Monday, May 18, 2015

إرين إنيرجي تعلن عن معدل الإنتاج من حقل أويو

إنتاج حقل "أويو-8" يتجاوز حد 7,000 برميل يومياً

هيوستن - يوم الإثنين 18 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إرين إنيرجي" ("إرين إنيرجي" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT: ERN) اليوم عن تجاوز إنتاج بئر "أويو-8" ("أويو-8") الذي يقع عند النقطة "أو إم إل 120" قبالة سواحل نيجيريا للتوقعات إذ ينتج حالياً 7,080 برميل يومياً بمعدل ثابت. وتعتبر "إرين إنيرجي" مشغل حقل "أويو" وتملك حصة قدرها 100 في المائة من الموقع.

وتقوم شركة "إرين إنيرجي" حالياً بإنجاز عمليات الحفر والإكمال في مشروع تطوير البئر "أويو-7" وتتوقع أن تنجز أول عملية إنتاج نفطي من البئر خلال عدّة أسابيع.

وبالإضافة إلى ذلك، وفي إطار تحضيرها لعمليات الحفر المخطط لها في أحد مشاريع التنقيب عن النفط في الطبقة الميوسينية نهاية العام الجاري، استكملت الشركة المسح الميداني لثلاثة من أفضل مواقع التنقيب المحتملة. وكانت شركة "إرين إنيرجي" قد أعلنت العام الماضي عن أنها قد حدّدت أربعة مواقع محتملة للتنقيب عن النفط في الطبقة الميوسينية ورفعتها إلى مرتبة المواقع الجاهزة للحفر. وتمتاز المواقع الأربعة المحتملة بإنتاجيةٍ إجماليةٍ تبلغ 2.4 مليار برميل من الموارد (بنسبة 50 بالمائة) القابلة للاستخراج.

وقال سيجون أوميديل، نائب الرئيس الأول لشؤون التنقيب والإنتاج: "نحن مسرورون للغاية لأداء البئر ’أويو-8‘ ويسعدنا أن نشهد استقرار مقاييس إنتاجه. ونخطط لمتابعة منهجيتنا الحذرة في إدارة الآبار، حيث نتوقع أن يدخل بئر ’أويو-7‘ في مرحلة الإنتاج بشكل مشابه. ونعمل على تحسين أعمال التطوير والتنقيب قبالة سواحل نيجيريا، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات في النصف الثاني من العام 2015".

لمحة عن "إرين إنيرجي"

"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبورغ" تحت الرمز: (ERN).

تقديرات الموارد

يشير هذا البيان الصحفي إلى موارد محتملة تضم موارد قابلة للاستخراج وموارد ثابتة. وتسمح لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية لشركات النفط والغاز، أثناء إيداع النماذج لديها بأن تفصح فقط عن "الاحتياطيات" على حسب تعريف هذا المصطلح في قوانين اللجنة. وتشير الموارد المحتملة إلى الكميات المقدّرة من النفط، في تاريخ معين، التي يمكن استخراجها من تجمعات غير مكتشفة من خلال تطبيق مشاريع تطوير مستقبلية. وتمتلك الموارد المحتملة فرصة مشتركة للاكتشاف والتطوير. ويجب على المستثمرين عدم افتراض حدوث أي اكتشاف مرتبط بالموارد المحتملة أو أن أي اكتشاف سيكون قابلاً للحفر من الناحية الاقتصادية، أو أن تتم ترقيته حتى إلى احتياطيات.

بيانات تطلّعية:

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.

وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر وتطوير الآبار و المواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إرين إنيرجي"

المستثمرون:

كريس هيث

+1 713 797 2945

البريد الإلكتروني: chris.heath@erinenergy.com



الإعلام:

ليونيل ماكبي

 +1 713 797 2960

البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14638/ar

No comments:

Post a Comment