Thursday, May 14, 2015

دايمنشن داتا وإن تي تي داتا توحدان جهودهما لتقديم حلول سحابية جديدة لعملاء إس إيه بي



يقدم العرض المشترك من مجموعة "إن تي تي" للعملاء خدمات متكاملة لبناء "إس إيه بي" ونقلها، وإدارتها واستضافتها في السحابة

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 13 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "دايمنشن داتا"، مزود حلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات العالمية التي تصل قيمة أعمالها إلى 6.7 مليار دولار أمريكي وشركة "إن تي تي داتا" التابعة لمجموعة "إن تي تي" الشقيقة، وهي مزود عالمي رائد لخدمات تقنية المعلومات، معاً عن مجموعة جديدة من الخدمات المتكاملة التي تساعد العملاء على الاستفادة من مرونة ومنافع الكلفة لنقل تطبيقات "إس إيه بي" الخاصة بهم إلى السحابة.

وتجمع الخدمات الجديدة بين مراكز بيانات سحابة "إس إيه بي" التابعة لـ"دايمنشن داتا" مع خدمات التنفيذ والنقل إدارة التطبيق الموسعة الخاصة بـ"إن تي تي داتا" وتزود العملاء بخبرة معمقة ومجموعة متنوعة من الخيارات عندما يفكرون في حل قائم على السحابة لتطبيقاتهم المؤسسية.

وتقدم منصة السحابة المدارة "مانادجد كلاود بلاتفورم" (’إم سي بي‘) التابعة لـ"دايمنشن داتا" المتوافرة في 16 موقعاً لمراكز البيانات حول العالم، مجموعة شاملة من الخدمات لدعم تطبيقات "إس إيه بي" وهي حاصلة على ترخيص من "إس إيه بي" للاستضافة على السحابة و"إس إيه بي هانا". وتزوّد الخدمات الجديدة العملاء بنموذج هجين يسمح لـ"إس إيه بي" بالعمل على منصة "إم سي بي" الخاصة بـ"دايمنشن داتا" ضمن مركز بيانات العميل وتستفيد في الوقت نفسه من منصة "إم إس بي" العامة المشتركة خارج موقع العمل الخاصة بها للمهام السابقة للإنتاج ما يؤدي إلى كفاءة وإدارة أفضل للكلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن "إن تي تي داتا" هي رائد لسوق خدمات "إس إيه بي" العالمية وتقدم مجموعة كاملة للخدمات المرتبطة بـ"إس إيه بي" والتي تغطي خدمات الاستشارة والتنفيذ والتحديث والدمج وإدارة التطبيقات وخدمات الانتقال المؤتمت إلى السحابة الأفضل في فئتها. وتتضمن هذه الحافظة استثمارات مهمة في أطر عمل مملوكة وأدوات ومسرعات خاصة بالقطاع لتقديم حلول عملاء مبتكرة التي تحسن إجراءات الأعمال وتسرّع في الوقت نفسه الطرح في السوق والعائد على الاستثمار.

وقال ستيف نولا الرئيس التنفيذي لشؤون تقنيات المعلومات كخدمة "آي تي إيه إيه إس" لدى "دايمنشن داتا": "يخبرنا العديد من عملائنا أنهم مستعدون للفصل المقبل من خدمات السحابة وهو نقل تطبيقات الإنتاج إلى بنية تحتية قائمة على الاستهلاك. وحتى وقت قريب، اعتبر العملاء أن توفير الخدمة الذاتية كامل فيما تبقى الإدارة الذاتية للتطبيقات في السحابة حافلة بالتحديات. ولهذا السبب تقدم ’دايمنشن داتا‘ برمجيات واهتمام عملي يزود مؤسساتنا بالثقة لنقل تراخيص ’إس إيه بي‘ الخاصة بها إلى سحابة ’دايمنشن داتا‘".

ومن جانبه قال كاز نيشيهاتا، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال العالمية لدى "إن تي تي داتا":"عندما تضيف خدمات ’إن تي تي داتا‘ الخبيرة إلى منصة سحابة ’دايمنشن داتا‘ القوية والآمنة، يحصل العملاء على حل متكامل يثقون به. ستقوم ’إن تي تي داتا‘ بإدارة تنفيذ ’إس إيه بي‘ مع إعدادات قابلة للتخصيص بالكامل وتستفيد من إجراءات النقل إلى السحابة الراسخة والمؤتمتة وتدير الخدمات المتواصلة باستخدام أدواتنا الخاصة لتحسين جودة الخدمة وإدارة التكاليف. يمكننا من خلال دمج منصة ’دايمنشن داتا‘ القوية، تزويد العملاء بمستويات الخدمات الحيوية المطلوبة لبيئات ’إس إيه بي‘ في يومنا هذا".

وتقدم منصة "إم سي بي" من "دايمنشن داتا" جودة الإنتاج والتوافر العالي واسترجاع البيانات بعد الأعطال الكبرى وهو أمر أساسي لعمليات التنفيذ العالمية ومتعددة الجنسيات. وبإمكان العملاء من خلال توفير منصات حاصلة على شهادة تشغيل "إي سي سي" و"هانا" و"إس/4 هانا" مع أداء جيد.

لمحة عن شركة "دايمنشن داتا"

تأسست "دايمنشن داتا" في العام 1983، وهي شركة مزوّدة للحلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات. تستخدم الشركة خبرتها التقنية وقدرتها على تقديم الخدمات العالمية وروح المبادرة لتسريع طموحات عملائها التجارية. "دايمنشن داتا" هي عضو في مجموعة "إن تي تي". ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dimensiondata.com كما يمكنكم زيارة صفحة الشركة على  "فيس بوك" و"لينكد إن"، أو متابعتنا على "تويتر".

لمحة عن "إن تي تي داتا"

تُعتبر "إن تي تي داتا" مزوِّداً رائداً لخدمات تقنية المعلومات وشريك ابتكار عالمي ويعمل لديها أكثر من 75,000 أخصائي في أكثر من 40 دولة. وتُركِّز الشركة على الالتزام طويل الأمد، ودمج الامتداد العالمي مع الحميميَّة المحليَّة من أجل تأمين خدمات احترافية ممتازة تتراوح بين الاستشارة وخدمات التطبيقات، وإجراءات الأعمال وتعهيد تقنية المعلومات والحلول القائمة على السحابة. نحن نشكل جزءاً من مجموعة "إن تي تي"، إحدى أكبر شركات خدمات التقنية في العالم وتدر أرباحاً سنوية تزيد عن 112 مليار دولار أمريكي وهي شريكة لـ80 في المائة من شركات "فورتشون جلوبال 100".

الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي http://www.nttdata.com لمعرفة المزيد حول الاستشاريين والمشاريع والخدمات المدارة والمشاركة في التعهيد الخاص بنا والتي تقدم قيمة لطيف من الشركات والوكالات الحكومية.

"إس إيه بي" و"إس إيه بي هانا" ومنتجات وخدمات "إس إيه بي" الأخرى المذكورة هنا فضلاً عن شعارات كل منها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "إس إيه بي إس إي" (أو أي شركة تابعة لـ’إس إيه بي‘) في ألمانيا ودول أخرى.

لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، الرجاء النق رعلى الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx

جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية للشركات الخاصة بها.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دايمنشن داتا"

هيلاري كينج

المدير العالمي للعلاقات العامة،

+27 82 414 9623

Hilary.king@dimensiondata.com



أو

شركة "إن تي تي داتا"

ستايسي جرانج ،

972-624-7676

stacy.grange@nttdata.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14590/ar

No comments:

Post a Comment