Thursday, May 14, 2015

الطريق إلى الفوز: ابدأ لعبتك بنشاط مع حساس رياضة التنس الذكي من سوني

Sony Smart Tennis Sensor (Photo: Business Wire)طوكيو - يوم الخَمِيس 14 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصبح من الممكن الآن لمحبي رياضة التنس أن يستفيدوا من الابتكارات الحديثة في التقنيات الذكية الجوالة لمساعدتهم على بلوغ أهدافهم الرياضية المنشودة. حيث يقوم حساس رياضة التنس الذكي "إس إس إي- تي إن 1 دبليو" من "سوني" بالاتصال بجهازكم الذكي، ليجعل تتبع أدائكم في رياضة التنس بدقة أسهل من أي وقت مضى. قوموا بتحليل ومراجعة ومشاركة ومقارنة تقدمكم مع أهداف ملموسة، لتحافظوا على اندفاعكم وتستمروا في طريقكم نحو الأداء الأفضل.

ورقتكم الرابحة

تشاركت "سوني" مع أفضل مصنعي منتجات رياضة التنس "ويلسون" بالإضافة إلى "هيد" و"برينس" و"يونكس" لضمان أفضل ملاءمة للحساس الذكي مع المضارب الأنيقة والمصممة للأداء التي ينتجونها، والمعروفة لأجيال من اللاعبين. ولم يكن تحليل أدائكم في رياضة التنس بهذه السهولة من قبل، وذلك بفضل تقنيات الاستشعار وآليات تحليل الاهتزاز المطورة حديثاً. وبعد أن تقوموا بشحن الحساس، قوموا وبكل بساطة بنزع غطاء شعار المضرب والصقوا حلقة التثبيت في نهاية مقبض المضرب وضعوا حساس التنس في حلقة التثبيت. شغلوا الحساس وابدأوا باللعب وسيبدأ الجهاز بتسجيل مجموعة واسعة من البيانات مثل عدد الضربات ومنطقة تأثير الكرة ونوع الضربة وسرعة الضربة وسرعة الكرة ودوران الكرة.

ويدوم الحساس "إس إس إي- تي إن 1 دبليو" عند الشحن الكامل لمدة 180 دقيقة1، مما يسمح لكم بتحليل المباراة بأكملها دون الحاجة إلى إعادة شحنه. يمكنكم مراجعة بيانات ضرباتكم في الوقت الفعلي أو بعد انتهاء المباراة. قوموا بكل بساطة بتوصيل الحساس إلى هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي2 لاسلكياً لنقل البيانات المسجلة والاطلاع عليها عن طريق تطبيق حساس رياضة التنس الذكي، والذي يمكن تحمليه مجاناً من "أب ستور" أو "جوجل بلاي". يمكن أن يسجل التطبيق حشداً من المعلومات ويعرض في الوقت نفسه فيديوهات مسجلة وقياسات الضربات، مما يسمح لكم بربط البيانات بجزء محدد من المباراة أو التدريب. ويمكنكم الاطلاع على بيانات الضربات بشكل مباشر مع مدربكم عبر الساعة الذكية3، بالإضافة إلى هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي لكي تتمكنوا من الحصول على الإرشادات في الوقت الفعلي دون ترك الملعب.

حللوا وراجعوا وشاركوا مباراتكم

يسمح لكم تطبيق حساس رياضة التنس الذكي بمراجعة البيانات المسجلة بعدة طرق. اطلعوا على مراجعات بيانات لعبكم الحالي وقارنوها ببيانات سابقة وضعوا أهدافاً جديدة، لتتبع تقدمكم على مدى فترة زمنية موسعة. وستمنحكم البيانات البصرية فهماً أفضل بكثير لنقاط قوتكم ومجالات التحسين. ويمكنكم حتى أن تقوموا بمشاركة إنجازاتكم مع أصدقائكم عبر نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لتبينوا مدى سرعة تحسن طريقة لعبكم.

كما ويمكنكم عن طريق استخدام الفيديو بالحركة البطيئة وصور الحركة التتابعية4 تحليل كل حركة إلى أجزاء فردية مما يسمح لكم باكتشاف التفاصيل التي يمكنكم تحسينها.

وقال مارك ديبيزو، من قسم المبيعات والتسويق في أوروبا: "إن إعداد حساس رياضة التنس الذكي من ’سوني‘ بسيط للغاية ولا يتضمن أي معدات مزعجة أو مشتتة للانتباه، ليمكنكم من التركيز على مبارياتكم وهي أهم شيء في تلك اللحظة. وبعد انتهاء المباراة، يمكنكم أن تستخدموا البيانات والتحليلات لتحسنوا أساليبكم للمرة المقبلة".

وسيتوافر حساس رياضة التنس الذكي من "سوني" عن طريق محلات التجزئة التابعة لـ"ويلسون": http://www.wilson.com/en-gb/forms/finddealers/ (في المملكة المتحدة) وhttp://www.wilson.com/en-us/international/ (دولياً) ابتداءً من 14 مايو 2015، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.sony.co.uk/electronics/smart-tennis-sensors/sse-tn1w

وحتى عند استبدال المضارب، يمكن نقل الحساس بكل بساطة في أي وقت، مع كافة البيانات المسجلة إلى أي من طرازات المضارب المتوافقة معه، مما يجعل من حساس رياضة التنس الذكي من "سوني" شريكاً على المدى الطويل في التطور الرياضي للاعب.

هذا ويحظى حساس رياضة التنس الذكي من "سوني" باعتماد الاتحاد الدولي للتنس (آي تي إف)، للاستخدام في المنافسات.

1 دون استخدام تقنية "بلوتوث"، على افتراض تسجيل 500 ضربة في الساعة

2 المتطلبات: "أندرويد 4.1" أو أحدث؛ "آي أو إس 6.1" أو أحدث

3 "أندرويد وير" أو أحدث

4 يتطلب تطبيق "صور حركية" خارجي، يمكن تحميله مجاناً من "أندرويد جوجل بلاي"

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51102686&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالمدير المحلي للعلاقات العامة:

"هوبسكوتش أوروبا"

لورا كرومبتون

هاتف: 3480 239 203 44+

البريد الإلكتروني: lcrompton@hopscotch.eu



"سوني أوروبا"

لوسي سبيسيال

الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: lucie.speciale@eu.sony.com

No comments:

Post a Comment