Tuesday, May 12, 2015

ترحب عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان بطبيبة أسنان جديدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 12 مايو 2015 [ME NewsWire]

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، العيادة الرائدة والأكثر تطورا في المنطقة، ترحب بانضمام الدكتورة إينس ساندهوف إلى فريقها. هي طبيبة أسنان عامة حاصلة على ترخيص العمل في دبي وألمانيا ولديها 14 سنة خبرة واسعة في القطاع الخاص.

"منذ الصغر وأنا شغوفة بالفن والعلوم بشكل عام والطب بشكل خاص"، وتضيف الدكتورة إينس:"في اعتقادي طب الأسنان يجمع ثلاثتها،وبما أنني أنشد الإحساس بالرضا والسعادة في مساعدة الغير،فإن ذلك هو ما دعاني إلى أن أصبح طبيبة أسنان".

تخرجت الدكتورة إينس من جامعة ج.و.غوته، كلية طب الأسنان وأمراض الفم في فرانكفورت، ألمانيا عام 1999. وقد عملت في عيادة خاصة في فرانكفورت، ألمانيا ،حيث أتقنت عمل الحشوات السنية وطب الأسنان التجميلي والجسور الثابتة والمعالجات اللبيّة (سحب العصب) وطب الأسنان الوقائي.

انتقلت الدكتورة إينس إلى المملكة العربية السعودية وأسدت الخدمات السنية في مستشفى سعد التخصصي لمدة ثماني سنوات. قدمت الخدمات العلاجية في مختلف التخصصات للصغار والكبار بالإضافة إلى العلاجات الإسعافية ومعالجة المرضى ذوي الاحتياجات الطبية الخاصة وتقييم الحالات السنية، وتقديم الاستشارة لمرضى العناية المركزة وتقييم خطورة الإصابة بالسرطانات الفموية. كذلك كانت عضوا في لجنة ضمان الجودة السنية وتحسين الأداء.

"معظم المعالجات التي أقوم بها بشكل يومي هي التي تتعلق بالمعالجات الترميمية كالحشوات و بناء الأسنان المتهدمة و التيجان والجسور والقشور الخزفية وكل ما من شأنه أن يحسن وظيفة الأسنان وشكلها. كذلك أقوم بالمعالجات اللبية والإجراءات الوقائية وأقدم الاستشارة حول مختلف المشاكل السنية التي قد تعترض المرضى."

"أنا شغوفة للغاية بالتجميل حيث يلتقي الفن وعلم النفس وطب الأسنان. إنه لمن الفخر أن تكون قادرا على تعزيز ثقة شخص بنفسه بطريقة إيجابية".

تعمل الدكتورة إينس من العاشرة صباحا حتى السابعة مساء من السبت إلى الثلاثاء ويوم الخميس. لحجز موعد معها على الإنترنت الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

www.drmichaels.com

أو الاتصال على عيادة الجميرا

043495900

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

أسّست عام 1997. تمثل عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان العيادة المتعددة التخصصات الأشمل والأكثر حداثة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من جميع أنحاء العالم من أطباء الأسنان المتخصصين، فنيي صحة الفم والأسنان ومجموعة داعمة في طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، التعويضات السنّية وطب أسنان الأطفال وهم يخدمون نحو 40,000 مراجع في دبي وضواحيها

Contacts

ماريا كريستينا كيوباكوب

مدير التسويق الرقمي

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

cristina@drmichaels.com

 +971564423078    :الهاتف









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14574/ar

No comments:

Post a Comment