Thursday, June 11, 2015

بلوريبوس نتوركس تعلن عن اتّفاقيّة شراكة وتعاون مع ديل لتسريع اعتماد الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات في السحابة

يقوم دمج "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" وحافظة التحويل للتشبيك المفتوح من "ديل" بتحسين رياديّة "ديل" الهندسيّة على صعيد التشبيك المفتوح

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 11 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بلوريبوس نتوركس"، الشركة التي تقوم بتطوير الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات عبر نظام التشغيل "نيتفايزر" القائم على المصدر المفتوح والأكثر قابليّة للبرمجة في القطاع، عن عقد اتّفاقيّة لإدخال ودعم نظام التشغيل "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" ضمن عائلة "ديل" من أجهزة التحويل "10 جي/40 جي" للتشبيك المفتوح (متوافقة مع مبادرة "أو إن آي إي") بما في ذلك "إس 6000 – أو إن" و"إس 4048 – أو إن". ويقوم "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" بدمج منافع "لينوكس" مع التوصيل والتشغيل، والبنية المدركة للتطبيق، والبرمجة المتقدّمة لتدفّق الشبكات، والتحليلات المدمجة وقدرات الرؤية.

وقال توم بورنز، نائب الرئيس والمدير العامّ للتشبيك والبنية التحتيّة المتقاربة في "ديل"، في هذا السياق: "ترغب ’ديل‘ بتغيير طبيعة التشبيك بشكل جذري عبر التركيز على الانفتاح وعلى فصل التجهيزات والبرمجيّات. وإنّنا نقوم من خلال هذا الإعلان بتوسيع بيئة التشبيك المفتوحة من ’ديل‘ ما يظهر كيف أصبح يُمكن لأنظمة التشغيل المتعددة أن تقدّم لعملائنا خيارات تكمّل حلولنا للتجهيزات المفتوحة وتكون مرنة بشكلٍ كافي لتتأقلم مع متطلبات عملائنا".

ويقوم "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" عبر تجهيزات التشبيك المفتوح من "ديل" بتزويد أفضل التجهيزات لمزوّدي السحابة ما يحوّل الاقتصاد من خلال هندسة مصمّمة للرؤية والأمن والتبسيط التشغيلي الدراماتيكي لمتحكّم موزّع للشبكات المُعرّفة بالبرمجيات متوفّر بشكلٍ كبير وقابل للتوسّع. ويقدّم "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" توافقيّة كاملة مع البنية التحتيّة الحاليّة "لاير 2" و"بروتوكول الإنترنت/ بروتوكول البوابة" بما في ذلك جميع واجهات الإدارة القياسيّة والمدركة لمتخصّصي عمليّات التشبيك مع تقديم أدوات لعمليّات التطوير القائمة على "لينوكس" من أجل تدعيم السحابة العصريّة.

وأضاف كومار سريكانتان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "بلوريبوس نتوركس"، قائلاً: "إنّنا نبرهن من خلال هذا الجمع بين ’بلوريبوس‘ و’ديل‘ أنّ قيمة الشبكات المُعرّفة بالبرمجيات تتخطّى مجرّد الفصل بين التجهيزات والبرمجيات. يحتاج مزوّدو السحابة إلى الأمن والمراقبة والافتراضيّة عند المستوى الهندسي من أجل السماح لهم بالتنافس مع ‘أمازون ويب سيرفيسيز’ ومزوّدين آخرين على نطاق عالي للسحابة، وهذا هو تماماً ما نقدّمه من خلال ’بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس‘ الذي يتمّ تشغيله عبر مجموعة ’ديل‘ من تجهيزات التشبيك المفتوح المتوافقة مع مبدأ المفتوح والمغلق. إنّنا نقوم معاً بتغيير قواعد اللعبة!"

وأكمل توم توركوت، نائب رئيس حلول العملاء لدى "أرلينجتون كومبيوتر بروداكتس": "تتواجد نماذج الاستهلاك التقليديّة للتشبيك في خضمّ تغيير كبير، لذلك يقدّم التعاون بين ’ديل‘ و’بلوريبوس نتوركس‘ على سبيل المثال أجهزة تكامل ابتكاريّة للشبكات مثل سيطرة الوصول التي تشكّل نوع المرونة اللازم لتلبية مجموعة واسعة من حاجات العملاء الناشئة. وننظر إلى ما سبق كلعبة قويّة ناتجة عن قاعدة عملاء ’ديل‘ الواسعة في مركز البيانات والقدرات شديدة التأثير والابتكاريّة التي يقدّمها ’بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس‘ إلى سوق التشبيك المفتوح".

وتوقّعت شركة الأبحاث "جارتنر" في تقرير حديث لها أنّه "بحلول عام 2018 ستشكّل أجهزة التحويل خالية العلامة (وايت بوكس) وأجهزة التحويل الهجينة (برايت بوكس) نسبة تزيد عن 10 في المئة من شحنات مرفأ مركز البيانات العالميّة، ما شكّل ارتفاعاً بالمقارنة مع نسبة 6 في المئة خلال النصف الأوّل من عام 2014".1

ستتوفّر تفاصيل الأسعار والتغليف لنظام "بلوريبوس أوبن نيتفايزر لينوكس" عبر أجهزة تحويل "ديل" للتشبيك المفتوح خلال الربع الثالث من العام 2015.

لمحة عن "بلوريبوس نتوركس"

تقدّم "بلوريبوس نتوركس" تشبيكاً محدّداً بالبرمجية كمنصّة تطبيق مفتوحة لمراكز البيانات الحاليّة. ويُشكّل "نيتفايزر"، المنتج الرئيسي للشركة، أوّل نظام تشغيل مراقب للأجهزة الافتراضية عبر الشبكات الموزعة في القطاع يغطّي الحساب والشبكة والتخزين والافتراضية من خلال مفهوم مفتوح قابل للبرمجة. ويقوم عملاؤنا بتحقيق منافع ملموسة وفوريّة للأعمال مع حماية الاستثمارات الحاليّة للشبكة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pluribusnetworks.com أو www.twitter.com/pluribusnet.

1 المصدر: شركة "جارتنر" – "هل تناسب أجهزة التحويل الهجينة "برايت بوكس" شبكتك؟" أندرو ليرنر وجو سكوروبا، 23 فبراير 2015.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة العلاقات العامة لشركة "بلوريبوس نتوركس":

"بلانك أند أوتوس"

أندرو بادجيت

 415-856-5124

البريد الإلكتروني: andrew.padgett@blancandotus.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14870/ar

No comments:

Post a Comment