Tuesday, June 16, 2015

إميرفيجن تطوّر أول عدسة تصوير بتقنية 6 كي تغطي نطاق 360 درجة لأنظمة كاميرات البث سي 360

لندن - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قد لا تتمكنون من تنشق رائحة عادم سيارات السباق أو الشعور باهتزاز المدرج عند تسجيل هدف، لكن القدرة التي لم يسبق لها مثيل لاختبار حدث بالبث المباشر مغطى من جميع الزوايا تعد بتغيير تجربة المشاهد إلى الأبد. وبفضل خبرة "إميرفيجن" في التقنية البصرية ذات نطاق 360 درجة للرؤية الشاملة الواسعة، مقرونة بخبرة "سي 360 تكنولوجيز" الواسعة في مجال نظم
كاميرات البث المباشر بنطاق 360 درجة وتصوير الأحداث؛ يتجه نظام العدسات ذات التصوير الأحادي سريعاً إلى شركات البث، ومروّجي المناسبات، ومقدمي المحتوى في جميع أنحاء العالم، كما يعد بالتفوق على النظم الحالية وجعلها شيئاً من الماضي بين ليلة وضحاها.

 تحقق هذا الاختراع بفضل استخدام تقنية عدسة التصوبر البانورامي ذات الرؤية الشاملة التي تغطي نطاق 360 درجة. بوسع العدسات ذات نوعية "6 كي" أن تصوّر الزوايا كاملة من دون ظهور أي تطويق، أو درزات، أو بقع. إن هذه العدسة ذات تقنية الرؤية المفتوحةImmerVision Enables  المرخصة ومعيار الفيديو ذي نطاق 360 درجة، المعروفة جيداً في قطاع الأمن، تتيح للمستخدمين مشاهدة الأحداث من أي زاوية، ومشاهدة عدة لقطات مرة واحدة على الشاشة عينها، ومشاطرة تجربة غامرة عبر منصات وأجهزة متعددة.

يمكن لشركات البث، وللمرة الأولى، إنشاء لحظات غامرة حيث يمكن لعدد غير محدود من المشاهدين عبر أي منصة – بدءاً بالحواسيب المكتبية وصولاً إلى الأجهزة المتنقلة - تبادل وعيش أحداث بنطاق 360 درجة من أي زاوية، في أي وقت.
وقال إيفان ويمر، المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة شركة "سي 360 تكنولوجيز" في معرض تعليقه على الأمر : "تمكنت ’إميرفيجن‘ من تحقيق جودة وأداء غير عاديين ببساطة ويتخطيان بأشواط توقعاتنا عندما تواصلنا معهم لتطوير حل عدسة مخصص وفق مواصفاتنا. يشعر المشاهدون خلال سباقات السيارات أنهم في محطة التوقف وهم يسمعون أزيز المفكات وصرير الإطارات. أما في مباريات الجولف، فسيختبرون عن كثب الضربات التي ستصنع التاريخ. في أي مناسبة مباشرة، من شأن نظامنا أن يمكّن المشاهدين من السيطرة على تجرتهم ويزود شركات البث بزوايا جديدة غير محدودة".
من جهته، شرح أليساندرو جاسباريني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "إميرفيجن" الأمر: "يضع المزج بي بين عدسات التصوير البانورامي ’6 كي‘ وتقنية التصوير ’سي 360‘ المستهلكين في خضم تجربة ممتعة للغاية. من شأن هذا أن يحدث ثورة في الطريقة التي يشاهد فيها الناس البث، وأحداث القنوات المدفوعة، كما سيمكنهم من عيش تجربة افتراضية مع أجهزة توضع على الرأس".

لمحة عن "إميرفيجن"
تقوم "إميرفيجن" الرائدة في ابتكار التصوير البانورامي بنطاق يغطي 360 درجة بمنح تراخيص تقنيتها البصرية البانورامية المحمية ببراءة اختراع وبرمجياتها إلى منتجي العدسات والمصنعين ومطوري البرمجيات العالميين. وتنفرد هذه العدسات بأنها الوحيدة التي يمكن تكييفها مع أي كاميرا وعلى أي مستشعر، وهي مناسبة للأسواق الاستهلاكية والتجارية والحكومية. وتعتبر  ImmerVision Enables®المعيار المعترف به لحلول وتطبيقات التصوير بنطاق 360 درجة. لمزيد من المعلومات الرجاء 
زيارة الموقع الإلكتروني التالي: immervisionenables.com

لمحة عن "سي 360 تكنولوجيز"
هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الفيديو المباشر بنطاق 360 درجة، وتقدم للمشاهدين ميزة التحكم بالفيديو في الوقت الحقيقي باستخدام نظم كاميرا البث المباشر ذات نطاق 360 درجة. طوّرت "سي 360" نظم كاميرا مهنية بنطاق 360 درجة تمكّن شركات البث، والمروجين والمنظمات من تصوير، وتسجيل، وبث أحداث رياضية، وموسيقية وحفلات مباشرة. تتمتع "سي 360" بأكثر من عشرة أعوام من الخبرة في صناعة البث، وتضم قائمة عملائها "نسكار"، واتحاد الجولف للمحترفين، و"ترنر برودكاستينج/ترنر سبورتز" و"إنترتاينمنت ديجيتال نتورك" وغيرها. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على الموقع الإلكتروني التالي: www.c360live.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إميرفيجن"
لويس بران
هاتف" 5863-315-514-1+
البريد الإلكتروني: louis.brun@immervision.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14915/ar

No comments:

Post a Comment