Monday, June 15, 2015

باناسونيك تطلق نسخة كاملة عن مهارات نيمار جونيور المذهلة مع فيديو ثلاثي الأبعاد من الرسومات الحاسوبية باسم نيمار جونيور كريزي سكيلز


أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "باناسونيك" اليوم نسخة كاملة عن المهارات المدهشة التي يتمتّع بها نيمار جونيور والتي تسحر الناس حول العالم ضمن فيديو ثلاثي الأبعاد وواقعيّ إلى حدّ بعيد من الرسومات الحاسوبيّة. ويُمكن الاطّلاع على هذه الصور المذهلة من زاوية نظر ب360 درجة عبر الهواتف الذكية أو الحواسيب من خلال صفحة ويب جديدة تحمل عنوان "نيمار جونيور كريزي سكيلز"، وتمّ إطلاق هذه الصفحة اليوم الإثنين في 5 يونيو 2015 في جميع أنحاء العالم.

"نيمار جونيور كريزي سكيلز"

http://crazyskills.panasonic.com

فيديو: ما هي صفحة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"؟

https://www.youtube.com/watch?v=nXY9qi9lMEA

وكانت شركة "باناسونيك" قد عقدت اتّفاقيّة رعاية مع نيمار جونيور منذ عام 2010؛ وتشكّل جاذبيّته الفائقة، التي تتمحور حول قدرته على تحميس وإمتاع الناس من خلال تقنيّاته المهيبة وعالية المستوى، تماماً ما تهدف الشركة إلى إنجازه لإضفاء حسّ من الدهشة عبر منتجاتها وخدماتها.

مستلهمة أفكارها من مهارات نيمار جونيور الجنونيّة والخياليّة، شرعت "باناسونيك" بتقديم تجربة مشاهدة ثوريّة تسمح للجمهور بتقدير إبداع نيمار جونيور من زوايا جديدة. وتمّ اختيار وأرشفة فيديوهات لحركات مميّزة من مباريات سابقة لنيمار كبيانات التقاط الحركة، وتتمّ مشاركة هذه الصور الثلاثيّة الأبعاد والواقعية مع الناس في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث تكنولوجيا تصويريّة.

وتُعتبر صفحة "نيمار جونيور كريزي سكيلز" منصة فريدة لنيمار جونيور حيث يستطيع المستخدمون أن يستمتعوا بمهاراته الرائعة من كافة الزوايا الممكنة عبر الهواتف الذكية أو الحواسيب من خلال متصفحات متوافقة. إنّ هذه الصفحة مجانية، وتتوافر عليها حاليّاً ثلاث حركات للمشاهدة باللغات اليابانيّة والإنجليزية والإسبانيّة والبرتغالية. ومن الآن وصاعداً، سيتمّ بانتظام تحديث حركات جديدة من اختيار الموقع الإلكتروني لكرة القدم Goal.com ومشاهير في عالم كرة القدم، وستتوفّر مع نهاية عام 2015 ستّ حركات إضافيّة.

يُمكن للمستخدمين أن يشاركوا المهارات المفضّلة بالنسبة لهم عبر خدمة الشبكات الاجتماعية، كما يمكنهم طلب مهارات يرغبون برؤيتها

ويستطيع المستخدمون من خلال "نيمار جونيور كريزي سكيلز" أن يستمتعوا بحركاتهم المفضلة في أيّ وقت عبر مجرّد الولوج إلى المهارة التي يرغبون برؤيتها ضمن اللائحة الموجودة على الموقع الإلكتروني. وخلال تشغيل الفيديو ثلاثيّ الأبعاد من الرسومات الحاسوبية، يُمكن للمستخدمين الحصول على لقطة من الشاشة للحظتهم المفضلة ومشاركة الصورة عبر خدمة الشبكات الاجتماعية مرفقة بتعليقهم الخاصّ. وتجهّز "باناسونيك" أيضاً حساب تويتر رسمي (@Panasonic_NJR) تخطّط الشركة من خلاله للتفاعل مع المستخدمين لجعلهم يشتركون في تسمية المهارات المُضافة حديثاً وللحصول على طلبات لمهارات يرغب الناس برؤيتها. الجميع مدعوون لابتكار اسمٍ جديد لمهارة "كريزي سكيل" الجديدة من نيمار جونيور!

تشغيل سهل للرسومات الحاسوبيّة ثلاثيّة الأبعاد على الهواتف الذكية والحواسيب باستخدام أحدث تكنولوجيا تصويريّة "ويب جي إل"

تستخدم صفحة "نيمار جونيور كريزي سكيلز" أحدث تكنولوجيا لعرض الرسومات ثلاثيّة الأبعاد "ويب جي إل" للسماح بتشغيل فيديو الرسومات الحاسوبيّة ثلاثية الأبعاد عبر الهواتف الذكية والحواسيب مع متصفحات متوافقة ومن دون مساعدة أيّ تطبيق خاصّ أو أيّة برامج إضافيّة. وأصبح بإمكان المستخدمين من خلال "ويب جي إل" أن يستمتعوا بصور غنيّة ثلاثيّة الأبعاد خلال ثواني بعد الولوج إلى الموقع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية طالما يمتلكون اتّصال "إل تي إي". ويُمكن أيضاً للمستخدمين عبر استخدام الجايروسكوب المضمّن في الهاتف الذكي أن يغيّروا المنظور بمقدار 360 درجة بحرية وبساطة عبر تحريك الجهاز الموجود في متناول أيديهم، ما يسمح لهم بالاستمتاع بمهارات نيمار جونيور من أيّة زاوية حتّى من زوايا لا تتوفّر في المشاهد المصوّرة الحيّة. ويُمكن للمستخدمين أن يستمتعوا بالزوايا نفسها من خلال حواسيبهم عبر تحريك الماوس صعوداً ونزولاً ومن اليمين إلى اليسار.

*لائحة المتصفحات المتوافقة

- الجوال –

أحدث إصدار من "كروم" عبر نظام التشغيل "أندرويد 4.2.2" أو أحدث.

أحدث إصدار من "سافاري" عبر نظام التشغيل "آي أو إس 8.0" أو أحدث.

-الحاسوب–

"ويندوز".

أحدث إصدار من "كروم" أو "إنترنت إكسبلورور" أو "فايرفوكس" عبر نظام التشغيل "ويندوز 7" أو أحدث.

-"ماك"-

أحدث إصدار من "كروم" أو "سافاري" أو "فايرفوكس" عبر نظام التشغيل "ماك أو إس إكس 10.10" أو أحدث.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ إطلاق مبادرة جديدة تحمل عنوان "تشالنج كريزي سكيلز" في بداية شهر أغسطس (سيتمّ تأكيد التاريخ في وقتٍ لاحق)، وستقدّم لمستخدمي الإنترنت حول العالم فرصة تجربة أيديهم (أو بالأحرى أرجلهم!) مع مهارات نيمار جونيور المذهلة. ستتوفّر قريباً معلومات إضافيّة عبر حساب تويتر الرسمي.

كما تمّ يوم الخميس في 11 يونيو إطلاق فيديو "نيمار جونيورز آيز" لنيمار وهو يلعب خلال مباراة كرة قدم مصغرة ويرتدي أحدث كاميرا خفيفة الوزن (45 غرام) وقابلة للارتداء من "باناسونسك" وهي "إتش إكس-إيه 1".  https://youtu.be/IfGRXkgy2CI

لمحة عن نيمار جونيور (نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور)

لاعب كرة قدم برازيلي محترف.

تاريخ الولادة: 5 فبراير 1992

النادي الحالي: برشلونة

المركز: مهاجم

الطول: 174 سنتم

إنجازات نيمار جونيور

جائزة الفيفا لأفضل هدف – بوشكاش عام 2011*

اللاعب الأكثر قيمة في كأس القارات عام 2013

واحد من الرياضيّين الخمسين الأكثر تسويقاً في العالم -2012 و2013**

الحذاء البرونزي في بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2014

*تُمنح للاعب الذي يُعتبر أنّه سجل أفضل هدف خلال العام.

** من اختيار مجلّة "سبورتس برو"

خلال موسم 2014-2015، قام نيمار جونيور بمساعدة نادي برشلونة على الفوز بجميع ألقاب بطولات النوادي بما في ذلك الدوري الإسباني والكأس الإسبانيّة، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

روابط خاصّة:

    صفحة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"
    نيمار جونيور على الموقع الإلكتروني الرسمي ل"باناسونيك"
    نيمار جونيور على حساب تويتر التابع لشركة "باناسونيك" @Panasonic_NJR
    نيمار جونيور على صفحة فيسبوك الخاصة ب"باناسونيك"
    نيمار جونيور على قناة يوتيوب التابعة لشركة "باناسونيك"
    كاميرا "باناسونيك" القابلة للارتداء ("إتش إكس-إيه 1"/ الموقع الإلكتروني في المملكة المتحدة)
    الصفحة الرئيسيّة لشركة "باناسونيك"
    يمكنكم الاطلاع على عدد أكبر من الصور عبر الرابط التالي: http://news.panasonic.com/global/topics/2015/43866.html

للاطلاع على مزيد من التحديثات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة غرفة أخبار "باناسونيك" على الرابط التالي: http://news.panasonic.com.

يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51123781&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14901/ar

No comments:

Post a Comment