Wednesday, May 6, 2015

شركة TBWA/RAAD تمثل دولة الإمارات في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 6 مايو

2015 [ME NewsWire]
تم الإعلان اليوم عن أسماء الفائزين في مسابقة "يونغ ليونز الإمارات" التي استضافتها مدينة دبي للإعلام. وسيمثل الفريق الفائز المكون من غابريل نوغيورا دي غاما وغويلهيرم أغيور غروسي من شركة (TBWA/RAAD) من دولة الإمارات في مهرجان "كان ليونز الدولي للإبداع" في شهر يونيو من العام الجاري، مع فرصة للفوز بجائزة يونغ ليونز.
 وقد أُعطيت الفرق الـ 16 المشاركة في المسابقة مدة 24 ساعة لتصميم إعلان مطبوع لحملة "حارب السكري"، التي أطلقتها مجموعة لاندمارك. وجاءت نسخة هذا العام من المسابقة على شكل منافسة على شبكة الإنترنت، حيث طُلب من المشاركين تقديم إعلاناتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعية (الفيسبوك واليوتيوب وانستغرام).
 وتعتبر مسابقة "يونغ ليونز الإمارات"، والتي تم إطلاقها بالشراكة مع مدينة دبي للإعلام، جزءاً من مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، الحدث العالمي الأكبر لتوزيع جوائز الإبداع. وسيشارك في هذا المهرجان، الذي يقام في مدينة كان الفرنسية خلال شهر يونيو القادم أكثر من 12 ألف شخص يمثلون 94 دولة يلتقون على مدى أـسبوع كامل للتواصل في عدد من الجلسات النقاشية وورش العمل بهدف تعزيز مفهوم الابتكار والإبداع في الأعمال. وتتعاون مدينة دبي للإعلام مع كل من مجموعة "موتفيت" و"موتفيت فال مورجان" الممثلين الرسميين لمهرجان كان ليونز الدولي للإبداع منذ أكثر من 17 عاماً.
وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله، مدير عام المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات: "يسرنا بأن نكون شريكاً أساسياً لمسابقة "يونغ ليونز الإمارات" للعام السادس على التوالي. ونتطلع لرؤية ما سيقدمه الفريق الفائز من أفكار مبتكرة في مهرجان كان. ولا شك بأن "يونغ ليونز" هي جائزة مرموقة للغاية، كما أن مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع هو حدث هام يجمع على منصته أهم المواهب الإبداعية في العالم. وأودّ الإشارة هنا، إلى أن دولة الإمارات لديها سجل حافل من النجاح في هذا المهرجان، وأنا على ثقة بأن الفائزين في هذه النسخة سيواصلون هذا النهج."
بدوره، قال إيان فيرسيرفيس، المدير الشريك في مجموعة "موتفيت": "بعد استضافتنا لهذه المسابقة على مدى سنوات، نحن سعداء بإتاحة الفرصة أمام الكثير من المبدعين الشباب للمنافسة على الحصول على مركز هام في الفريق الذي سيمثل دولة الإمارات في مهرجان كان. ونحن نقوم بنتظيم هذة المنافسة بدقة فائقه على غرار ما يقام في كان، مما يوفر للفائزين أفضل فرصة ممكنة للنجاح والحصول على اللقب بجدارة لا سيما أنهم ينافسون فرق من جميع أنحاء العالم."
ومُنحت الجائزة الفضية لسارة مملوك وأنيكا ماريا من شركة "ساتشي أند ساتشي". في حين ذهبت الجائزة البرونزية إلى ناديا ألكن وآدم فيرمان من شركة "والتر ثومبسون".
-انتهى-
ملاحظات للمحررين
نبذة عن مدينة دبي للإعلام
تقع مدينة دبي للإعلام، العضو في المجمع الإعلامي التابع لتيكوم للاستثمارات، في موقع استراتيجي هام يشكل مفترق طرق بين منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا وجنوب آسيا. وقد أصبحت بفضل ما توفره من خدمات عالمية المستوى أهم منطقة أعمال مخصصة للقطاعات الإعلامية في المنطقة. وتحتضن مدينة دبي للإعلام اليوم مجموعة مرموقة من الشركات العاملة في قطاعات النشر، الموسيقى، الأفلام، والإعلام الجديد، والترفيه، والبث والإعلام والخدمات التسويقية، ووكالات العلاقات العامة. وتوفر للشركات والأفراد بيئة أعمال تشاركية وودية متطورة تدعم نمو وازدهار الأعمال. 
وتستفيد الشركات العاملة في مدينة دبي للإعلام من مزايا فريدة من خلال عملها في منطقة أعمال حرة، توفر لهم ملكية بنسبة 100%، وإعفاء من ضريبة الدخل الشخصي وضرائب الشركات. ومنذ افتتاحها رسميا في يناير من العام 2001، أصبحت مدينة دبي للإعلام وجهة نشطة للأعمال. وتضم هذه البيئة الفريدة والواعدة كبريات شركات الإعلام العالمية ومشاريع الأعمال الريادية.

Contacts


بشار الرفوع
بيل بوتينجر الشرق الأوسط
+971 4 4336115





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14505/ar

No comments:

Post a Comment