Wednesday, May 13, 2015

وفد إدارة الدعم الأمني يختتم زيارته لإيطاليا

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 مايو 2015 [ME NewsWire]

اختتم وفد إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، زيارته للعاصمة الايطالية روما، بالاطلاع على مهام الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية المختصة بمهام الأمن العام.

وكان في استقبال وفد الدعم الأمني، برئاسة العقيد خالد الشامسي مدير الإدارة، العقيد دايدوني قائد الفيلق الثامن، في شرطة الدرك الإيطالية؛ حيث قدم شرحاً وافياً للوفد عن طبيعة عمل هذا الفيلق.

وأوضح دايدوني، من خلال عرض فيلم وثائقي، تقسيمات الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية، ومهام كل فرقة منها، كما حضر وفد الدعم الأمني عرضاً حياً في ميدان التدريب، وزار قسم الأسلحة والمعدات والآليات الشرطية.

والتقى الوفد مع اللواء فينجينسو تروليو، قائد الفرقة الأولى المتحركة لشرطة الدرك الإيطالية؛ وجرى خلال اللقاء بحث تبادل الخبرات والتعاون في مجال التدريب، مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيداً بكفاءة الأجهزة الشرطية والأمنية في دولة الإمارات، من خلال ماحققته من قفزات نوعية في المجال الشرطي والأمني ليس فقط على مستوى المنطقة العربية بل عالمياً، ووعد بتبادل الزيارات للتباحث أكثر في مختلف مجالات التعاون.

وضم وفد إدارة الدعم الأمني الرائد محمد مبارك المصعبي، رئيس قسم دوريات الدعم الأمني، والمساعد أول إسماعيل علي الحوسني، وخبير التدريب الإيطالي جيانكارلو كانديانو، والمستشار القانوني أبوبكر عبدالله عبدالوهاب.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14580/ar

No comments:

Post a Comment