Wednesday, May 6, 2015

شركة ستاتس تستحوذ على بروزون

الشركة الرائدة في مجال البيانات والتحليلات الرياضيّة توسّع امتدادها وتستكمل حلولها الحاليّة بإضافة حلول لتتبع أداء المباراة واللاعبين

شيكاغو - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير) – أعلنت شركة "ستاتس" المحدودة اليوم عن استحواذها على "بروزون"، وهي شركة رائدة في مجال تحليلات تتبع الرياضيّين والأداء الرياضي. وستقوم "ستاتس"، من خلال الاستحواذ على "بروزون"، بتوسيع امتدادها الجغرافي وتغطيتها الرياضيّة مع إضافة تقنيّات متطوّرة وتكميليّة إلى مجموعتها من منتجات المتابعة والتحليل.

ومن خلال تمتعها بحضورٍ يمتدّ على أربع قارّات، تقوم "بروزون" بمتابعة وتحليل أداء الرياضيّين من أجل تقديم رؤى تحليلية قويّة تسمح للمدربين وموظفي المكاتب التنفيذيّة باتّخاذ قرارات أكثر ذكاءاً وتحقيق منفعة تنافسيّة. وتحتفظ "بروزون" بقاعدة بيانات لأكثر من 100 ألف لاعب، كما تجمع تقنيّتها بيانات خاصّة بها من أكثر من 12 ألف فعالية رياضيّة في العام. وتقوم مجموعة المنتجات البرمجيّة الحدسيّة التي تقدمها الشركة بدمج تحليلات البيانات ومتابعة الفيديوهات لتقديم التحليلات ما بعد المباراة، وتحليلات الاتجاهات، وتقارير الاستطلاعات الخاصة بالمنافسة، وومعلومات قيّمة أخرى. ويمتدّ انتشار "بروزون" الجغرافي إلى أوروبا والصين وأستراليا وإفريقيا.

وقال جاري والراث، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون لدمج المنتجات التحليليّة الأفضل في مجالها من ‘بروزون’ في مجال كرة القدم والرجبي مع الخبرة الإعلاميّة والبيانات الفريدة بالوقت الفعلي من ‘ستاتس’. ونحن نتطلّع إلى جلب مجموعة منتجات ‘بروزون’ القويّة إلى كافة أنحاء العالم".

وتشكّل هذه الصفقة عمليّة الاستحواذ الثالثة خلال ثلاثة أشهر لشركة "ستاتس" التي استحوذت على كلّ من "بروزون" و"ذي سبورتس نيتوورك" و"أوتوميتد إنسايتس" منذ شهر فبراير. وتعود ملكيّة "ستاتس" إلى "فيستا إكويتي بارتنرز"، وهي شركة استثماريّة خاصّة تستثمر في مجال البيانات والبرمجيّات والشركات المدعمة بالتكنولوجيا.

وأضاف توماس شمايدر، الرئيس التنفيذي لشركة "بروزون"، قائلاً: "تشكّل معرفتنا وخبرتنا في مجال تحليل الأداء لمباريات كرة القدم، والرجبي، والهوكي، وكرة اليد، تكملة مذهلة لخبرة ‘ستاتس’ في مجال الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، ودوري كرة القاعدة الكبير، ودوري الهوكي الوطني، والرابطة الوطنية لكرة السلة، وكرة القدم الجامعيّة، وكرة السلّة الجامعيّة، وكرة القدم. وسنقوم معاً من خلال شبكتنا المدمجة للمبيعات العالميّة بتأمين منتجات تكميليّة إلى مجموعة أوسع من العملاء في كافة أنحاء العالم".

لمحة عن شركة "ستاتس"

تُعتبر "ستاتس" الشركة الرائدة عالميّاً في مجال التكنولوجيا والبيانات والمحتويات الرياضيّة. وتتمحور مهمّة الشركة في إحداث ثورة في طريقة النظر إلى المسابقات الرياضيّة، وفهمها والمشاركة فيها والاستمتاع بها. وتقدّم "ستاتس" النتائج بالوقت الفعلي، ومعلومات رياضيّة تاريخيّة، ومحتوى تحريري مقدّم من وكالة "أسوشيتد بريس"، وعمليّة رياضية خياليّة متكاملة، وتفعيل العلامة، وتكنولوجيا "سبورت فيو". وتلجأ اليوم شبكة عملاء "ستاتس" العالميّة، المؤلفة من شركات إعلاميّة واتحادات وفرق رياضيّة محترفة، مجموعة واسعة من العروض والصور الافتراضية الديناميكيّة للبثّ خلال المباراة، وتحسينات في مجال الوسائط المتعددة، وتحليلات المباريات، وأدوات التدريب التكتيكي. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stats.com.

لمحة عن "بروزون"

تمّ تأسيس شركة "بروزون" في ليدز بالمملكة المتحدة عام 1995، وهي تعمل مع عددٍ من النوادي والاتحادات الرياضيّة الرائدة حول العالم من أجل تأمين خدمات تحليل ابتكاريّة للأداء. وبعد أن تعاونت "بروزون" مع "أميسكو" في عام 2011، تهدف الشركة إلى تأمين رؤى تحليلية تملك تأثيراً واقعياً على أرض الملعب عبر إطلاق العنان للإمكانات الغنيّة للبيانات الرياضيّة من أجل الكشف عن الطبيعة الفعليّة للأداء من خلال شبكتها العالميّة من الخبرات المحليّة. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.prozonesports.com.

لمحة عن "فيستا إكويتي بارتنرز"

تُعتبر "فيستا إكويتي بارتنرز" التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، شركة استثماريّة خاصّة لها  مكاتب في أوستن، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، مع التزامات رأسماليّة تراكميّة تتخطى 14 مليار دولار أمريكي. وتستثمر الشركة حاليّاً في المؤسّسات القائمة على البرمجيات والبيانات والتكنولوجيا تحت إشراف فرق إدارة عالميّة المستوى تتمتّع بمنظور طويل الأمد. تشكّل "فيستا" شركة استثماريّة ذات قيمة مضافة تقدّم الخبرة المهنية والدعم متعدد المستويات بهدف مساعدة  الشركات على تحقيق قدرتها الكاملة. ويرتكز المفهوم الاستثماري لشركة "فيستا" على قاعدة رأسمالية كبيرة وطويلة الأمد، وعلى الخبرة في مجال هيكلة المعاملات الموجهة نحو التكنولوجيا وتقنيات إدارة موثوقة تولّد مرونة وفرصة في مجال الاستثمار الخاصّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vistaequitypartners.com.

جميع الحقوق محفوظة لشركة "ستاتس" المحدودة 2015.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستاتس" المحدودة

نيك ستام

 847-583-2110

البريد الإلكتروني: stamm@stats.com

No comments:

Post a Comment