Monday, June 15, 2015

جنرال إلكتريك لخدمات الطيران تعلن عن طلب 60 طائرة إيرباص من طراز إيه 320 نيو

باريس - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران"، وهي ذراع التأجير والتمويل للملاحة الجوية التابع لشركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) عن طلب مؤكد لـ60 طائرة من طراز "إيه 320 نيو". وستكون كافة الطائرات مشغلة بمحرّك "ليب-1 إيه" من "سي إف إم".

وتمّ الإعلان عن هذه الاتفاقية اليوم بشكلٍ مشترك من قِبل نورمن سي. تي. ليو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران"، وجون ليهاي، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة للعملاء لدى "إيرباص". ويرفع هذا الطلب الجديد مجموع طائرات "إيه 320 نيو" التي طلبتها "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران" إلى 120 طائرة.

وقال نورمن سي. تي. ليو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران": "نحن نشهد طلباً مستمرّاً من عملائنا للحصول على طائرة ضيّقة الهيكل تكون موثوقة والتي تتمتع بالكفاءة في استهلاك الوقود مثل ’إيه 320 نيو‘، وسيمكّن هذا الطلب شركة ’جنرال إلكتريك لخدمات الطيران‘ من تلبية هذه الطلبات".

وأضاف جون ليهاي، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة للعملاء لدى "إيرباص"، قائلاً: "يؤكد طلب ’جنرال إلكتريك لخدمات الطيران‘ لعدد إضافي من طائرات ’إيه 320 نيو‘ الأكثر مبيعاً خاصّتنا، على طلب السوق القويّ والمستمرّ على هذه الطائرات المبتكرة والتي تتمتع بالكفاءة في استهلاك الوقود والإنتاجية. وتقوم هذه الميزات التي لا جدال فيها بجعل ’إيه 320 نيو‘ استثماراً لا يقاوم لشركات التأجير مثل ’جنرال إلكتريك لخدمات الطيران‘ التي تلتزم بتزويد عملائها بمنتجات تقدّم عائدات قوية على الاستثمار. وتساهم تكاليف التشغيل المنخفضة غير المثبوقة وموثوقية الإنجاز السريع المثبتة لطراز ’إيه 320 نيو‘ بجعلها من الأصول القوية ضمن حافظة ’جنرال إلكتريك لخدمات الطيران‘".

لمحة عن شركة "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران"

تعدّ "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران" شركة رائدة عالميّاً في مجال التأجير والتمويل للملاحة الجوية. ومع أكثر من 45 عام من الخبرة، تقدّم "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران" مجموعة واسعة من أنواع الطائرات بما فيها الطائرات ذات الهياكل الضيّقة، والهياكل الواسعة، والطائرات الإقليميّة النفاثة والتي تعمل بمحرّك مروحي، وطائرات الشحن، والمروحيّات، بالإضافة إلى منتجات وخدمات التمويل المتعددة بما في ذلك تشغيل عقود الإيجار، والشراء وإعادة التأجير، وتمويل الديون المكفولة، والأسواق الرأسمالية، وتأجير المحركات، وإدارة قطع غيار هيكل الطائرة، واستشارات المطارات/الطائرات. وتمتلك "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران" أو تقوم بصيانة أسطول يزيد عن 2200 طائرة (1900 بجناح ثابت/ 300 بجناح دوار) قيد العمل أو تحت الطلب، وهي تقدّم أيضاً ديون بضمان أوراق ماليّة على 400 طائرة إضافيّة. وتخدم "جنرال إلكتريك لخدمات الطيران" أكثر من 270 عميل في أكثر من 75 دولة عبر شبكة تتألّف من 24 مكتباً. www.gecas.com

تتخيّل "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) أشياء لا يتخيّلها الآخرون، وتبني أشياء لا يستطيع أن يبنيها الآخرون، وتقدّم نتائج تجعل من العالم مكاناً أفضل. وتجمع "جنرال إلكتريك" العالمَين المادي والرقمي بطرق لا تستطيع أن تستخدمها شركة أخرى. وتبتكر "جنرال إلكتريك"، في مختبراتها ومصانعها وعلى الأرض مع العملاء، العصر الصناعي الجديد من أجل تحريك وتشغيل وبناء وإصلاح العالم. (www.ge.com)

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جنرال إلكتريك لخدمات الطيران"

دان ويتني

نائب رئيس شؤون الاتصالات العالميّة

+1-203-842-5229

البريد الإلكتروني: dan.whitney@ge.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14907/ar

No comments:

Post a Comment