Wednesday, May 6, 2015

هيلتون تسلط الضوء على آداب السلوك الاجتماعي الحديثة مع الصحفي الحائز على الجوائز ستيفن بيترو



يستضيف السيد بيترو حواراً عبر موقع "تويتر"يوم الخميس، بالإضافة الى نقل مباشر من حفل توزيع جوائز الصحافة من منظمة "جي إل إيه إيه دي" في مدينة نيويورك السبت المقبل

ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "إنتبه لآدابك السلوكية". ما كان يُشكل في السابق تذكيراً اعتيادياً لكي نقول "رجاءً" و"شكراً"، قد تطور ليتحوّل إلى أكثر من مجرد تعابير مؤدبة. ولتسليط الضوء على التصرفات التي ينبغي اعتمادها وتلك التي ينبغي تفاديها بحسب آداب السلوك الحديثة، تشاركت شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) مع السيد ستيفن بيترو، وهو الصحفي والكاتب الحائز على الجوائز والخبير في مجتمعات السحاق، المثلية، ازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي. وسيعمل السيد بيترو بصفته مستشاراً وداعماً لصالح الشركة في مجال جهود التسويق والتوعية الشامل.

وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات التجارية في "هيلتون العالمية": "سيسهم ستيفن في إثراء تاريخ ‘هيلتون’ الغني في مجال الترحيب بالعالم الى فنادقنا ومناصرة مبادئ الشمولية والمساواة. وتتمثّل رؤية كونراد هيلتون للشركة ‘بملأ العالم بنور الضيافة ودفئها’، ولا تزال هذه القيم ميزتنا في التعامل مع جميع ضيوفنا".

ولإطلاق الشراكة الجديدة، تُنظم "هيلتون" وبيترو حواراً عبر موقع "تويتر" غداً الخميس الموافق 7 مايو 2015، تحت عنوان "آداب السلوك الحديثة في حفلات الزفاف"، حيث يقدم نصائح حول حضور أو استضافة حفل زفاف للمثليين. وتستضيف "هيلتون العالمية الحوار على موقع "تويتر" من خلال الوسم (@HiltonHotels) ما بين الساعة 3-4 مساءً حيث يُدير الحوار السيد بيترو عبر الوسم (@StevenPetrow).

ولاستكمال الحوار، سيحضر السيد بيترو يوم السبت القادم الموافق 9 مايو، حفل توزيع جوائز الصحافة السنوي السادس والعشرين من منظمة "جي إل إي إي دي" في فندق "والدورف أستوريا نيويورك" في مدينة نيويورك، حيث تلعب "هيلتون" دورَ الفندق الشريك الحصري والمضيف للحفل. وتكرّم الجوائز وسائل الإعلام لإنصافها ودقتها وشموليتها في تمثيل مجتمع السحاق والمثلية وازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي والقضايا التي تؤثر في حياتهم، فيما يعود ريع الحفل لتمويل عمل منظمة "جي إل إيه إيه دي" على مدار العام لتسريع تقبّل هذه الفئات. وإلى جانب النقل المباشر لفعاليات الحفل على موقع "تويتر" عبر الوسم (@StevenPetrow)، سيشارك السيد بيترو الخبير بآداب السلوك الحديثة، بتقديم خلاصة كاملة عن الفعالية التي يحضرها عدد من النجوم عبر الرابط الإلكتروني: Hilton.com/GoOut.

وقال السيد بيترو: "أمضيت السنوات الخمس عشرة الماضية في مساعدة الناس على خوض المواقف التي قد تكون جديدةً عليهم. وتمثّل شراكتي مع ‘هيلتون’ بصفة خبير بآداب السلوك الحديثة، فرصةً بالنسبة لي للإسهام في التأثير والمساعدة في صياغة أسلوب الترحيب بجميع الضيوف".

وتسعى شركة "هيلتون" للترويج لبيئة عمل منصفة ومنوّعة وشاملة، لتفتح أبوابها بشكل متساوٍ لجميع الناس. وتفخر "هيلتون" حالياً بدعم المساواة في الحقوق لجميع الناس، حيث حققت درجةً كاملةً في حملات حقوق الإنسان لعامي 2014 و2015 على مؤشّر المساواة المؤسسية. كما تعاونت الشركة مع بعض أكثر المنظمات تأثيراً في مجتمعات السحاق، المثلية، ازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي، بما في ذلك منظمة "جي إل إيه إيه دي" ورابطة شركات السفر الدولية للمثليين والمثليات ("آي جي إل تي إيه").

للمزيد من المعلومات حول ستيفن بيترو خبير آداب السلوك الحديثة لدى "هيلتون"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Hilton.com/GoOut.

                                      -###-

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على إثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4350 فندقاً مداراً وممنوحاً بموجب امتياز ومملوكاً ومؤجراً وعقارات على أساس مشاركة الوقت، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و "كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، وtwitter.com/hiltonworldwide، وyoutube.com/hiltonworldwide، وflickr.com/hiltonworldwide، وlinkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن ستيفن بيترو

يعتبر السيد بيترو خبيراً في مجال آداب السلوك، حيث يساعد بعمله الناس على خوض البيئة الاجتماعية المتغيّرة والمتطورة بشكل دائم. ويعلّم السيد بيترو جمهوره المبادئ البسيطة للّطافة والاحترام البشري، ويبرهن مدى أهمية اللغة التي نستخدمها في علاقاتنا الشخصية وتواصلنا الرقمي. ويطرح السيد بيترو أفكاره عن "التحضّر من وجهة نظر خاصة" عبر عدد من وسائل الإعلام، حيث يشارك في برامج محطات "سي إن إن" و"إم إس إن بي سي" و"إن بي آر" و"بي بي إس" و"فوكس نيوز" وغيرها. كما ويعمل السيد بيترو كمستشار في آداب السلوك الحديثة لدى "هيلتون العالمية".

بدأ السيد بيترو حياته المهنية مع صحيفة "وول ستريت جورنال"، وتولى مناصب مهمة في التحرير في مجلة "وايرد" وفي شركة "تايم"، وعمل أخيراً في "إيفري داي هيلث". وكان للسيد بيترو مساهمات في "ذي أتلانتيك" و"صالون" و"دايلي بيست" و"لوس أنجلوس تايمز" و"ذي أدفوكيت" وغيرها من وسائل الإعلام. كما تولى السيد بيترو منصب رئيس الجمعية الوطنية للصحفيين المثليات والمثليين. ومن بين كتبه: "آداب السلوك الكاملة من ستيفن بيترو للتعامل مع المثليين والمثليات: دليل واضح لحياة مجتمعات السحاق، المثلية، ازدواجية الميول الجنسية والتحول الجنسي " وكتاب "عرس المثليين الجديد: كتاب تمهيدي عملي للعرائس والعُرُس، وعائلاتهم وضيوفهم" وكتاب "لو كان أحد معارفك مصاباً بالإيدز: دليل عملي" وكتابه القادم "انتبه لآدابك الرقمية: خوض الحياة في عصر دون قيود". يمكنكم متابعة السيد بيترو على موقع "تويتر" عبر الوسم: @StevenPetrow وعبر موقع "فيس بوك".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كولين هارت

"هيلتون العالمية"

هاتف: 6616 883 (703)

البريد الإلكتروني: colleen.hart@hilton.com

الموقع الإلكتروني: news.hiltonworldwide.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14509/ar

No comments:

Post a Comment