Tuesday, May 12, 2015

هيلتون العالمية تكشف عن شراكة دولية الأولى من نوعها مع شركة إيه إن إيه


تعاون ثوري لتوسيع خدمات الضيافة لدى "هيلتون" لتصل إلى قاعات الانتظار الخاصة بشركة "إيه إن إيه" والخدمات أثناء الرحلات لتوفير تجارب سفر غنية

طوكيو وماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 12 مايو

2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير):أعلنت شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) اليوم عن دخولها في شراكة عالمية مع أكبر شركة طيران في اليابان، وهي شركة خطوط "أول نيبون الجوية" ("إيه إن إيه")، وذلك بهدف إطلاق قاعات الانتظار الحديثة في شركات الطيران إلى جانب الخدمات أثناء الطيران التي من شأنها الارتقاء بمستوى قطاعي السفر والضيافة في جميع أنحاء العالم. وستمتدّ المرحلة الأولى من هذا التحالف من 1 يونيو ولغاية 31 أغسطس من عام 2015 وقد تمّ تصميمها للمسافرين اليابانيين والعالميين على حد سواء بهدف "تجربة المزيد" من خدمة الضيافة الشهيرة من "هيلتون" عندما يسافرون في المرة المقبلة عن طريق قاعات شركة "إيه إن إيه" في مطارات هانيدا أو ناريتا، أو أثناء الذهاب في رحلة من طوكيو إلى هونولولو.

هذا وتشكّل الشراكة ما بين "هيلتون" و"إيه إن إيه" المرتكزة على هاواي والتي تحمل شعار "تجربة المزيد" وتستمر حتى عام 2017، بدايةً لتعاون يمتد على ثلاث مراحل بين اثنتين من العلامات التجارية الأكثر شهرة في قطاعي الفنادق والطيران. وقد تمّ اختيار هاواي كوجهة أولى للانطلاق بالبرنامج لأنها تعدّ واحدة من وجهات العطل الأكثر شعبية بالنسبة لليابانيين، ولتزامن فترة الحملة مع موسم ذروة رحلات السفر في فصل الصيف.

وقال مارك ليفرسيدج، نائب رئيس شؤون التسويق في آسيا والمحيط الهادئ لدى "هيلتون" العالمية" في هذا الصدد: "بصفتنا مسافرين دائمين، فإننا نفهم كيف تشكّل الرحلات الطويلة والانتظار خلال الرحلات بأكثر من طائرة أمراً متعباً في بعض الأحيان. وتعتقد "هيلتون" بأن السفر يجب أن يكون غنياً وممتعاً، من لحظة دخول المسافر إلى المطار، وحتى لحظة وصوله إلى المنزل، مروراً بتجارب قاعة الانتظار والتجارب أثناء الطيران وداخل الفندق. وتقدّم الشراكة بين "هيلتون" و"إيه إن إيه" تجارب معززة للمسافرين على الأرض وأثناء الطيران من خلال توفير لمسات الضيافة العريقة لكل من "هيلتون" و"إيه إن إيه" عند كل خطوة".

من جهته، قال توشيتاكا واتانابي، نائب الرئيس الأول لشؤون خدمة العملاء وخدمات المنتجات لدى شركة "إيه إن إيه": "تعتبر هاواي الوجهة المفضلة للمسافرين اليابانيين، ويتطلّع عملاؤنا دوماً للقيام برحلات ترفيهية، حتى قبل صعودهم على متن الطائرات التي ستقلهم. ففي ديسمبر الماضي، قمنا بتعزيز الخدمات المقدمة على الطرق الجوية إلى هونولولو، وسنقوم في يوليو من هذا العام بإضافة رحلة أخرى بين ناريتا وهونولولو. وتساهم شراكتنا مع "هيلتون" برفع مستوى الإثارة لدى عملائنا، ونأمل بأن تترك هذه الشراكة انطباعاً يدوم حتى المرة القادمة التي يقومون فيها بحجز رحلة إلى هاواي مع خطوطنا الجوية".

يمكن للمسافرين "تجربة المزيد" والتطلّع للقيام بتجارب سفر غنية بما في ذلك:

    تجربة صالة الانتظار:

    تبدأ رحلات المسافرين بعد إتمام إجراءات الحجز وتسجيل الاسم، عند دخولهم إلى صالات الانتظار التابعة لشركة "إيه إن إيه" في مطارات هانيدا أو ناريتا في اليابان.
    سيسعد الضيوف بعروض قائمة صالة الانتظار، والتي تم إعدادها خصيصاً من قبل الطهاة في منتجع "هيلتون هاوايان فيليج واكيكي بيتش" والذين يعدِون بتقديم مذاق هاواي المميز والأصيل.

    يمكن للضيوف عند استرخائهم والاستمتاع بعروض الطعام الاستثنائية، مشاهدة شريط فيديو سيعرض على شاشات التلفزيون الموجودة في صالات الانتظار حول وجهة السفر السياحية إلى هاواي، مما سيوفر لهم مصدر إلهام كبير لقضاء عطلتهم المقبلة.  

    التجربة أثناء الطيران:

    سيتطلع المسافرون في الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال على حد سواء في كافة رحلات شركة خطوط "إيه إن إن" بين طوكيو وهونولولو، إلى تجربة قوائم الطعام المستوحاة من بيئة هاواي والمعدّة خصيصاً من قبل الطهاة في منتجع "هيلتون هاوايان فيليج واكيكي بيتش".
    يمكن للمسافرين الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بشريط فيديو لمدة 30 دقيقة عن وجهة السفر السياحية إلى هاواي.
    يمكن للضيوف أيضاً أخذ نسخة من دليل صغير أعدّ خصيصاً من أجل هذه الشراكة، ويتضمن توصيات لزيارة المعالم السياحية وتجربة الطعام، فضلاً عن التعريف بمنتجع "هيلتون هاوايان فيليج واكيكي بيتش".

وتمثّل الشراكة العالمية البارزة بين "هيلتون" و"إيه إن إيه" بداية مبتكرة تجمع خبرة "هيلتون" الممتدة على 95 عاماً في مجال الضيافة وقوة "إيه إن إيه" باعتبارها أكبر شركة طيران في اليابان.

للمزيد من الأخبار عن "هيلتون" العالمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "إيه إن إيه" على الموقع الإلكتروني التالي: www.ana.co.jp.

###

عرض الأميال الثالثة الترويجي من "هيلتون إتش أونورز" و"إيه إن إيه"

تقوم "هيلتون" وشركة "إيه إن إيه" بزيادة جاذبية الصفقة وجعل الرحلات إلى هاواي هذا الصيف ممتعة ومجزية أكثر! ندعوكم لكسب أميال مزدوجة من نادي الأميال الخاص بشركة طيران "إيه إن إيه" بالاشتراك مع "هيلتون" عند إقامتكم في أي من الفنادق والمنتجعات المشاركة ضمن حافظة "هيلتون العالمية" حول العالم، والتمتّع بثلاثة أميال في اليابان أو هاواي. تطبق الشروط والأحكام.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4,350 فندقاً مداراً وممنوحاً بموجب امتياز ومملوكاً ومؤجراً وعقارات على أساس مشاركة الوقت، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، وtwitter.com/hiltonworldwide، وyoutube.com/hiltonworldwide، وflickr.com/hiltonworldwide، وlinkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن منتجع "هيلتون هاوايان فيليج واكيكي بيتش"

يعتبر منتجع "هيلتون هاوايان فيليج واكيكي بيتش" المقصد الحقيقي الوحيد كمنتجع رائع في واكيكي، حيث يقدم مزيجاً مثالياً من مستلزمات استثنائية لإقامة المسافر في المنتجع والضيافة الكلاسيكية على أوسع امتداد لشاطئ واكيكي. ويتضمن المنتجع أكثر من 90 متجراً وخدمة، و20 مطعماً وصالة انتظار وحانة؛ ويهيئ الأجواء مساء كل يوم جمعة للاحتفال بثقافة هاواي والترفيه الذي ينتهي بعرض مذهل للألعاب النارية. www.hiltonhawaiianvillage.com

لمحة عن شركة خطوط أول نيبون الجوية  "إيه إن إيه"

تعتبر شركة خطوط "أول نيبون الجوية" ("إيه إن إيه") من بين أكبر 13 شركة طيران في العالم من حيث الإيرادات (2013) وأكبر شركة طيران في اليابان من حيث الإيرادات وأعداد المسافرين. تأسست في عام 1952، وتغطي حالياً 72 وجهة عالمية و113 وجهة إقليمية وتمتلك أسطولاً يضم نحو 240 طائرة. ويعمل لدى مجموعة "إيه إن إيه" 33 ألف موظفاً. وفي عام 2013، قامت بنقل 46 مليون راكباً ووصلت إيراداتها إلى 1.6  تريليون ين ياباني. وكانت "إيه إن إيه" عضواً في "تحالف ستار" منذ عام 1999 ولها مشاريع مشتركة مع شركة "يونايتد إيرلاينز" على الطرق الجوية عبر المحيط الهادي وآسيا، ومع شركة طيران "لوفتهانزا" والخطوط الجوية السويسرية الدولية والخطوط الجوية النمساوية على الطرق بين اليابان وأوروبا. ويضمّ برنامج "جائزة المسافر الدائم" الخاص بها، وهو نادي الأميال الخاص بشركة طيران "إيه إن إيه"، أكثر من 26 مليون عضواً. وتم اختيار "إيه إن إيه" كأفضل شركة طيران لعام 2013 من قبل المجلة العالمية للنقل الجوي، ومنحت في عام 2015 "تصنيف الخمس نجوم" للعام الثالث على التوالي من قبل الموقع الرائد عالمياُ في مجال تصنيف شركات الطيران والمطارات "سكايتراكس". وتعتبر " إيه إن إيه" المشغل الأكبر لطائرة "بوينج 787 دريملاينر" وأول شركة طيران تطلب هذا النوع من الطائرات.

المصدر: "هيلتون العالمية"

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150508005329/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أودري وونج

"هيلتون العالمية"-آسيا المحيط الهادىء

+65 6833 9763

البريد الإلكتروني: audrey.wong@hilton.com



أو

الاتصالات المؤسسية لدى "إيه إن إيه"

هاتف: 1111 6735 3 81+







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14567/ar

No comments:

Post a Comment