلاك معلومات جديدة، ويخلق مناخاً من الابتكار والريادة. وبالإضافة إلى ذلك، ستحسّن هذه الشراكة من التعامل الدولي وتبادل الابتكار لتسريع تطوير قطاع المعلومات في شنغهاي".

ويتضمن "مهرجان شنغهاي الدولي لاستهلاك المعلومات" الأول عروضاً من 150 شركة تتوزع على صالتي عرض في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، ومن المتوقع أن يجذب المهرجان ما بين 30 ألف و50 ألف زائر خلال أيامه الثلاثة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/SIICF/.

أهم المتحدثين الرئيسيين الجدد الذين تأكدت مشاركتهم في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي"

أكّد الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مشاركة متحدثَين جدد وهما: الدكتور والتر شليبوش، الرئيس التنفيذي لشركة "جي آند دي" وبيل مورو الرئيس التنفيذي لشركة "إن بي إن" في أستراليا، حيث ينضمان لقادة القطاع من "بي إس إتش هوم أبلاينسز"، و"آيديا سيلولار"، و"كي دي دي آي"، و"نوكيا"، و"إن تي تي دوكومو"، و" تيلينور جروب"، و"تلسترا" على منصة "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي".

وفي مجالات أوسع من البرنامج الرئيسي، سيناقش المؤتمر مواضيع مختلفة مثل التجارة الرقمية وتنقلية المشاريع والابتكار والشركات الناشئة ومشاريع التطور طويل الأمد وشبكات الجيل الخامس والاتصالات المباشرة بين الآلات وإنترنت الأشياء والهوية المتنقلة والتخصيص والتحول الافتراضي للشبكات ونماذج الأعمال الجديدة للإنترنت المتنقل وغيرها من المواضيع. وتضم قائمة المسؤولين التنفيذيين وخبراء القطاع المؤكدة مشاركتهم في المؤتمر الذي يستمر ليومين كلاً من:

    بول سريفوراكول، الرئيس التنفيذي في شركة "إيه كوميرس"
    كاران بونوديوراي، الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات الرقمية في شركة "سيلكوم أكسياتا" المحدودة
    توني كيم، المؤسسس المشارك والرئيس التنفيذي في شركة "كورنرستونز تكنولوجي"
    ماجنوس إيويربرينج، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لمنطقة آسيا المحيط الهادئ في شركة "إيريكسون"
    جون روبيو، الرئيس والرئيس التنفيذي في "جلوب بانكو"
    الدكتور وين تونج، نائب الرئيس لشؤون الأبحاث اللاسلكية والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "هواوي"
    هانا لي، المديرة العامة لشركة "لاين كوربوريشن" لأعمال هونج كونج والصين
    سيزو أونو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "إن تي تي دوكومو"
    الدكتور أليكس جينسونج تشوي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا ونائب الرئيس للشؤون التنفيذية في شركة "إس كي تيليكوم"
    أنتوني بيركينز، الرئيس التنفيذي في شركة "وينج موني"

للمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.mwcshanghai.com/learn/conference/.

مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي

تضم أرض المعرض مدينة "جي إس إم إيه" للابتكار والتي تستكمل ما تم التأسيس له من نجاح في المدينة المتصلة في الدورات السابقة من "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي". وتصحب مدينة الابتكار الحضور برحلةٍ حول الحياة المتصلة في المستقبل، حيث تضم العروض من الشركات الرائدة عالمياً متضمنة "هواوي" و"كي تي كوربوريشن" و"بيل" و"بيتا سوفت" و"كوالكوم إنكوربوريتد" وغيرها. كما ويعرض الاتحاد أهم برامج ومبادراته، حيث سيحظى الزوار بفرصة تجربة التقنيات والخدمات الذكية المتصلة التي تحقق المنفعة للمواطنين والشركات العالمية في وقتنا هذا وفي المستقبل. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/innovation-city-experience-centre/.

وبالإضافة لمدينة الابتكار، يعرض "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" المنتجات والتقنيات والخدمات من أكثر من 350 شركة، حيث تتراوح بين هواتف وأجهزة متنقلة وصولاً إلى البنية التحتية للشبكات والبرمجيات والتطبيقات. وتتضمن قائمة العارضين الذين أكدوا مشاركتهم مؤخراً كلاً من: "كانونيكال" و"تشاينا يونيكوم" و"إي إس إي تي" و"فري سكيل لأشباه الموصلات" و"هيوليت-باكارد" و"كي تي كوربوريشن" و"ماكافي" من "إنتل سكيوريتي" و"ماي كرونوز" و"نت سكاوت" و"سانديسك". وكانت هولندا آخر دولة توقّع للمشاركة في جناح في "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2015"، لتنضم بذلك إلى الهيئات الحكومية للتجارة من برلين وهونج كونج (رابطة قطاع التكنولوجيا اللاسلكية "دبليو تي آي إيه")، وإندونيسيا، وإسرائيل، وكوريا (الاتحاد الكوري للتجارة الدولية "كيتا" والوكالة الكورية لتشجيع التجارة والاستثمار "كوترا")، وشينزن وتايوان ("سي كو آي دي") وتايلاند (جناح تايلاند و"سوفتوير بارك تايلاند"). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/see-do/exhibition/.

كما وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن تولي شركة "إنفينيون" مسؤوليات الراعي الداعم لقمة إنترنت الأشياء المنعقدة خلال يومي 16-17 يوليو. وتجمع هذه الفعالية لاتي تدوم يومين الحضور من مجموعة من القطاعات الصناعية لمناقشة آخر التطورات في مجال إنترنت الأشياء وسبل استفادة المشاريع من هذا التحول التقني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/iot-summit/.

انضموا للمؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2015

للمزيد من المعلومات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2015" بما في ذلك كيفية العرض أو المشاركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكنكم الاطلاع على التطورات والتحديثات حول "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" عبر قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم (#MWCS15) ومتابعة الحساب (@GSMA) عبر موقع "تويتر"، كما ويمكنكم الحصول على تحديثات دورية عبر صفحة العرض على موقع "لينكد إن". وفي الصين، يمكنكم متابعتنا على "سينا ويبو" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد على "وي تشات".

-انتهى-

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" عبر الحساب: (@GSMA)

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

جاو كينج (بكين)

هاتف: 9916 8569 8610+

البريد الإلكتروني: qzhao@webershandwick.com



أو

ويل جانج (بكين)

هاتف: 9855 8569 8610+

البريد الإلكتروني: wzhang@webershandwick.com



أو

آفا لاو (هونج كونج)

هاتف: 9928 2533 852+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14512/ar

No comments:

Post a Comment