Monday, June 15, 2015

فيلكرو كومبانيز تعتزم الاستحواذ على شركتي تصنيع النسيج في بلجيكا: ألفاتكس وجيفارت

دينزه، بلجيكا - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فيلكرو كومبانيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التثبيت، عن استحواذها على كل من شركة "ألفاتكس"، الشركة الرائدة في مجال المثبتات من الخطاف والحلزون في القطاعات الطبية والسيارات والصناعية، وشركة "جيفارت"، التي تصنع الأشرطة المنسوجة المرنة والصلبة لصناعة الملابس. وتساهم هذه الخطوة في توسيع حضور "فيلكرو كومبانيز" في أوروبا، وتوسيع حافظة منتجاتها وفتح الطريق أمام الاستثمار في مجال البحث والتطوير للتسريع من وتيرة ابتكارات المنتجات.

وقال فريزر كاميرون، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا الصدد: "نقوم بسرعة ببناء قدرات عالمية للوصول إلى نطاق أكبر وكفاءة أعلى، وفي الوقت نفسه نقوم بتعزيز حضورنا المحلي لنبقى على مقربة من العملاء". وأضاف: "يساعدنا هذا النهج على الاستجابة لاحتياجات العملاء، وإلقاء الضوء على الفرص المتاحة من أجل تحقيق ابتكارات جديدة للمنتجات وتحسين قدرتنا على تقديم الخدمات لعملائنا بسرعة وكفاءة".

"ألفاتكس" و"جيفارت" هما شركتان خاصتان تتخذان من دينزه، في بلجيكا مقراً رئيسياً لهما. وتتمتع "ألفاتكس" بحافظة واسعة من المنتجات المتخصصة التي تتراوح بين الأشرطة المعدة بناء على الطلب، مروراً بالضمادات ووصولاً إلى الحلول المخصصة لصناعة السيارات. وتعتبر "جيفارت" شركة رائدة منذ العام 1899، ومتخصصة في الأشرطة المنسوجة للمثبتات، والأحزمة، والأحزمة المرنة في المقام الأول للعلامات التجارية الخاصة بالملابس. هذا ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

ويشكل إعلان اليوم جزءاً من الاستراتيجية المعتمدة من قبل "فيلكرو كومبانيز" لتوسيع برنامجها العالمي، وتعزيز قدراتها التشغيلية وتسريع تطوير منتجات جديدة. وخلال العام 2014، قامت "فيلكرو كومبانيز" بتوسيع حضورها في البرازيل وأمريكا اللاتينية من خلال عملية استحواذ وافتتاح مكتب جديد في ساو باولو.

وأضاف كاميرون: "مع ثلاث عمليات استحواذ في الأشهر ال 18 الماضية، برزت ’فيلكرو كومبانيز‘ كالشركة المستقلة الرائدة في صناعة حلول التثبيت في العالم، مع استراتيجية مركزة لاستخدام مرونتنا وإبداعنا وقربنا من العملاء بهدف دفع عجلة الابتكار والنمو".

وتابع كاميرون قائلاً: "يمّكن توسيع النطاق العالمي خاصتنا ’فيلكرو كومبانيز‘ من الحفاظ على استثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير. ولا تكمن فرصنا فقط في تقديم حلول أفضل من أي من المنافسين لدينا من الشركات، ولكننا نتموضع الآن بشكل فريد لافتتاح فئات جديدة بالكامل من المنتجات. وتتمتع كل من ’ألفاتكس‘ و’جيفارت‘ بسمعة قوية للابتكار والرؤى المتعلقة بالعملاء التي من شأنها أن تساعدنا على تحقيق هذا الهدف".

لمحة عن "فيلكرو كومبانيز"

تعد "فيلكرو كومبانيز" منظمةً عالميةً قائمةً على التقنية تزود حلول التثبيت وتحل مشاكل الشركات والأفراد حول العالم بأساليبَ بسيطةٍ راقيةٍ تدعو للدهشة. وبفضل خبرتها الممتدة على مدى أكثر من 50 عاماً، تفخر "فيلكرو كومبانيز" بتراثها في الابتكار. وتمتلك "فيلكرو كومبانيز" أكثر من 400 براءة اختراع مفعلة والعديد من العلامات التجارية على غرار علامة "فيلكرو" المسجلة في أنحاء العالم. وتوفر الشركة موارد عالمية للحلول ذات المستوى العالمي وذلك من خلال مواقعها التصنيعية المتواجدة في إسبانيا والولايات المتحدة وكندا والمكسيك والصين إضافةً إلى مكاتب مبيعاتها المنتشرة في أنحاء العالم. لشراء منتجاتنا أو لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة Velcro.com ، ومتابعة صفحة علامة "فيلكرو" على "الفيسبوك"  http://www.facebook.com/velcrobrand.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فليشمان هيلارد"

إيمي تومسون

 617-692-0508

البريد الإلكتروني: Amy.Thompson@fleishman.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14900/ar

No comments:

Post a Comment