Saturday, June 6, 2015

المغنية اليابانية ناميه أمورو تصدر أوّل فيديو موسيقي لمتصفّح جوجل كروم في العالم بعنوان ’أنيثينج‘ من ألبومها الحادي عشر _جينك الذي سيصدر في 10 يونيو

طوكيو - يوم الخَمِيس 4 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدرَ اليوم كلّ من المغنية اليابانيّة ناميه أمورو وشركة "دايمنشن بوينت"، التي تشكّل واحدة من علامات شركة "أفيكس ميوزيك كرييتف"، أوّل فيديو موسيقي تابع لمتصفّح "جوجل كروم" في العالم. ويعود الفيديو الموسيقي إلى أغنية "أنيثينج" (أيّ شيء)، وهي أوّل أغنية فرديّة ضمن الألبوم المقبل الحادي عشر للمغنية والذي يحمل عنوان "_جينك". ومن المقرّر إطلاق هذا الألبوم في 4 يونيو 2015 (بتوقيت اليابان).
ويستفيد الفيديو الموسيقي الجديد من ملحقات "جوجل كروم" من أجل السماح للمشاهدين بالاستمتاع بنسخة محسّنة من الفيديو بسهولة. وتقدّم نسخة "جوجل كروم" تجربة جديدة بالكامل لتكشف عن ألغاز في النسخة العاديّة، وهي تستخدم النوافذ وعلامات التبويب للتعبير عن الموسيقى المضمّنة في الفيديو. وعلّقت ناميه أمورو قائلةً: "أتمنّى أن يستمتع الجميع بهذه التجربة البصريّة الجديدة".
لمحة عن النسخة الأصليّة من الفيديو الموسيقي "أنيثينج"
يعبّر الفيديو الموسيقي عن عنوان الأغنية "أنيثينج". وتغنّي ناميه أمورو وكأنّها تتكلّم مع السّامع في حين تحيط بها المشاهد التي تُصبح داكنة وقاتمة من خلال قوّة غير مرئيّة. وفي المشهد الأخير، تحمل معها صلوات الأمل من الناس ويتجدّد العالم ويُصبح المشهد مليء بالضوء.
يمكنكم الاطلاع على الفيديو عبر رابط "يوتيوب" التالي: https://www.youtube.com/watch?v=zWkq4FYOdME
لمحة عن نسخة "جوجل كروم" من الفيديو "أنيثينج"
قوموا ببساطة بتنزيل ملحقات "جوجل كروم" لمشاهدة النسخة المحسّنة من الفيديو الموسيقي "أنيثينج". إنّه أوّل فيديو موسيقي في العالم يستخدم ملحقات "جوجل كروم"، وهو يضمّ تجربة جديدة بالكامل للفيديو الموسيقي. وتكشف هذه النسخة عن أسرار كانت مخبأة في النسخة العاديّة، وهي تحرّك النوافذ وعلامات التبويب المرتبطة بالموسيقى.
وفي المشهد الأخير عندما تمدّ ناميه أمورو يدها اليمنى، يبدأ التنزيل لمنح المستخدم هديّة مفاجئة تكون متوفّرة فقط من خلال نسخة "جوجل كروم".
يمكنكم الولوج إلى مشاهد الفيلم السالبة عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بفيديو "أنيثينج فور جوجل كروم" (http://anything.namieamuro.jp/-----/) بعد مشاهدة الفيديو، واختبروا حيل أكثر يمكنكم الاطّلاع عليها مع ملحقات "جوجل كروم".
قوموا بتخصيص شاشتكم الرئيسية من "جوجل كروم"
من خلال تنزيل ملحقات "جوجل كروم" لفيديو "أنيثينج" الخاصّ بناميه أمورو، أصبح بإمكان المستخدمين أيضاً أن يخصصوا صفحة "جوجل كروم" الرئيسيّة بأسلوب ناميه أمورو. وفي كلّ مرة يتمّ فيها فتح "جوجل كروم" وكلّ مرّة يتمّ فيها فتح نافذة جديدة، يصبح بإمكان المستخدمين أن يطّلعوا على فيديو موسيقي من الألبوم الجديد لناميه أمورو بعنوان "_جينِك". تمتّعوا بشاشة رئيسيّة مميّزة كنوع جديد من الوسائط في متناول اليد.
خلفيّة هذا المشروع
كان الفريق الإبداعي الخاصّ بناميه أمورو يبحث عن طريقة لتصوير فيديو موسيقي جديد، وقاموا بابتكار خطّة لجعله أوّل فيديو موسيقي يستخدم ملحقات "جوجل كروم".
ملحقات "جوجل كروم"
تُعتبر ملحقات "جوجل كروم" خصائص وظيفية يُمكن إضافتها على "جوجل كروم". ويُمكن للمستخدمين أن يقوموا بتخصيص "جوجل كروم" باستخدام الملحقات. قوموا بتنزيل ملحق "جوجل كروم" الخاص بالفيديو الموسيقي "أنيثينج" لناميه أمورو من أجل مشاهدة نسخة "جوجل كروم" لفيديو "أنيثينج" بطريقة سهلة.
لمحة عن شركة "أفيكس جروب هولدينجز"
تُعتبر شركة "أفيكس جروب هولدينجز" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز Tokyo Stock Exchange: 7860) مجموعة كبرى للترفيه الشامل في اليابان. تمّ تأسيس الشركة من قِبل الرئيس التنفيذي والمدير التمثيلي ماساتو ماتسورا في عام 1988. وتقدّم الشركة حاليّاً خدمات توزيع الفيديوهات، وأعمال الإنتاج، والترفيه الحيّ، بالإضافة إلى الأعمال الموسيقيّة. أقامت الشركة عمليات تجارية بقيمة 156.9 مليار ين خلال عام 2013 مسجلةً مبيعات قياسيّة طوال ثلاثة أعوام. وتُعتبر قاعدة المشتركين لخدمة توزيع الفيديوهات المجانية أكبر القواعد في اليابان. وأدى نقل تركيز الأعمال الآسيويّة إلى جنوب شرق آسيا إلى تأسيس "أفيكس جروب هولدينجز" في سنغافورة عام 2013. وتتوافر مكاتب عالميّة أخرى في تايوان ولندن لإدارة علامة الموسيقى الكلاسيكيّة "أفيكس-كلاسيكس". للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avex.co.jp/e_site/index.html.
لمحة عن "دايمنشن بوينت"
"دايمنشن بوينت" هي شركة التسجيلات الخاصّة بناميه أمورو. وكان ألبوم "فيل" لناميه أمورو أوّل إصدار للشركة تمّ في 10 يوليو 2013. ومنذ ذلك الوقت، أصدرت الشركة تسجيلات أخرى لناميه أمورو، بالإضافة إلى ألبوم تأليفات للرقص بعنوان "تويركيم أول" الذي تمّ إطلاقه في عام 2014. أنقروا هما للولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: http://dimension-point.jp.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51117297&lang=en.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "دينتسو" للعلاقات العامة
إيتارو كونييدا
+81-3-5565-8426
البريد الإلكتروني: itaru.kunieda@dentsu-pr.co.jp





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14815/ar

No comments:

Post a Comment