Wednesday, May 6, 2015

العد التنازلي النهائي لـ" قمة القطاع الصحي"؛ أكبر حدث متكامل في مجال القطاع الصحي في العالم


قمة القطاع الصحي تهدف لضخ المزيد من الزخم في سوق الرعاية الصحية في الصين

شنغهاي - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]

قمة القطاع الصحي 2015

-(بزنيس واير): تزداد الإثارة والترقب قبيل أيام قليلة على الإطلاق الكبير لقمة القطاع الصحي (ذا هيلث إنداستري ساميت "تي إتش آي إس") التي ستقام في شنغهاي بالصين. ويستعد أكثر من 200 ألف من المهنيين للسفر من 140 بلداً وكافة أنحاء الصين من أجل حضور الحدث الذي سيقام ما بين 15 و 18 مايو 2015 في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات الجديد في شنغهاي.

ومن المتوقع أن يساهم هذا الحدث الضخم، الذي يقام تحت عنوان "حيث يتلاقى عالم الصناعات الدوائية والطبية"، بفتح فصل جديد في قطاع الرعاية الصحية في الصين.

وتعتبر قمة القطاع الصحي "تي إتش آي إس"، التي ستغطي مساحة عرض تبلغ 280 ألف متر مربع، أول حدث في مجال الأعمال للأعمال يشغل كافة قاعات المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (في شنغهاي). من أبرز الأحداث التي ستتضمنها القمة، نذكر المؤتمر المميز- مؤتمر الرعاية الصحية الصين لعام 2015، وهو برنامج عالي المستوى يمتد على فترة يومين ويركز على الاستثمار في مجال الرعاية الصحية في الصين وخارجها. وتضم قائمة المتحدثين الرئيسيين كلاً من لي جيانج، مدير شركة "تسينغهوا بي بي سي إس إف" وهي واي، نائب رئيس اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي الصيني للفلاحين والعمال، ضمن قائمة طويلة من الرؤساء التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين الذين من المقرر أن يُطلقوا الموجة المقبلة من الاستثمارات والتعاون الى القطاع الصحي. وتشمل المواضيع الجذابة المتي ستطرح خلال القمة، التخطيط الاستراتيجي لمنصة الصين الكبرى للرعاية الصحية، وإصلاح النظام الطبي والابتكار في عصر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير.

تجدر الإشارة إلى أنه إضافة إلى أقسام المنتجات التي بيعت أجنحتها بالكامل من المعدات الطبية، وتركيب الادوية، والمكونات الصيدلانية وتقنية التصنيع المتمثّلة بالفعاليات الرائدة في مجال القطاع الصحي مثل معارض "سي إم إي إف"، و"فارماتشاينا"، و"إيه بي آي اتشاينا"، ستسلّط القمة الضوء أيضاً على عدد من المعارض والأقسام التي تم إطلاقها حديثاً، من بينها جناح الصحة الطبيعية والتغذية في الصين وجناح الخدمات اللوجستية ضمن "فارماتشاينا.

وإلى جانب أكثر من 10 آلاف من المشترين الدوليين والوفود من أكثر من 140 بلداً ومنطقة، ستضم أجنحة المعرض عدداً من العارضين من أكثر من 20 منطقة ودولة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، والهند، وإسرائيل، وإيطاليا، واليابان، وكوريا، وماليزيا، وهولندا، وبولندا، وسنغافورة، وسويسرا، وتايوان، والنمسا، أستراليا، وبلجيكا، وكندا، وهونغ كونغ. ويتوقع خبراء القطاع أن هذه ليست سوى البداية بالنسبة للحدث والصين على حد سواء. وبفضل توفر الدعم الحكومي الواضح لجهة تطوير قسم الرعاية الصحية، والتحول الهائل في مجال الاستثمار لدفع الازدهار قدماً، من شأن القمة أن توسّع نطاق عملها وتؤدي دوراً اكبر في مجال التجارة العالمية والتكنولوجيا وتبادل المعارف في قطاع الرعاية الصحية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ريد سينوفارم" للمعارض

 صوفي تشانغ

 +86-10-84556580

البريد الإلكتروني: jing.zhang@reedsinopharm.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14479/ar

No comments:

Post a Comment