Tuesday, May 5, 2015

جلسة الخبراء المشاهير تُثري فعاليات قمة "Staying Agile" في الرياض


الرياض، المملكة العربية السعودية - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

 وكالة "مايندشير"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وتنتشر مكاتبها حول العالم، وهي شركة رائدة تقدم الدعم الاحترافي والمتخصص للشركات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الشمولية والمستنيرة والقابلة للتكيّف، في كافة القنوات التسويقية وأهمّها المملوكة والمدفوعة والمكتسبة في الوقت الفعلي. هذا وجمعت القمة الإعلامية الأخيرة التي نظمتها "مايندشير" تحت عنوان "Staying Agile" مجموعة واسعة من الخبراء المشاهير والحضور لبحث آثار السرعة والابتكار على الشركات الحديثة.

 وشهدت قمة "Staying Agile" حضوراً لافتاً لمتحدثين ذائعي الصيت في مجالات كرة القدم والتقنيات والأزياء وإدارة العلامات التجارية، وغيرها. وأدار دانييل سايبرغ الصحفي الحائز على جوائز ومؤلف كتاب "الحمية الرقمية: خطة من أربع خطوات للتخلص من إدمان التقنيات وإعادة التوازن إلى حياتكم" ("ذا ديجيتال دايت") الجلسات طوال اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات القمة بدأت بحفل فطور خاص، وجلسة لالتقاط الصور، إلى جانب توقيع تذكارات من قبل لاعب كرة القدم الدنماركي الأسطوري بيتر شمايكل الذي بدأ القمة بجلسة بعنوان: "التخطيط المسبق لتحقيق أهداف مستقبلية". وتحدث شمايكل الذي يتمتع بشخصية آسرة، إلى الحضور خلال الجلسة عن تجاربه الشخصية التي خاضها طوال مسيرته الكروية الحافلة، والتي ساعدته في وضع استراتيجيات مرنة أسهمت في تركيزه على المنافسات بصورة دائمة.

 كما جرى تنظيم جلسة أخرى بعنوان "اكتشاف الخطوة الكبيرة القادمة" التي أدارها مصمم الأحذية الشهير باتريك كوكس وسلط خلالها الضوء على النجاح التجاري والإبداعي في قطاع الأزياء دائم التطور. وقام هاميش تايلور الذي يُطلق عليه الخبراء لقب "سيد اللصوص" لقدرته الكبيرة على "سرقة" الأفكار من قطاع ما وتطبيقها بصورة مبتكرة في قطاع آخر، بإدارة جلسة بعنوان "القطارات، والطائرات، ومنظفو الحمامات: دروس في السرعة من قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول وما وراءها"، حيث دارت فعاليات هذه الجلسة بطريقة تفاعلية ومرحة حول تحديات الابتكار والقيادة. أما جلسة "ابقاء التواصل في الوقت الفعلي" فقد تحدث خلالها جوردان كيسي رائد الأعمال العبقري البالغ من العمر 15 عاماً والذي أسس شركتين وأطلق تطبيقاً جوالاً، عن تحديات مواكبة التقنيات دائمة التغير. من جانبه أثار ماني سيان المدير الاستراتيجي العالمي في "مايندشير" إعجاب الحضور من خلال الإرشادات التي قدمها حول استخدام النموذج المبتكر للوكالة في وضع استراتيجيات فعالة قابلة للتطبيق.

 هذا وحققت قمة "Staying Agile" التي عقدت في قاعة رافال الفاخرة بفندق برج رافال كمبينسكي بالرياض يوم الرابع من مايو وامتدت ليوم واحد، نجاحاً كبيراً خاصة مع قيام الحضور بطرح العديد من الأسئلة المحفزة للأفكار حول كيفية دمج عنصر السرعة في الأطر المعمول بها حالياً في شركاتهم، واستقطبت القمة العديد من المهنيين ممن يسعون لاكتساب الخبرات بمجال تبني ممارسات أعمال تساعدهم على تحقيق مستويات غير مسبوقة من النجاح.

 وقال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سياق تعليقه: "لقد أصبح دمج عنصر السرعة في الأطر المعمول بها حالياً مطلباً رئيسياً لأي شركة حديثة. وكما شاهدنا في توضيحات الخبراء رفيعي المستوى الذين شاركوا في القمة، فإن المحافظة على القدرة على التكيف ليس مجرد أمر يعود بالنفع على الشركات فحسب، بل أصبح ضرورة حتمية في أي قطاع سواءً كنا نتحدث عن كرة القدم أو عالم الأزياء. لقد طرحت قمة ’Staying Agile‘ وفي أجواء تفاعلية جمعت المشاركين، توجهات متطورة ستساعد في بناء شركات ذات قدرات أكبر على التكيّف".

لمحة عن "مايندشير"

تعد "مايندشير" شبكة وكالات إعلامية عالمية تزيد عائداتها على 34.5 مليار دولار أمريكي (المصدر: "آر إي سي إم إيه"). وتضم الشبكة أكثر من سبعة آلاف موظف في 116 مكتباً على امتداد 86 دولة منتشرة في أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ. ويتخصص كل مكتب بابتكار ميزات تسويقية تنافسية لشركات الأعمال والعلامات التجارية الخاصة بها وذلك عبر قيم السرعة والعمل الجماعي وروح التحدي. الجدير بالذكر أن "مايندشير" هي جزء من مجموعة "جروب إم"، التي تشرف على قطاع إدارة الاستثمار في وسائل الإعلام في "دبليو بي بي" المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات.

زوروا موقعنا: www.mindsharemena.com أو تابعونا على "تويتر" @Mindshare_MENA و"فيس بوك" Facebook.com/MindshareMENA.

لمحة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "مايندشير"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"ماكسوس"، بالإضافة إلى "زاكسيس" و"كاتاليست". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر الوكالات التي تشكل "جروب إم" عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا. يمكنكم اكتشاف المزيد على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.groupm.com.

-انتهى-

Contacts

منى عجم

مدير العلاقات العامة الإقليمي

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

mouna.ajam@mindsharemena.com

المكتب: 7444 454 4 971  +

الهاتف المتحرك: 7794174 55 971 +

فاكس: 5547 454 4 971 +

أبراج مركز الأعمال، الطابق 45، البرج ب، مدينة انترنت دبي، الإمارات العربية المتحدة

http://www.mindsharemena.com/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14412/ar

No comments:

Post a Comment