Tuesday, June 16, 2015

كارتس للاتصالات الآمنة يتغيّر اسمه إلى تراستك في عام 2015

باريس - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): لقد كان المعرض التجاري "كارتس" للاتصالات الآمنة ينعقد كلّ عام في باريس طوال 30 عاماً. ويُعترف به اليوم كفعالية عالمية رائدة في قطاع المدفوعات الآمنة والتعرف على الهوية والتنقلية.

في عام 2015، سيغيّر "كارتس" للاتصالات الآمنة اسمه إلى "تراستك" ليعكس التطور الكبير في القطاع وفي الفعاليّة نفسها، التي تركّز على تقنيّات وحلول الثقة والأمان.

مواكبة التغييرات في محتوى الفعالية والصيحات الجديدة في القطاع

تمّ تأسيس "كارتس" للاتصالات الآمنة منذ 30 عاماً للترويج لتكنولوجيا البطاقة الذكيّة الجديدة كلياً. ومنذ ذلك الوقت، شهد المعرض ودعم نشوء عدد من التقنيّات الجديدة واكتشاف استخدامات جديدة لهذه التقنيّات. طوال 30 عاماً، كان خبراء في القطاع من جميع أنحاء العالم يتوجّهون إلى باريس لاستكشاف أحدث التوجهات في مجال التفاعل الرقمي وتكنولوجيا التعاملات التجاريّة.

ويعكس اسم "تراستك" تطور القطاع. وتمّ اختياره لأنّ الثقة في نزاهة وحماية البيانات الحساسة تُعتبر جانباً حيوياً من التطوير المستمرّ لتطبيقات واستخدامات جديدة في عالمنا المترابط بشكلٍ متنامي.

ويهدف "تراستك" أن يتحوّل إلى تقاطع استراتيجي في قطاع تقنيّات الثقة على صعيد عالمي. وهو مزيج من الاتصالات والابتكار والنشاطات التجارية لكافة اللاعبين في السوق، وهو مكان حيث تتشكّل وتنمو التقنيّات المستقبلية والاستخدامات الجديدة.

"تراستك" يقدم المستقبل هنا والآن!

من المتوقّع أنّه بحلول عام 2020 سيكون حوالي 50 في المائة من سكان العالم متصلين بالإنترنت. وسيمتلك ثلثا الناس في جميع أنحاء العالم هواتف ذكيّة، وستتمّ 50 في المائة من كافة التعاملات التجارية باستخدام أجهزة ذكيّة محمولة. بحلول 2020، سيمتلك مئات الملايين من الناس ساعات أو أساور ذكيّة، كما سيحصل نصف سكان العالم على بطاقات هويّة إلكترونيّة. ستكون 80 في المائة من السيارات وركابها متّصلين، وسيحمل 1.2 مليار هاتف ذكي تقنيّة التواصل قريب المدى "إن إف سي".

وانطلاقاً من الرقمنة السريعة للمجتمع، يُعتبر "تراستك" الفعالية العالميّة الأهمّ ضمن جدول فعاليات الثقة والأمن الرقميّين. وسيتم، على مدى ثلاثة أيام، جمع كافة التطورات الحديثة في مجال الاتصال الآمن وتقنيات الصفقات في مكانٍ واحد، ما سيساعد على تحديد مستقبل هذا القطاع المتنامي بشكلٍ سريع.

نراكم في الدورة القادمة

من 17 إلى 19 نوفمبر 2015 - في مركز "باري نور فيلبينت" للمعارض!

لمحة عن معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة

معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة، هو الفعالية الأكثر شمولاً في العالم في مجال المدفوعات الآمنة والاتصال والتعرف على الهوية، سيغيّر اسمه هذا العام إلى "تراستك". وتقوم شبكة "تراستك" العالميّة أيضاً بتنظيم معارض ومؤتمرات رائدة في آسيا وأمريكا الشمالية. وسيقوم معرض "كارتس" للاتصالات الآمنة 2015، وذلك من خلال البرنامج الطموح لأجنحة العارضين والمؤتمرات والجوائز والتركيز على الابتكار، بتثبيت موقعه كالفعالية الرائدة عالميّاً في هذا القطاع. وفي شهر نوفمبر، سيتوجّه 460 عارض و20 ألف زائر من قطاعات الخدمات الماليّة وتجارة التجزئة والاتصالات اللاسلكية والحكوميّة والرعاية الصحية والنقل وغيرها في 160 دولة إلى باريس لاستكشاف طريقة تطوّر عالمنا الرقمي. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو التسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cartes.com.

للاطلاع على المزيد من المعلومات: www.cartes.com.

تنظم مجموعة "كوميكسبوزيوم" فعاليات معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة.

تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم" وهي الشركة الرابعة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات في العالم*، في أكثر من 114 معرضاً للعموم والاختصاصيين وتغطي 17 قطاع أعمال. وهي ترحب كل عام بنحو 38 ألف عارض كلّ عام، 40 في المائة منهم من العارضين الدوليين و3.5 مليون زائر ومن بينهم 350 ألف أجنبي. وهي تنظم خمساً من أكبر عشر فعاليات في فرنسا: المعرض الدولي للصناعات الغذائية (إس آي إيه إل) ومعرض باريس "فوار دي باري" والمعرض الدولي للمواد والتقنيات الخاصة بقطاع الإنشاءات والبناء (إنترمات)، والمعرض الدولي للإنتاج النباتى والحيوانى (سيما) ومعرض باريس الدولي للزراعة.

ويعتبر كل من رضا العملاء، والابتكار والنمو والتطوير والالتزام بمقاربة صديقة للبيئة من الالتزامات الرئيسية لمنتجات مجموعة "كوميكسبوزيوم". وتعد جميع الفعاليات رائدة في السوق، من خلال تسهيل التنمية، وتسليط الضوء على القطاع واستباق توجهات السوق.

*المصدر: "جلوبيكس" 2012

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة

اتصالات الصحافة

ستيفاني شامبيون

البريد الإلكتروني: s.champion@rpca.fr

كاثي بوب

البريد الإلكتروني: c.bubbe@rpca.fr

 01 42 30 81 00

البريد الإلكتروني: press@cartes.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14914/ar

No comments:

Post a Comment