Wednesday, May 6, 2015

دايمنشن داتا تعلن عن خدمة إدارة تخزين ذكية

الشريك العالمي الأول لـ"إي إم سي" ينشر "في آي بي آر" كجزء من قدرة تقديم الخدمات العالمية الخاصة به

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "دايمنشن داتا" اليوم عن نيتها استخدام برمجية "إي إم سي في آي بي آر" وبرمجية "في آي بي آر إس آر إم" لإدارة موارد التخزين في تقديم خدمات التخزين المدارة الخاصة بها والتي تسمح بإدارة ذكية للتخزين لعملائها في أنحاء العالم.

وقامت الشركة باستثمارات متواصلة في منصة أتمتة خدماتها المدارة من أجل أتمتة تأمين الخدمات وإنجازات ودليل الخدمات فضلاً عن بوابة الخدمة الذاتية. وتقدم إضافة منتجات "في آي بي آر" من "إي إم سي" وصولاً على مدار الساعة إلى الأدوات والخدمات المطلوبة لتأمين تخزين فعال واستباقي وتنسيقه وإدارته وإصدار التقارير على امتداد تقنيات تخزين متعددة البائعين.

وقال ستيف جوبير، الرئيس التنفيذي لمجموعة مراكز البيانات لدى "دايمنشن داتا": "تتراجع تكاليف وحدات التخزين ولكن التكاليف ارتفعت بنسبة تصل إلى 35 في المائة بسبب تزايد استخدام التطبيقات والامتثال واستراتيجيات حماية البيانات".

وكانت شركة البحوث "آي دي سي" قد أشارت في توقعات لها في العام 2013 أن الشركات ستنفق 6.5 مليار دولار أمريكي على التخزين في العام 2015. وبالاستناد إلى حسابات "آي دي سي"، فإن نفقات رأس المال المرتبطة بتخزين البيانات لا تشكل سوى 20 في المائة من الكلفة. وتأتي كلفة التخزين الفعلية من عوامل تشغيلية أخرى.

وأوضح جوبير قائلاً: "هذا الأمر يعني أنه، وفي المتوسط، مقابل كل دولار أمريكي تنفقه المنظمات على التخزين، هناك أربعة دولارات أمريكية أخرى تنفق على عناصر تشغيلية لإدارة البيانات المخزنة". وتجدر الإشارة إلى أن خدمة "دايمنشن داتا" قابلة للتخصيص وفقاً للاحتياجات الخاصة للمنظمة وهي متوافرة في نموذج استهلاك مختلف.

وتسمح الخدمات المدارة للتخزين للعملاء بـ:

    الحفاظ على مرونة تقنية مراكز البيانات ومواصلة إدارة إجراءات التخزين الخاصة بهم فيما تتولى "دايمنشن داتا" الإدارة التشغيلية للبنية التحتية؛
    تخصيص دليل الخدمات لإضافة سعة تخزين على مستوى متناغم؛
    توفير التخزين حسب الحاجة واحتسابه على أساس إستخدام البيانات الفعلي فقط. وبالإضافة إلى ذلك يتم تحويل تكاليف تقنية المعلومات من ثابتة إلى متغيرة ما يتناسب مع تقلبات الأعمال؛
    يتمتع العملاء بوصول على مدار الساعة إلى البيانات في بيئة التخزين الخاصة بهم من دون طلبات خاصة.

وقال مانوفير داس، نائب الرئيس الأول لشؤون البرمجيات المتقدمة، قسم التقنية الناشئة لدى شركة "إي إم إس": "تلعب منظمات تقنية المعلومات اليوم دوراً أساسياً في تمكين ابتكار الشركات ونجاحها من خلال تخزين وإدارة محسنين للبيانات. وهي تحتاج إلى تقنية لتحسين الاستخدام، وقضايا حل المشاكل وقدرة التخطيط بدقة. تتمتع ’دايمنشن داتا‘، بالخبرة لمساعدة المنظمات على دفع تحوّل الأعمال وتجمع هذه المبادرات بين خدماتها مع تقنيات ’في آي بي آر‘ و’في آي بي آر إس آر إم‘ لإدارة موارد التخزين من ’إي إم سي‘ لمساعدة العملاء على الاستفادة الكاملة من خدمات التخزين المؤتمتة لزيادة كفاءاتها التشغيلية".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"دايمنشن داتا"

مروان سمارة

مدير تنفيذي اقليمي الموارد البشرية

+971-4-454-3100

البريد الإلكتروني: marwan.samara@dimensiondata.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14471/ar

No comments:

Post a Comment