Saturday, June 6, 2015

بوابات الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت بي آر آي/إي1/ بي آر آي الجديدة ووحدات مراقبة حدود الجلسة من باتون أصغر وأفضل وأرخص

تقدم بوابات "سمارت نود" الجديدة لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت ووحدات مراقبة حدود الجلسة عبر بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي" تكلفة منخفضة، وأداءً عالياً، وحلولاً في مقرات العملاء للاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الموحدة لدى الشركات.

جايثرسبورج، ميريلاند - يوم السَّبْت 6 يونيو 2015 [ME NewsWire]

جهاز "سمارت نود" لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت... أكثر من مجرّد كلام!

(بزنيس واير): تقوم شركة "باتون للإلكترونيات"، وهي المصنّع الأمريكي لحلول "سمارت نود" الحائزة على جوائز لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وأجهزة تمديد الإيثرنت "كوبر لينك" والموجّهات الثابتة والجوالة "بي أو دي آي آر إس" عالية التوافر، حالياً بتلقي الطلبات على وحدة مراقبة حدود الجلسة "سمارت نود 5570 إي إس بي آر تي1/ إي1/ بي آر آي" (واجهات الاتصال الأساسية) وبوابة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت "سمارت نود 4170 تي1/ إي1/ بي آر آي".

هذا وقد تم تصميم الجيل الجديد من حلول الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت "سمارت نود تي1/ إي1/ بي آر آي" من "باتون" لتتناسب مع الشركات متوسطة الحجم، وهي تأتي بشكل أصغر وسعر أقل من أي وقت مضى، في حين تقدم المزيد من الميزات عالية الأداء التي تحتاجها الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وتم بناء "إس إن 5570" و"إس إن 4170" وفقاً لنظام تشغيل "ترينيتي" الجاهز للانتقال إلى النسخة السادسة لبروتوكولات الإنترنت من "باتون"، وهما يقدمان خدمة صوتية فائقة الكثافة وفق معيار التشفير "جي.722"، وتشفير بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة "(تي أل إس")، وتشفير بروتوكول النقل الآمن في الوقت الفعلي ("إس آر تي بي")، ومجموعة أخرى من الميزات المتقدمة الخاصة بالشركات.

وتعتبر حلول الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت في موقع العميل، التي توفر واحداً أو اثنين من منافذ "تي1/ إي1/ بي آر آي"، مثالية لمعالجة التحديات الحرجة التي تواجهها الشركات عند الانتقال من أنظمة الهاتف التقليدية إلى الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الموحدة:

    التمكين بتقنية بروتوكول الإنترنت لأنظمة الهاتف القائمة في خدمة الهاتف التقليدية الصرفة والشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن") لتوفير خدمة ربط الاتصال عبر بروتوكول بدء الجلسة (مع توفير خيار بديل بالتحويل الى الشبكة الهاتفية العمومية لتأمين استمراية الاتصال)
    الدمج بين أنظمة الهواتف التي تعتمد بروتوكول بدء الجلسة وشبكات خدمة الهاتف التقليدية الصرفة والشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن") لتوفير انتقال تدريجي إلى بروتوكولات الإنترنت بشكل كامل (مع ربط بروتوكول بدء الجلسة واتصالات الشبكة الهاتفية العمومية).
    استبدال الربط عبر تقنية الإرسال المتعدد بالتقسيم الزمني "تي دي إم" بمقسم الهاتف القائم المكلف (لحماية الاستثمار)، بنظام خطوط الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة الأقل كلفة.
    ربط أنظمة الاتصال الهاتفية الداخلية التقليدية عبر بروتوكول الإنترنت عبر واحدة أو اثنتين من واجهات السرعة الأولية بالشبكة الهاتفية العمومية.

فيما يتعلق بتطبيقات الربط عبر بروتوكول بدء الجلسة "إس آي بي"، فإن خاصية نطاق تهيئة الإعدادات المنفصل من "باتون" تضمن فصلاً آمناً بين الشبكة العريضة التابعة لشركة الاتصالات والشبكة المحلية التابعة للعميل بفضل نقطة ترسيم واضحة لخدمة بروتوكول بدء الجلسة، في حين أن وظيفة "ويب ويزرد" المدمجة تبسّط وتسّرع عملية الإعداد الخاصة بالمشترك.

في عالم الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة ("آي إس دي أن")، تساهم أجهزة "سمارت نود بي آر آي" في إثراء تجربة المستخدم في المكاتب بفضل الدعم الموثوق لميزات الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة مثل تحويل المكالمة ("إس سي تي")، ونصائح التكلفة ("إيه أو سي")، وخدمة تبيان الرقم المتصل ("كليب")، وخدمة حجب الرقم المتصل ("كلير").

كما أن إشارة الساعة الاختيارية بدقة 5 أجزاء في المليون عالية الدقة تمنع التحديات المشتركة المتولّدة عن التشغيل البيني من أجل بيئات الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة، والبدالة، والفاكس، في بيئة الشبكات الرقمية للخدمات المتكاملة.

وتقدم "باتون"، خلال فترة طرح المنتج، للموزعين والبائعين سعراً مخفضاً خاصاً للمشترين المؤهلين الأوائل.

وفي سياق متصل، قامت "باتون" مؤخراً بتوحيد جهودها مع شركة "تارجيت ديستربيوتينج" لمساعدة مزودي شركات الاتصالات في الولايات المتحدة في نقل عملائهم إلى الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت بشكل كامل.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باتون للإلكترونيات"

جليندون فلاورز

هاتف: 1000-975-301-1+

البريد الإلكتروني: press@patton.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14828/ar

No comments:

Post a Comment