Sunday, June 14, 2015

مومنتيف تفتتح مركزاً لوجستياً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي

يحن المكتب القدرة على خدمة العملاء في المنطقة سريعة النمو 

واترفورد، نيويورك - يوم الأحد 14 يونيو 2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مومنتيف برفورمانس ماتيريالز" ("مومنتيف") عن افتتاح مركز لوجستي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وسيشكّل المركز اللوجستي الجديد، الذي يقع في المدينة اللوجستيّة، منفذاً حيويّاً لخدمة عملاء "مومنتيف" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال جاك بوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مومنتيف": "تستمر ’مومنتيف‘ في التزامها بتوسيع تواجدنا التصنيعي والتقني عبر الاستثمار في قطاعات ومناطق عالية النمو حول العالم. ويُكمّل مركز الإمدادات في دبي مكاتب المبيعات ومختبر الخدمات التقنيّة خاصّتنا في جبل علي. وبالإضافة إلى استثماراتنا في منشأة تصنيع عالميّة الطراز في تشيناي في عام 2011 ومركز للتكنولوجيا في بنغالور في عام 2012، فإنّ ’مومنتيف‘ قادرة تماماً على تلبية حاجات عملائنا في هذه المنطقة سريعة النمو بشكل أفضل". تقوم "مومنتيف" على الدوام بتقييم القدرات والارتقاء بها في جميع أنحاء العالم من أجل تطوير تطبيقات جديدة وخدمة قاعدة العملاء العالميّة بشكلٍ فعال.
وأضاف في. بي. ناليان، نائب الرئيس والعضو المنتدب لدى شركة "مومنتيف" في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يُعتبر افتتاح المركز إنجازاً إضافياً ضمن التزامنا بتقديم قيمة مستمرّة إلى عملائنا في المنطقة. ونحن متحمّسون لفرص النمو في المنطقة، وسيساعدنا مركز الإمدادات هذا على تسريع قدرتنا على رسملة هذه الفرص إذ لطالما آمنّا أنّ دمج التكنولوجيا العالميّة مع الاستيفاء المحلّي يُعدّ أمراً حيوياً لكسب حقّ خدمة عملائنا والارتقاء بهم".
لمحة عن "مومنتيف برفورمانس ماتيريالز"
"مومنتيف برفورمانس ماتيريالز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال السليكون والمواد المتطورة، وتحظى الشركة بإرث ريادي يمتد على مدى 75 عاماً من صدارة السوق مع تطبيقات خاصة بالأداء الخاصة بالقطاعات الكبرى التي تدعم وتحسّن الحياة اليوميّة. وتقدم الشركة حلولاً قائمة على العلوم من خلال ربط المنصّات التكنولوجيّة المتخصّصة بالفرص لصالح العملاء. وتجدر الإشارة الى أن شركة "مومنتيف برفورمانس ماتيريالز" هي شركة فرعية مملوكة بالكامل بشكل غير مباشر من قبل مجموعة "مومنتيف برفورمانس ماتيريالز" القابضة. لمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.momentive.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام:
شركة "مومنتيف برفورمانس ماتيريالز"
آشلي كونجر
 +1 704-805-6226
البريد الإلكتروني: Ashley.Conger@momentive.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14891/ar

No comments:

Post a Comment