Wednesday, May 6, 2015

شركة الصناعات الصيدلانية البريطانيّة المتخصّصة العالميّة إيه إم كو تفتتح مكتباً في دبي لتزويد الشرق الأوسط بعدد أكبر من الأدوية البريطانية

لندن - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "إيه إم كو"، وهي شركة صيدلانية متخصّصة عالميّة تتّخذ من بريطانيا مقرّاً لها، بافتتاح مكتب في دبي من أجل توفير عددٍ أكبر من أدويتها للأطباء، والمستشفيات، والمتخصّصين في مجال الرعاية الصحيّة، في منطقة الشرق الأوسط. وستتحوّل دبي إلى محور توسّع شركة "إيه إم كو" في المنطقة وفي شمال إفريقيا، بما في ذلك المملكة العربية السعوديّة والجزائر.

وتمتلك "إيه إم كو" بالأصل موزّعين في المنطقة، لكنّها تعتبر أنّ وجود مكتبٍ قريب من البلدان التي تعمل فيها سيمنح المرضى وصولاً أفضل إلى مجموعة أكبر من الأدوية.

وقال ستيف هيجينز، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "إيه إم كو": "نمتلك مجموعة واسعة من المنتجات بدءاً بعلاجات للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الغدة الدرقيّة ووصولاً إلى رمد العين الذي يُعتبر شائعاً في منطقة الشرق الأوسط. وسنكون في موقع أفضل لتقديم هذه المنتجات في المنطقة بحال تواجدنا فيها".

وأضاف: "سنصبح أقرب إلى الناس الذين نرغب بمساعدتهم، بالإضافة إلى الأطباء والممرّضين والصيادلة الساعين إلى طرق فعالة التكلفة لعلاج المرضى".

وأنهى هيجينز قائلاً: "تُشكّل دبي موقعاً مثاليّاً مع تمتّعها بشبكات نقل واتّصالات قويّة في جميع أنحاء المنطقة. ولقد قام جون بييتون، الرئيس التنفيذي للشركة، بافتتاح المكتب الجديد رسميّاً بحضور عددٍ من شركاء ’إيه إم كو‘ لفترة طويلة في المنطقة".

تمتدّ أعمال "إيه إم كو" على 112 دولة، وقامت حديثاً بتوسيع مجموعة منتجاتها لتشمل دواء "فوسيتالميك" الذي يعالج داء الرمد. ولقد سجلت مبيعات هذا العلاج في الشرق الأوسط نسبة 30 في المائة من المبيعات العالميّة. ويُمكن لداء الرمد أن يسبّب العمى في الحالات الحادّة ما لم يتمّ علاجه.

وسيكون مكتب دبي تحت إشراف ورنر روزبوم، مدير عام "إيه إم كو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمتلك السيّد روزبوم خبرة واسعة في قطاع الصناعات الصيدلانية في المنطقة.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.amcolimited.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للصور والمقابلات:

"أونيكس"

آن كانتيلو

+44 (0)20 7048 2700

هاتف خارج ساعات الدوام:

+44 (0)7789 905304

البريد الإلكتروني: anne@onyx-pr.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14502/ar

No comments:

Post a Comment