Wednesday, June 10, 2015

نت موبايل إيه جي وآفيا: الملايين من المستخدمين في تركيا متصلون الآن بمتجر جوجل بلاي من خلال الفواتير المباشرة لشركات الاتصالات

يمكن لغالبية عملاء الشبكات من الشباب في شركة "آفيا" الآن دفع ثمن مشترياتهم مباشرة في متجر "جوجل بلاي" من خلال فاتورة هواتفهم الجوالة

دوسلدورف، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 9 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقدم شركة "آفيا" حالياً لكافة مستخدمي الهواتف الذكية "أندرويد" من عملائها البالغ عددهم 16,6 مليون الفرصة لدفع ثمن المشتريات مثل التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية في متجر "جوجل بلاي" عبر فاتورة هواتفهم الجوالة بواسطة الفواتير المباشرة لشركات الاتصالات. وقد منحت شركة "آفيا" العقد للشركة الألمانية المتخصصة في الفواتير المباشرة لشركات الاتصالات "نت موبايل إيه جي" ("نت-إم").

هذا وتعتبر شركة "آفيا" العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً وديناميكية والتي تعتبر جذابة بالنسبة لسوق الشباب في تركيا، وهي تشكّل الحل المثالي، حيث أن متوسط العمر في تركيا يبلغ حالياً 130, 1 عاماً. ويقضي الناس نحو 29 ساعة على الإنترنت خلال الأسبوع، مقارنة مع المعدل العالمي البالغ حوالي 23 ساعة 2، مما يجعل تركيا واحدة من البلدان المتقدمة ضمن ثورة الجوال التي تشهدها المنطقة. كما تقود تركيا الاستخدام الحالي للدفع الجوال بنسبة 56 في المائة من بين جميع المشتركين بخدمة الهاتف الجوال، والذي يمكن مقارنته بالمعدل الأوروبي البالغ 33 في المائة.

وقال سيباستيان بوم، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي المسؤول عن حلول الدفع لدى "نت موبايل إيه جي" في هذا الصدد: "في حين أصبحت تركيا واحدة من أسواق الجوال الأسرع نمواً في العالم، يعتقد البعض أنها تتيح فرصاً أكبر في عائدات الفواتير المباشرة لشركات الاتصالات من معظم الأسواق الأوروبية، ولهذا السبب يعتبر هذا العقد مهماً جداً بالنسبة لنا".

من جهتها، قالت زينب بوسنة، مديرة الخدمات المالية الجوالة في شركة "آفيا": "تتيح لنا فواتير شركات الاتصالات بواسطة متجر ’جوجل بلاي‘ الاستفادة من القاعدة الكبيرة من مستخدمي نظام ’أندرويد‘ وتساعدنا وشركائنا على توليد مصادر جديدة للدخل، الأمر الذي نحن متحمسون جداً حياله. وستوفر شركة ’آفيا موبيل أوديم‘ الطريقة الأسرع والأكثر أمناً لدفع ثمن المحتويات والتطبيقات التي يتم شراؤها من متجر ’جوجل بلاي‘. ونحن نؤمن بقوة أنها ستوفر بديلاً ملائماً لشراء المحتوى لإثراء الأجهزة".

ونتيجة للتصميم المبتكر لتقنيات الدفع عبر فواتير الهاتف الجوال والخبرة الطويلة  من العمل الناجح كشريك موثوق به لشركة "جوجل" ومشغلي شبكات الهواتف الجوالة في جميع أنحاء العالم، تخدم الشركة المتخصصة في مجال الدفع الجوال في دوسلدورف نحو 200 مليون مستخدم بواسطة طريقة الدفع بنقرة واحدة وهي الفواتير المباشرة لشركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم.

إن "جوجل"، "جوجل بلاي" و"أندرويد" هي علامات تجارية تابعة لشركة "جوجل".

لمحة عن شركة "آفيا"

http://www.avea.com.tr/web/

لمحة عن شركة "نت موبايل إيه جي"

www.net-mobile.com

1 http://de.statista.com/statistik/daten/studie/216187/umfrage/durchschnittsalter-der-bevoelkerung-in-der-tuerkei/

2 http://venturebeat.com/2011/11/10/turkey-mobile-revolution/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"نت موبايل إيه جي"

دينيس هايسيج

المسؤول الصحفي

+49 (0) 211 970 20-344

+49 (0) 211 970 20-999

البريد الإلكتروني: dennis.heisig@net-m.de









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14858/ar

No comments:

Post a Comment