Monday, June 8, 2015

جي-باور سيستمز تفوز بعقد مع نيمو لينك لإنشاء نظام كابل توصيل بيني ذي تيار مباشر عالي الجهد تحت البحر بين المملكة المتحدة وبلجيكا



طوكيو - يوم الإثنين 8 يونيو 2015 [ME NewsWire]

- تقوم "جي بي إس" بتوريد وتركيب كابل معزول "إكس إل بي إي" الذي يستخدم للمرة الأولى في العالم ذي تيار مباشر عالي الجهد بقياس 400 كيلو فولت

-قدرة التحويل 1000 ميغاواط تكفي لتزويد 500 ألف منزل

- خط كابل بطول نحو 140 كم بين كينت في المملكة المتحدة وزيبروغ في بلجيكا

(بزنيس واير): حصلت شركة "جي-بي سيستمز" ("جي بي سي")، وهي شركة تابعة لشركة "سوميتومو" للصناعات الكهربائية المحدودة، على عقد، لإنشاء نظام كابل توصيل بيني ذي تيار مباشر عالي الجهد تحت البحر بين المملكة المتحدة وبلجيكا. وتم منح العقد من قبل "نيمو لينك" المحدودة، وهو مشروع مشترك بين "ناشيونال جريد إنتركونكتر" القابضة المحدودة، الشركة التابعة ل"ناشيونال جريد" في المملكة المتحدة، ومجموعة إيليا البلجيكية. ويتكون نظام الكابل من خط كابل بقياس 130 كم تحت البحر وخط كابل أرضي بقياس 11.5 كم. وسيتم ربط الكابل إلى محطات المحول ذات التيار المباشر عالي الجهد في كل من كينت وزيبروغ. وتصل القيمة الإجمالية للمشروع من "نيمو لينك" نحو 500 مليون يورو.

وتعتبر "جي بي سي" مسؤولة بموجب العقد بالكامل عن الهندسة والمشتريات والبناء بما في ذلك التصميم والتصنيع وتركيب نظام الكابل المعزول المتطور "إكس إل بي إي" ذي التيار المباشر عالي الجهد، الذي سيتم استخدامه للمرة الأولى من الناحية العملية باعتباره نظام ذي تيار مباشر عالي الجهد بقياس 400 كيلو فولت. "إكس إل بي إي" هو اختصار للبولي إيثلين المتشعب. هذا وتشهد الاحتياجات على هذا الكابل ارتفاعاً وخاصة في أوروبا وأمريكا الشمالية حيث يوجد عدد متزايد من مزارع الرياح البحرية ومشاريع الوصل الداخلي ذات التيار المباشر عالي الجهد قيد التطوير. كما يتمتع الكابل بمميزات تقنية مهمة، بالمقارنة مع تقنيات الكابل التقليدية على النحو المبين أدناه.

    درجة حرارة تشغيل المسموح بها أعلى: تسمح لكابل "نيمو لينك" بالحصول على هامش إضافي من الأمان خلال عملية الكابل، خاصة في الحالات التي يساهم فيها الوضع غير المتوقع بخلق التدفقات الحالية الفائضة في نظام الكابل، أو يحدث دفن للكابل بشكل عميق للغاية نتيجة لتحرك موجة رمال في قاع البحر.
    صديق للبيئة: لا يتطلب كابل "إكس إل بي إي" أي زيت كمادة عازلة على عكس عزل الكابلات التقليدية.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51119096&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

سوميتومو للصناعات الكهربائية المحدودة

تاكاشي شيراجا

 + 81-6-6220-4119

قسم العلاقات العامة









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14848/ar

No comments:

Post a Comment