Monday, June 15, 2015

المبردات التي تبرِّد بالهواء من تراين سينتسيس متوفرة الآن للمساعدة على التقليل من انبعاثات غازات الدفيئة

مبردات "سينتسيس" المهندسة لاستخدام "آر-513 إيه"، الجيل القادم من المبردات منخفضة التأثير المحتمل على الاحترار العالمي، متوفرة الآن في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية واللاتينية

دايفدسون، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 15 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): طرحت شركة "تراين" مؤخراً، المزود الرائد عالمياً في مجال حلول وخدمات الراحة داخل المباني والتي تعتبر علامة تجارية تابعة لـ"إنغرسول راند"، مجموعة "تراين سينتسيس" للمبردات التي تبرد بالهواء. وتتوفر هذه المبردات للطلب حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية واللاتينية.

وتعتبر مبردات "سينتسيس" جزءاً من حافظة منتجات "إيكو وايز" الخاصة بـ"إنغرسول راند"، والمصممة لتخفيض تأثيرها البيئي عن طريق استخدام الجيل القادم من المبردات منخفضة التأثير المحتمل على الاحترار العالمي والتشغيل عالي الكفاءة.

وقال دايف ريجنري، رئيس قسم أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لـ"إنغرسول راند": "تقوم ’إنغرسول راند‘، عن طريق توفير هذه الحافظة، بالعمل على التزاماتها لزيادة فعالية استهلاك الطاقة وتخفيض الأثر البيئي الناتج عن عملياتنا وحافظة منتجاتنا بحلول عام 2020 بشكل كبير. ومن خلال حافظة المبردات الجديدة الموسعة، تقدم ’تراين‘ الآن المزيد من الخيارات لمالكي المباني والشركات فيما يتعلق بكيفية وتوقيت تخفيض انبعاثات غازات الدفيئة".

هذا وتقدم مبردات "سينتسيس" للعملاء خياراً لاستخدام إما "آر-134 إيه" أو "دوبون أوبتيون إكس بي 10" (آر-513 إيه)، وهو الجيل القادم من المبردات منخفضة التأثير المحتمل على الاحترار العالمي لتلبية أهداف الاستدامة. وتقدم الحافظة أكثر من خيار للمبردات، كما تلبي النقاط التالية:

    تحقق نسبة فعالية الطاقة الرائدة في القطاع (إي إي آر) ونسبة فعالية الطاقة الأوروبية الموسمية (إي إس إي إي آر).
    تستخدم مبردات أقل بنسبة 40 في المئة من تقنيات التبريد التي تستخدم الأنابيب أو المراوح والمبادلات الحرارية المملوءة، بسبب وشيعة المكثِّف ذات القنوات المكروية وتصميم المبخِّر المدمج عالي الأداء المتكامل منخفض الشحنة (سي إتش آي إل).
    تقليل الضجيج وتحسين الصوتيات بسبب معالجات الصوت التي يتم تركيبها في المعمل لتشغيل ثابت وهادئ لتلبية متطلبات التطبيقات المحددة. كما تتوافر مخفضات ضجيج يختارها المستخدم للمساعدة على التوافق مع العمل أثناء الليل والقيود المفروضة على الضجيج في الأحياء السكنية. وتقدم الحزم الصوتية واحداً من أهدأ الأداءات المتوفرة في السوق، ملتزمةً بالقوانين الناظمة لمستوى الضجيج مع تحسين الفعالية بشكل أكبر.

وقال جيف مو، قائد أعمال الحافظة التطبيقية في "تراين كوميرشال": "تم تصميم مبردات ’سينتسيس‘ لتقدم فعالية استخدام الطاقة وخيارات متنوعة لتلبية احتياجات محددة. وتثبت الفعالية والتركيبات الصوتية تنوع ’تراين سينتسيس‘ وتجعلها ملائمة لكل هدف وتطبيقات المباني التي تتضمن الراحة، والتبريد التشغيلي على مدار العام في كافة أرجاء العالم".

وتقدم أجهزة التحكم من الجيل القادم واجهة استخدام بسيطة تعتبر قياسية في كافة مبردات "سينتسيس"، مما يوفر ميزات في الفعالية والأداء. وتتضمن أجهزة التحكم "ترايسر أدابتيفيو" شاشة لمس ملونة بقياس سبعة بوصات لتعطي تفاصيل عن الوضع بلمحة وتشغيل ميسر ومبسط.

وتتجاوب استراتيجيات التحكم المثبتة مثل درجة الحرارة المدمجة وتشغيل المبرد الفعال مع مجموعة متنوعة من الظروف وتحافظ على عمليات تبريد موثوقة وفعالة. وتحافظ أجهزة التحكم المتكيفة على عمل المبرد بفعالية في الظروف القصوى حتى في حال تعطل نظام أتمتة المباني، لتحقيق تشغيل مستمر موثوق عندما تكون في أمس الحاجة إليه. ويقدم ضبط أجهزة التحكم الخاص بمبردات "سينتسيس" ميزة تخزين الثلج الفريدة للتبريد في أوقات الذروة.

التوافر والأحجام

تتوافر مبردات "تراين سينتسيس" الجديدة في أوروبا والشرق الأوسط بأحجام تتراوح بين 245 لغاية 450 (بقدرة تبريد بين 300 إلى 1600 كيلوواط). وتصل المبردات إلى قدرة 1.6 ميجاواط في سعة التبريد على حسب نقاط تصنيف "يوروفينت" وتكمل الأحجام الأصلية بين 090 ولغاية 205 التي قدمتها "تراين" في عام 2014.

وستتوافر مبردات "سينتسيس" في أمريكا الشمالية واللاتينية (115-500 طن) خلال العام حيث تتوافر طرازات 115 إلى 215 طن حالياً، وتتبعها طرازات 230 إلى 500 طن في أواخر 2015.

لمزيد من المعلومات حول مبردات "تراين سينتسيس" التي تبرد بالهواء، يرجى زيارة: trane.com/Sintesis.

لمحة عن "إنغرسول راند" و"تراين"

تقوم "إنغرسول راند" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:IR) بتطوير جودة الحياة عن طريق إنشاء بيئات مريحة ومستدامة وفعالة. ويقوم موظفونا ومجموعة علامتنا التجارية، التي تتضمن "كلاب كار" و"إنغرسول راند" و"ثيرمو كنج" و"تراين" بالعمل معاً لتحسين جودة وراحة الهواء في المنازل والمباني. ونقل وحفظ الأطعمة والمواد القابلة للتلف وزيادة الإنتاجية والفعالية الصناعية. نحن عبارة عن شركة تبلغ قيمتها 13 مليار دولار أمريكي ملتزمة بعالم من التطور المستدام والنتائج المستمرة. وتقوم حلول "تراين" بتحسين البيئات داخل المباني مع حافظة واسعة من أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف، وخدمات البناء والمقاولات ودعم قطع الغيار وأجهزة التحكم المتقدمة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.ingersollrand.com أو trane.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تراين" علامة تجارية من "إنغرسول راند"

في الأمريكتين:

هايدي ماكجواير

هاتف: 2371-887-952

البريد الإلكتروني: Heidi.McGuire@irco.com



ميندا دايفسون

هاتف: 3585-798-515

البريد الإلكتروني: Mindad@2rm.com



أوروبا والشرق الأوسط

مايك هول

هاتف: 463-343-475-32+

البريد الإلكتروني: MikeA.Hall@irco.com



مايكل كاركوزكا

هاتف: 932-077-601-48+

البريد الإلكتروني: Michal.Karkoszka@irco.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14899/ar

No comments:

Post a Comment