Tuesday, June 16, 2015

بهارتي إيرتل تختار حلّ الأقمار الصناعيّة الموجوة في مدار أرضي متوسّط من أو ثري بي نتوركس لتأمين اتّصال عالمي عالي الأداء في تيمور الشرقية

تسمح الاتفاقية التي تمتدّ على عدّة سنوات والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات الأمريكية بتوفير تجربة محسّنة للعملاء وتطبيقات جديدة

سانت هيلير، جيرسي - يوم الثُّلَاثاء 16 يونيو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتوركس" عن عقد اتّفاقيّة استراتيجية تمتدّ على عدّة سنوات من أجل تأمين خدمات تخصيص قنوات بروتوكول الإنترنت إلى شركة "بهارتي إيرتل" في تيمور الشرقية.
وانطلاقاً من النمو السريع لاقتصاد الجوال في تيمور الشرقية، برزت الحاجة إلى حلّ فعال من حيث التكلفة من أجل مواكبة نموّ خدمات الجيل الثاني من الاتصالات "2 جي" وتأمين الأداء الأعلى المتوقّع لخدمات الجيل الثالث "3 جي" الجديدة. وقد تعاونت "بهارتي إيرتل" مع "أو ثري بي" لتأمين خدمة أقمار صناعيّة فريدة مع أداء الألياف بجزءٍ من التكلفة وأقصر وقت لنشر الكابلات البحريّة.
تقدّم شركة "بهارتي إيرتل" التي تتّخذ من الهند مقرّاً لها، قدرة اتّصال بواسطة الأقمار الصناعيّة الثابتة في تيمور الشرقية منذ أعوام: ومع زيادة طلب المستخدمين للحصول على أداء أفضل للشبكة عبر هواتفهم االجوالةـ فإن فترات الكمون التي توفرها الاتّصالات التقليدية عبر لأقمار الصناعيّة الثابتة لم تقدم للمستخدمين التجربة التي يرغبون بها.  تدور الأقمار الصناعيّة الخاصّة بشركة "أو ثري بي نتوركس" حول الأرض في مدار أرضي متوسّط، ما يشكّل ربع المسافة وربع كمون الأقمار الصناعيّة الثابتة. وتتمثّل  النتيجة في شكل تحسين كبير للصوت وأداء البيانات الفيديوهات عبر الأجهزة الثابتة أو الجوالة.
وستلجأ "بهارتي إيرتل" إلى قدرة الاتصال المحسّنة هذه لدعم نموّ عملاء الجيلين الثاني ("2 جي") والثالث ("3 جي") من الاتصالات  في تيمور الشرقيّة، لاستبدال القدرة الضعيفة والقائمة على الأقمار الصناعيّة الثابتة  من مزوّدي خدمات آخرين.
وقال جون فيناي، رئيس الشؤون التجارية في شركة "أو ثري بي نتوركس"، في هذا السياق: "تعطي ‘بهارتي’، على غرار باقي قاعدة عملائنا من مشغلي الجوال حول العالم، الأولوية المطلقة للابتكار وترفض المساومة على الجودة الشاملة لتجربة قاعدة عملائها. وتعكس هذه الاتفاقيّة الاستراتيجية هذا الالتزام".
لمحة عن شركة "أو ثري بي نتوركس" المحدودة
تقوم "أو ثري بي نتوركس المحدودة" وهي المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية بتقديم الجيل التالي من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. ويجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات المستهلكين والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بالإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر، ويشمل مستثمرو شركة "أو ثري بي نتوركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسمبارت". ويقع المقر الرئيسي لـ "أو ثري بي نتوركس" في سانت هيلير في جيرسي، بجزر القنال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أو ثري بي نتوركس"
جيسون وايور
البريد الإلكتروني: pr@o3bnetworks.com


أو
"سبيكر بوكس" للاتّصالات
كايت نيسبيت
+1 724-498-5861
البريد الإلكتروني: O3b@speakerboxpr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14892/ar

No comments:

Post a Comment