Wednesday, May 20, 2015

بانكرز لاب تدخل في شراكة مع شركة قرار لتوفير حلول التعلم المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة. - يوم الثُّلَاثاء 19 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بانكرز لاب"، الرائدة في مجال توفير التدريب القائم على المحاكاة لقطاع التجزئة في الخدمات المصرفية، عن الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة الاستشارات للتحليلات المتقدمة في دبي "قرار".

وتقضي الرؤية الموحدة لشركة "بانكرز لاب" وشركة "قرار" إزاء هذه الشراكة بتحسين إعداد المهنيين العاملين في مجال الإقراض لمواجهة التحديات التي تفرضها الظروف الاقتصادية والتنظيمية المتغيرة بسرعة في القرن الحادي والعشرين. ومن شأن هذا التعاون، أن يضع بين يديّ الخبراء لدى "قرار" أدوات تعلم قوية، بما في ذلك المحاكاة وسيناريوهات الألعاب التدريبية، مما سيمكنهم من إحداث تحولات جذرية في قاعدة معارف ونتائج أعمال عملائهم.

وقالت ميشيل كاتيكس، الرئيس التنفيذي لشركة "بانكرز لاب" في معرض تعليقها على الأمر: "يطيب لي أن أعلن عن شراكتنا مع ’قرار‘. لقد تمتعت سوق الشرق الأوسط بزيادة توافر الأدوات وبيانات مكتب الائتمان، والتحليلات. وتقع الآن على عاتق المقرضين مهمة بناء مجموعات مهارات فرقهم، لكي يتمكنوا من الاستفادة من الأدوات والبيانات فعلياً"، وأردفت قائلة: "نحن متحمسون للعمل مع فريق ’قرار‘ الذي يتمتع بموهبة كبيرة لتقديم حلول التعلم خاصتنا لمجتمع البيع بالتجزئة للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط".

من جهته، أفاد زيد قمحاوي، الرئيس التنفيذي لـ"قرار": "يسهم الوصول إلى البيانات وأدوات التطبيق بشكل متزايد وغير مسبوق في تغذية فرص النمو في قطاع الخدمات المالية. ومن أجل التكيّف والازدهار في مجال التحليلات المتقدمة وأسواق الائتمان المتطورة هذه، فإن المقرضين يحتاجون إلى إدارة التغيير التنظيمي المعقد وواسع النطاق، مما دفع بالمزيد والمزيد من الشركات إلى تحويل انتباهها نحو تعليم وتطوير الأفراد والإدارة. ويمكننا من خلال دمج التدريب القائم على المحاكاة الذي توفره ’بانكرز لاب‘، مساعدة عملائنا على التحسين وبسرعة فهمهم للمحافظ والأسواق. والأهم من ذلك، سيتمكنون من كسب مهارة معرفة أين يمكنهم العثور على الأسرار وراء البيانات".

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع شركة "بانكرز لاب" عبر البريد الإلكتروني التالي: info@BankersLab.com، أو مع شركة "قرار" عبر بريدها الإلكتروني: info@qarar.org.

لمحة عن شركة "قرار"

تعد "قرار" شركة رائدة في مجال تحليل البيانات وتقديم الاستشارات حول إدارة المخاطر. وهي توفر تحليلات "البيانات الكبيرة"، وبرامج إدارة المخاطر، والحلول الاستشارية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال الاستفادة من استخدام بيانات مكتب الائتمان مسجلة الملكية في تطوير النماذج وتوفير منصات القرار متطورة، توفر "قرار" حلولاً مثيل لها لإطلاق العنان للقوة الحقيقية المحتملة للمعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qarar.org.

لمحة عن شركة "بانركز لاب"

تعتبر "بانكرز لاب" شركة رائدة في مجال تقديم خدمات تعليمية مبتكرة واستراتيجية في مجال الصناعة المصرفية. ومن خلال استخدام نموذج تعليمي مختلط، قامت الشركة بدمج المحاكاة الرقمية، وصفوف سيناريوهات الألعاب التدريبية، وخدمة التعلم النقال التي تهدف جميعها إلى إلهام المهنيين في القطاع المصرفي الذين يتمتعون بخبرة واسعة. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bankerslab.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الوسائط المتعددة/الصور متوفر عبر الرابط الإكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51103788&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بانكرز لاب"

ميشيل كاتيكس

الرئيس التنفيذي

هاتف: 6287-691-415-1+



أو

شركة "قرار"

زيد قمحاوي

الرئيس التنفيذي

هاتف: 3759363-4-971+







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14645/ar


No comments:

Post a Comment