Thursday, May 7, 2015

إس إي إس وسامسونج وهيئة الإذاعة البريطانية تقدم أول بث رقمي للفيديو للتلفزيون بالمدى الديناميكي العالي فائق الوضوح

اللوكسمبورج، لندن وسيول، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

    تجربة نقل تلفزيوني فائق الوضوح من قمر صناعي تابع لـ"إس إي إس" عند الدرجة 19.2 شرقاً باستخدام مواصفات بث الفيديو الرقمي فائق الدقة من المرحلة الأولى القائمة وتقنية المدى الديناميكي العالي التي طورها قسم البحث والتطوير لدى "بي بي سي" مباشرة إلى تلفزيون "سامسونج إس يو إتش دي".
    تسمح تقنية "جاما" الهجينة (المدى الديناميكي العالي) من قسم البحث والتطوير لدى "بي بي سي" بتقديم متزامن للمدى الديناميكي المعياري إلى أجهزة التلفزيون فائقة الوضوح الحالية ومدى ديناميكي عالي إلى أجهزة التلفزيون فائقة الوضوح من الجيل التالي من حمولة المحتوى نفسها.
    تجسّد أجهزة التلفزيون الفخمة فائقة الوضوح من "سامسونج" (’إس يو إتش دي‘) الجيل التالي من تقنية شاشات المستهلك وهي مجهزة بالكامل لاستقبال الجيل التالي من المحتوى السمعي والبصري الممتاز.
    يتم استقبال نقل البث التلفزيوني فائق الوضوح المحمي من خدمة التحقق المركزية مباشرة من قبل تلفزيون "إس يو إتش دي" من "سامسونج" باستخدام وحدة "سي آي بلاس"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك باريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG وفي بورصة اللوكمسبورج تحت الرمز LuxX:SESG) وشركة "سامسونج إلكترونيكس" المحدودة اليوم أنها ستقوم بعرض نقل فيديو رقمي بالمدى الديناميكي العالي فائق الوضوح خلال فعالية "أيام الصناعة من إس إي إس" التي تقام سنوياً (’إس إي إس إنداستري دايز‘) في اللوكمسبورج في 6 و7 مايو 2015. وسيتم نقل المحتوى عبر قمر صناعي تابع لـ"إس إي إس" مباشرة إلى تلفزيون فائق الوضوح وفخم من "سامسونج" (’إس يو إتش دي تي في‘) باستخدام تقنية "جاما" الهجينة (المدى الديناميكي العالي ’إتش دي آر‘).

ويشكل العرض إنجازاً لشبكة البث فائقة الوضوح وهي تعرض للمرة الأول كيف يمكن أن يطلق القطاع خدمات جديدة للبث التلفزيوني فائق الوضوح بالمدى الديناميكي العالي على شبكات بث الفيديو الرقمي والتي يمكنها الاستفادة بالكامل من قدرات الجيل التالي من شاشات المستهلكين وتقدم في الوقت نفسه خدمة بث تلفزيوني عالية الجودة وفائقة الوضوح إلى أجهزة استقبال البث فائق الوضوح من المرحلة الأولى "يو إتش دي فيز وان" الموجودة بالفعل في السوق.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال توماس ريدي، نائب الرئيس لشؤون أنظمة الاستقبال لدى "إس إي إس": "سيعزز المدى الدينامكي العالي ’إتش دي آر‘ بشكل كبير سبل تجربة المستهلكين للتلفزيون في المستقبل. يجب أن تتوافق مقدمة أي تقنية مدى ديناميكي عالمي، عكسياً مع أجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة بتقنية البث الرقمي للفيديو فائق الوضوح من المرحلة الأولى الموجودة بالفعل في منازل المستهلكين. وتُظهر ’إس إي إس‘ و’سامسونج‘ مع هذا النقل على نظام قمر ’أسترا‘ الصناعي، أن هذا التوافق العكسي ممكن اليوم".

من جانبه قال جون آدم، رئيس قسم تطوير الأعمال والشؤون الصناعية لدى "سامسونج" للأبحاث في المملكة المتحدة: "’سامسونج‘ مسرورة للغاية للمشاركة في هذا العرض الذي يشكل خطوة عملاقة إلى الأمام لقطاع البث. ومن خلال تقديمها خدمات البث التلفزيوني فائق الوضوح التي يمكنها تلبية حاجات السوق المتنامي لأجهزة التلفزيون فائقة الوضوح من المرحلة الأولى وفي الوقت نفسه تقديم التجربة الأفضل للمستهلكين الذين يستثمرون في الجيل التالي من أجهزة التلفزيون، تعتبر ’سامسونج‘ جاهزة لدعم تقنية المدى الديناميكي العالي لقسم البحث والتطوير لدى ’بي بي سي‘ كجزء من مسعانا الإجمالي الرامي إلى الوصول إلى تجربة المستهلك الأفضل على صعيد التلفزيون فائق الوضوح".

يمكنكم متابعتنا عبر:

"تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites

"فيسبوك": https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel

المدونة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog

تتوفر صور "إس إي إس" عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://extranet.ses.com/18706236/pictures

تتوفر التقارير الرسمية من "إس إي إس" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/18681915/white-papers

لمحة عن "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً رائداً للأقمار الصناعيّة، وهي تملك أسطولاً مؤلّفاً من أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من شركات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف الجوّال والأرضي، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم. وتملك الشركة علاقات تجارية عريقة طويلة الأمد، وتعتبر رمزاً للخدمة عالية الجودة والتميز في قطاع البثّ. وتتوزّع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة التابعة للشركة في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي على القمر الصناعي ومتطلبات الخدمة خاصتهم.  كما تملك شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG وفي بورصة اللوكسمبورج تحت الرمز LuxX:SESG) حصصاً في شركة "سييل" في كندا" وشركة "كوينز سات" في المكسيك فضلاً عن حصة استراتيجية في  شركة "أو ثري بي نتوركس" الوليدة للبنية التحتية للأقمار الصناعية.. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com

لمحة عن "بي بي سي للبحث والتطوير"

يكمن دور قسم البحث والتطوير لدى "بي بي سي" في توفير أبحاث تقنية فائقة التطور وخبرة في مجال الابتكار لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لتمكين المؤسسة من ابتكار محتوى وخدمات عالية الجودة ومبتكرة وتقديمها بطريقة تكون على أكبر قدر من الفعالية من حيث الكلفة للجمهور الذي يدفع رسم الترخيص. ويقدم المهندسون عالميو المستوى العاملون في قسم البحث والتطوير، المشورة إلى "بي بي سي" حول ما هو قادم في المستقبل وما هو المطلوب للمشاركة والتأثير، وما هي التقنيات التي يرجح أن تكون الرابحة أو الخاسرة وما الذي تحتاج "بي بي سي" اعتماده أو متابعته، أو التغاضي عنه. ويتّبع القسم دائماً فلسفة التعاون والانفتاح وهو يعمل بشكل منتظم مع جهات البث، والهيئات المعنية بالمعايير وشركاء التقنية.

لمحة عن شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة

تُلهم شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة العالم وترسم ملامح المستقبل من خلال أفكار وتقنيات تحويلية لتعيد تحديد عوالم أجهزة التلفاز، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والكاميرات، والتجهيزات الرقمية، وآلات الطباعة، والأدوات الطبية، وأنظمة الشبكات، وشبه الموصلات، وحلول الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي". كما أننا أيضاً رواد في مجال إنترنت الأشياء من خلال مبادرتَي "سمارت هوم" و"ديجيتال هيلث" وغيرها. تضمّ الشركة 307 آلاف موظف في 84 بلد، وتبلغ مبيعاتنا السنوية 196 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي التالي www.samsung.com ومدونتنا الرسمية عبر الرابط global.samsungtomorrow.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إس إي إس"

ماركوس باير

الاتصالات المؤسسية

هاتف:

+352 710 725 500

Markus.Payer@ses.com



شركة "سامسونج" للإلكترونيات المحدودة

جانغ-هي يون

jungheeva.yoon@samsung.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14522/ar

No comments:

Post a Comment