Thursday, May 7, 2015

أو تي وسويد بانك تعززان شراكتهما العريقة مع تجديد عقد لستة أعوام في منطقتي السويد والبلطيق

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" (’أو تي‘)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن تعزيز شراكتها العريقة مع "سويد بانك" مع تجديد عقد لمدة ستة أعوام لتزويد السويد، وإستونيا، ولاتفيا، وليتوانيا
ببطاقات مدفوعات وتخصيص وخدمات ذكية.

وتعتبر "أو تي" منذ العام 2009 المزوّد الوحيد لـ"سويد بانك" من أجل دعم المصرف في أهدافه الرامية إلى تعزيز برامج بطاقاته وتوسيعها في البلاد التي يعمل فيها "سويد بانك" ويصدر فيها بطاقات مدفوعات. وستقوم "أو تي" خلال الأعوام الستة المقبلة بتزويد حافظة بطاقات المدفوعات بالاتصال وذات واجهة الاستخدام المزدوجة الخاصة بـ"سويد بانك" فضلاً عن خدمات التخصيص التي تُقدّم من خلال مراكز خدمات "أو تي" في منطقة الشمال.

كما ستقدم "أو تي" الخدمات الذكية إلى المصرف على غرار "سمارت أشور" و"سمارت ون كارد". وتعد "سمارت أشور" من "أو تي" عبارة عن حل تخطيط شامل لاستمرارية الأعمال يسمح للمصرف بمواصلة تقديم مستوى مرتفع من الخدمات لقاعدة حاملي البطاقات. وتعتبر "سمارت ون كارد" حل "أوتي" الكامل لبطاقات الصور: من تحميل الصور من قبل حامل البطاقة وصولاً إلى تخصيص البطاقة وإنجازها.

وقال إريك دوفوريست، العضو المنتدب لوحدة أعمال المدفوعات لدى "أو تي": "نحن مسرورون لتجديد ’سويد بانك‘ ثقتها فينا مع هذا العقد الجديد لمدة ستة أعوام. ويعني هذا الأمر أن هذا المصرف الرائد في إسكندنافيا ومنطقة البلطيق، يضع ثقته بـ’أو تي‘ لتوفير بطاقات مدفوعات آمنة والخدمات المرتبطة بها. وبالإضافة إلى ذلك، يعزز هذا الأمر مكانة ’أو تي‘ كرائدة في السوق في مجال أعمال المدفوعات في أوروبا الشمالية".

من جانبه قال مايكل أندربيرج، المدير الأول لشؤون إدارة استراتيجية واستمراية أعمال مدفوعات البطاقات في مجموعة البطاقات لدى "سويد بانك": "أرادت ’سويد بانك‘ الحصول على مورد واحد يغطي جميع احتياجاتها على صعيد التقنية والحضور الجغرافي. ونحن نسعى دوماً لأن نحقق أعلى درجة من الكفاءة في أعمال البطاقات الخاصة بنا بما أن البطاقات هي وسيلة الدفع المهيمنة في أسواقنا- كما أن طلبنا للخدمة والتقديم والجودة هي على مستوى عالٍ جداً. ومنذ بداية هذه الشراكة في عام 2009، كانت ’أو تي‘ على الدوام شريكاً موثوقاً. ومن هنا كان من الطبيعي بالنسبة لنا تجديد تعاوننا للأعوام الستة المقبلة".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال الصفقات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات الاتصالات المباشرة بين الآلات والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على خمس قارات ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com .
تحميل عالم التنقلية، كل ما تحتاج معرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متوفر قي متاجر التطبيقات "آب ستور" و"جوجل بلاي"
يمكنكم متابعتنا من خلال:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هيوييه،
+33-1-78-14-76-75


"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية
جيوم جرانييه، إريك فولن فايل
+33-1-47-03-68-10




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14510/ar

No comments:

Post a Comment