Sunday, May 17, 2015

سيفرن ترينت وإندستري دي نورا تعقدان اتّفاقية لبيع أسهم ووتر بيوريفيكيشن التابعة لسيفرن ترينت إلى دي نورا

ميلانو ولندن - يوم الخَمِيس 14 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): توصلت شركة "سيفرن ترينت" المحدودة وشركة "إندستري دي نورا" المحدودة إلى اتّفاقيّة نهائيّة لبيع أسهم إلى "دي نورا" من مؤسّسة "ووتر بيوريفيكيشن" التي تشكّل جزءاً من مؤسّسة الخدمات التجاريّة لدى "سيفرن ترينت".
تُعتبر مؤسّسة "ووتر بيوريفيكيشن" من خلال عمليّاتها في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأوروبا وآسيا لاعباً عالميّاً في قطاع منتجات معالجة المياه التي تركّز على المعالجة الكهربائيّة بالكلور، والتطهير، والتصفية. وتضمّ منصّة تقنيّة قويّة وحافظة من العلامات والمنتجات المعترف بها حول العالم لجودتها وموثوقيّتها. تشتهر "دي نورا"، هذه الشركة الراسخة الخاصّة التي تتّخذ من ميلانو مقرّاً لها مع مكاتب ومنشآت تصنيع حول العالم، بمنتجاتها عالية الجودة؛ وتقدّم إمكانيات هندسة قويّة وقدرات تطوير للمنتجات من شأنها تحسين العرض المدمج من خلال حلول ابتكاريّة وقويّة للعملاء حول العالم.
وتعد "سيفرن ترينت" و"إندستري دي نورا" شريكتَين منذ عام 2002 في مشروع مشترك ناجح باسم "سيفرن ترينت دي نورا" متخصّصة في مجال العمليّات الكهروكيمياويّة لمعالجة المياه ومياه الصرف في القطاعات البلديّة، وقطاع الطاقة والبحريّة على البر وفي البحر. وتُعتبر "سيفرن ترينت دي نورا" جزءاً من هذه الصفقة.
ولقد اتّخذت شركة "سيفرن ترينت" المحدودة قرار عقد الصفقة بعد عمليتي إعادة التنظيم وجمع المؤسّسات المتبقية غير المنظمة في قسم جديد للخدمات التجاريّة. وسيسمح بيع مؤسّسة تنقية المياه لفريق الإدارة بالتركيز على خلق قيمة من مؤسّساته الأساسيّة في خدمات المياه ومياه الصرف، بما في ذلك "أوبيريتنج سرفيسيز في الولايات المتحدة الأمريكية" و"أوبيريتنج سرفيسيز في المملكة المتحدة" والتجزئة غير المنزلية والطاقة المتجددة.
وقالت ليف جارفيلد، الرئيسة التنفيذية لدى شركة "سيفرن ترينت" المحدودة: "أجرينا خلال الأشهر الثمانية عشرة الماضية عدداً من التحسينات على مؤسّسة ’ووتر بيوريفيكيشن‘، بما في ذلك تحسين عمليّة المبيعات وإدارة العقود. وتخضع المؤسّسة حاليّاً إلى أساس ونموّ أكثر ثباتاً على مستوى العائدات وصافي الأرباح. وعلى الرغم من ذلك، تحتاج المؤسسة إلى خبرة في التصنيع والمنتجات وتركيز حتى تحقّق نموّها لذا فإن هذا هو الوقت المثالي ليكون لها مالك جديد. وسيسمح لنا البيع بالتركيز على أعمالنا في مجال الخدمات الأساسيّة للمياه ومياه الصرف في المملكة المتحدة وخارجها".
وأضافت: "نبقى ملتزمين بحافظة خدماتنا التجاريّة المركزة على توفير نموّ في خدمات المياه ومياه الصرف في المملكة المتحدة والعالم".
تشتهر "دي نورا" بكونها المزوّد الرائد للأقطاب الكهربائيّة والأنظمة، كما تؤمّن خدمات وحلول كهروكيميائية متطوّرة لعدد من الصناعات. وكجزءٍ من استراتيجيتها لتوسيع نطاق حافظة أعمالها وتقنيّتها، قرّرت توسيع حضورها بشكلٍ أكبر في قطاع معالجة المياه. ولهذه الغاية، استحوذت "دي نورا" حديثاً على واحدة من الشركات الرائدة في العالم المتخصصة في مجال تقنيات وعمليّات الأوزون.
وأعلن باولو ديلاتشا، الرئيس التنفيذي لشركة "إندستري دي نورا"، في هذا السياق: "لطالما شكّلت معالجة المياه جوهر شركتنا، ويتمّ توليد جزء أساسيّ من مبيعاتنا الكليّة من خلال مبيعات المنتجات التي تعالج مشاكل المياه. ويقوم هذا الاستحواذ بلا شك بتحسين قيمة الابتكار لكافة العملاء الذين يحتاجون إلى حلول مستدامة لمتطلبات معالجة المياه ولكافة المساهمين الآخرين. وخلال الأعوام القليلة السابقة، تمكّنت إدارتنا من التعاون عن كثب مع مؤسّسة ’ووتر بيوريفيكيشن‘ التابعة لشركة ’سيفرن ترينت‘. ونحن نتشارك ثقة واحترام متبادلَين سيسرّعان تدعيم وتوسيع عروض منتجاتنا من خلال العلامات والمنتجات الشهيرة الخاصة بهم".
وعلّق لوكا بوونيربا، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة وتطوير الأعمال لدى "دي نورا"، قائلاً: "تتولى ’دي نورا‘ ومؤسّسة ’ووتر بيوريفيكيشن‘ بالفعل عدداً من المشاريع المشتركة في عددٍ من حاجات الأسواق الأساسيّة مثل معالجة مياه أحواض الموازنة، وإعادة استخدام المياه المستعملة في عمليّات التصديع المائي، ونزع النيتروجين في آبار مياه الشرب. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم الاستخدام الكامل والمخطّط له لحضور ’دي نورا‘ الجغرافي في الأسواق غير المستثمرة مثل الهند والبرازيل مع قدرتنا الفريدة على التصنيع والتجميع بتشكيل انطلاقة لتدعيم موقع ’دي نورا‘ كلاعب أساسي في مجال المياه العالمي".
وقال لورنس كوين، الرئيس التنفيذي لدى "سيفرن ترينت ووتر بيوريفيكيشن"، في هذا الصدد: "إنّنا نتطلّع إلى نقل مصادرنا الضخمة إلى مجموعة حيوية حسنة السمعة برهنت على مرّ الأعوام عن قدرتها على متابعة فرص تجارية مجزية وتحقيق أهدافها بفضل إدارتها الملتزمة وحوكمتها القوية والفعالة. وتمثّل مؤسسة ’دي نورا‘للمياه المدمجة حديثاً فرصة فريدة لكافة العملاء الذين يبحثون عن مصدر شامل لحاجاتهم في تنقية المياه. ومن هذا المنطلق، يشكّل الاستحواذ مؤخراً على تكنولوجيا الأوزون مكمّلاً مثاليّاً لمنتجات التعقيم الخاصة بنا".
يُتوقّع استكمال هذه الصفقة قبل الصيف (بحلول 30 يونيو).
وعملت "إي واي كوربوريت فاينانس" كمستشار مالي حصريّ لشركة "سيفرن ترينت" فيما يتعلّق بعمليّة البيع هذه.
لمحة عن "دي نورا"
تقوم "دي نورا"، وهي شركة خاصّة متعددة الجنسيات تتّخذ من إيطاليا مقرّاً لها، بتزويد عملائها بتقنيات كهروكيميائية وحلول صديقة للبيئة آمنة ومبتكرة ومستدامة لتوفير الطاقة في جميع أنحاء العالم. ويتمّ اعتماد منتجات وأنظمة وتقنيّات "دي نورا"، التي تدعمها استثمارات مستمرّة في البحث والتطوير، عبر تشكيلة واسعة من الصناعات والتطبيقات ابتداءاً من إنتاج الكلور والكلورات وهيبوكلوريت الصوديوم إلى معالجة المياه ومياه الصرف، ومن اللمسة النهائيّة للأسطح والحماية المهبطيّة إلى استخراج المعادن واستعادتها، ومن نظام تعقيم الأسطح إلى تجهيزات عمليّات الأطعمة الصناعيّة.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر www.denora.com.
لمحة عن "سيفرن ترينت" المحدودة
تقوم "سيفرن ترينت" المحدودة، وهي واحدة من الشركات المدرجة في مؤشر "فوتسي 100"، بتأمين ومعالجة المياه ومياه الصرف في المملكة المتحدة وعلى الصعيد العالمي من خلال مؤسّستَينا الأساسيّتَين - "سيفرن ترينت ووتر" و"سيفرن ترينت سرفيسيز". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.severntrent.com.
لمحة عن "سيفرن ترينت بزنيس سيرفيسيز – ووتر بيوريفيكيشن"
إنّ شركة "سيفرن ترينت سيرفيسيز – ووتر بيوريفيكيشن" (www.severntrentservices.com)، التي يقع مقرها العالميّ في كولمار ببنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، مزوّد رائد لحلول المياه ومياه الصرف حول العالم يقدّم تقنيّات مبتكرة للتطهير والتصفية لأسواق البلديّة، والطاقة، والبحريّة. وتحصل تقنيّاتنا لمعالجة المياه على مساندة شبكة دعم عالميّة من ممثّلين متمرّسين لخدمة العملاء، ومهندسين تطبيقيّين، وفنيّين للخدمة الميدانية. وتقوم "سيفرن ترينت دي نورا" المحدودة (www.severntrentdenora.com)، وهي مشروع مشترك مع "دي نورا"، بتأمين تقنيات تعقيم في مجالات الطاقة والقطاع البحري على البر وفي البحر في التطبيقات التالية: توليد الطاقة، ومنشآت تحلية المياه، والصناعات الساحلية، والمنشآت البحرية للنفط والغاز، والملاحة العامة، وقطاع السفن السياحية، والقوات البحريّة حول العالم.
وللوصول إلى أحدث الأخبار من "سيفرن ترينت سيرفيسيز"، يرجى زيارة غرفتنا الصحافيّة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دي نورا"
"أماني" للاستشارات
سيمون مارشال
+44 (0)7903 814471
البريد الإلكتروني: smarshall@amaneadvisors.com


شركة "سيفرن ترينت" المحدودة
"تولكان" للاتّصالات
كريس هيوز / كاميلا كانينغهام
+44 207 3534200
البريد الإلكتروني: Ccunningham@tulchangroup.com


لوري دوبيلت
 +1 215-997-3727
البريد الإلكتروني: ldoppelt@severntrentservices.com


أبهاي هانامساجار
 +1 310-619-5011
البريد الإلكتروني: Abhay.Hanamsagar@STServices.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14596/ar

No comments:

Post a Comment